راسلنا على سناب شات

علاج ادمان البرشام

علاج ادمان البرشام فى ايام

محتويات المقال

علاج ادمان البرشام

علاج ادمان البرشام

الترامادول هو مادة أفيونية اصطناعية تستخدم لعلاج الألم المزمن، ويعتقد أنه يرتبط بمستقبلات الأفيون في الدماغ، قد تمنع إعادة امتصاص النوربينيفرين والسيروتونين، وتقلد تأثيرات نظام تخفيف الألم الطبيعي للجسم، لذلك أصبح الترامادول واحد من أهم أنواع المخدرات المتواجدة في الآونة الأخيرة، من خلال مقالنا علاج ادمان البرشام تعرفنا على مخدر الترامادول وما هي طرق تبطيل الترامادول في البيت وكيفية علاج الادمان على الترامادول بشكل مجاني.

تحدث إلى طبيب أو أخصائي صحي للحصول على توصية مناسبة  يمكنك أيضًا البحث عن مركز للعلاج بالقرب من المكان الذي تعيش فيه، وإليك المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية الذي يعتبر أفضل المراكز العلاجية في منطقة الشرق الأوسط.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

ادوية علاج الترامادول

ادوية علاج الترامادول

يقود رحلة العلاج من ادمان الترامادول والعقاقير المخدرة الأخرى الطبيب النفساني أو الطبيب النفسي أو المستشار الطبي، هناك عدد من أنواع العلاج المختلفة، يمكن أن يساعد العلاج السلوكي المعرفي (CBT) على تحديد المواقف والسلوكيات السلبية وتغييرها، أي تلك التي تؤدي إلى تعاطي المخدرات، ستتعرف أيضًا على كيفية التعامل مع الرغبة الشديدة التيس ستتعرض لها لتعاطي المخدرات، وتجنب حالات الإثارة، وتقليل خطر الانتكاس قدر المستطاع وهذا سيعتمد على اختيار موقف للمركز العلاجي وارشح لك المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية المتميز في علاج ادمان البرشام بكافة أنواعه.

تتضمن أيضًا علاجات إدارة الطوارئ (CM) لادمان المواد الأفيونية مكافآت مثل جوائز نقدية أو قسائم مقابل عينات بول خالية من المخدرات، تزيد قيمة المكافأة عادةً من المدة التي تكون فيها خاليًا من المخدرات حتى تستطيع الوصول للمكافأة الكبرى وهي التعافي الدائم والتام من ادمان المخدرات.

يمكن أن يكون العلاج مكثفا خلال الأسابيع الأولى من العلاج، مع مرور الوقت،  ولا بد أن تشمل الخطة العلاجية  العلاج الدوائي وهي ادوية علاج الترامادول المخدر، ويتوفر الدواء لعلاج الاعتماد على الترامادول، يمكن اعتبار أدوية فترة الانسحاب مثل الميثادون لتخفيف أعراض الانسحاب دون إحداث أي مخاطر أو اضرار ناجمة عن هذه الفترة العصيبة، ويوجد أيضًا أدوية أخرى، بما في ذلك البوبرينورفين والنالوكسون والنالتريكسون وهي تساعد في أنها تمنع ترامادول من تنشيط مستقبلات الأفيون.

الفريق العلاجي

تخفيف اعراض انسحاب الترامادول

تخفيف اعراض انسحاب الترامادول

تخفيف اعراض انسحاب الترامادول يحدث من خلال توفير أدوية علاج ادمان الترامادول التي تساعد على إعطاء الجسم نفس تأثير الترامادول المخدر حتى يستطيع الجسم أن يتخل تدريجيًا عن ادمانه للترامادول.

تشبه أعراض انسحاب الترامادول أعراض انسحاب المواد الأفيونية، على الرغم من أنها قد تكون أكثر اعتدالا  ولا بد من مراعة أن تجارب الجميع مختلفة، وتتمثل أعراض انسحاب الترامادول ما يلي:

  • الإثارة.

  • القلق.

  • الحنين لتعاطي الجرعة.

  • الإسهال.

  • الأرق.

  • تقلصات المعدة.

  • آلام العضلات.

  • الغثيان.

  • القيء.

  • الارتجاف.

  • التعرق.

يعاني حوالي 10٪ من الأشخاص المدمنين على الترامادول من أعراض أكثر حدة  وهذا يعود إلى جرعات كبيرة لفترات طويلة من التعاطي مثل:

  • خدر ووخز.

  • ارتباك.

  • القلق الشديد.

  • الهلوسة.

  • نوبات الهلع.

  • جنون العظمة.

لعلاج ادمان البرشام وخاصة برشام الترامادول عليك بالتوجه إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية حت تتلقى أفضل العلاجات الحديثة المتاحة داخل المركز على يد أفضل الأطباء النفسيين.

اعراض انسحاب الترامادول بعد كام يوم

اعراض انسحاب الترامادول بعد كام يوم

يتسأل عدد كبيير من المدمنين الراغبين في التعافي ولكنهم قلقين بشأن أعراض الانسحاب المؤلمة اعراض انسحاب الترامادول بعد كام يوم، عملية إزالة السموم (Detox) هي عملية تهدف إلى مساعدتك على التوقف عن تناول الترامادول بأمان وبأسرع وقت ممكن، يمكن أن يشمل العلاج الدوائي دواء يساعد على تخفيف أعراض الانسحاب مثل العقاقير غير الستيرويدية المضادة للالتهابات (NSAIDs) ومرخيات العضلات وأدوية مكافحة القلق.

قبل بدء التخلص من السموم، سيقوم الطبيب بإجراء تقييم جسدي، وقد يشمل ذلك أيضًا اختبارات الدم لتحديد ما إذا كانت هناك أية مشكلات مادية أخرى يجب معالجتها، يتحقق الاستقرار عندما يكون عقار الترامادول خارج النظام الخاص بك.

قد يستغرق التخلص من السموم أو ما تسم فترة الانسحاب عدة أيام أو عدة أسابيع، يعتمد جدولك الزمني الفردي على مستوى تبعية جسمك، سوف يساعدك الطبيب داخل المركز الطبي لعلاج ادمان البرشام والصحة النفسية  في التحضير للعلاج بمجرد خروج الدواء من نظامك تمامًا.

علاج ادمان الترامادول مجانا

علاج ادمان الترامادول مجانا

يتوفر الترامادول في أقراص وكبسولات طويلة المفعول أو ذات إطالة ممتدة، عند ابتلاعها، تظهر آثارها تدريجياً وتصل إلى الذروة في غضون أربع إلى ست ساعات، وهو أضعف من الوصفات الطبية الأخرى والمواد الأفيونية غير المشروعة مثل الهيروين أو الكوديين أو الميثادون، ومع ذلك يمكن أن يؤدي إلى الاعتماد والادمان.

يمكن علاج ادمان الترامادول مجانا داخل مراكز علاجية توفر هذه الخدمة العلاجية بالمجان لكل مدمن غير قادر على تكاليف العلاج من الادمان، لأن كما نعرف تكاليف علاج الادمان باهظة وعالية الثمن، وعلاج ادمان الترامادول مجانا خدمة توفرها الحكومة والدولة نوع من الدعم الاجتماعي للمدمنين وحتى لا يشعرون أنهم وحدهم في هذه المشكلة وأننا نحاول مساعدتهم في التخلص من علاج ادمان البرشام نهائيا.

تبطيل الترامادول في البيت

تبطيل الترامادول في البيت

إذا كان اعتمادك على الترامادول خفيفا، فلا داعي للذهاب إلى مراكز علاجية أو مصحات علاجية، فيمكن في هذه الحالة تبطيل الترامادول في البيت بكل سهولة ويمكن الاستعانة ببعض الأعشاب الطبيعية ونظام غذائي صحي يعود للجسم المدمن العناصر الغذائية اللازمة الذي فقدها بسبب الادمان على الترامادول.

إن كان متاح لك الذهاب لمركز علاجي مثل المركز الطبي لعلاج ادمان البرشام والصحة النفسية فلا مانع في ذلك.

علاج اكتئاب الترامادول

علاج اكتئاب الترامادول

في بعض الحالات، يحدث ما يسمى علاج اكتئاب الترامادول والعلاج منه، وهذا يعتبر عر من أعراض انسحاب الترامادول في رحلة العلاج، ويعتبر علامة لحدوث الانتكاس والعودة للتعاطي مرة أخرى، فلا بد أن نتعلم خلال فترة العلاج كيفية تقليل مخاطر الانتكاس وكذلك ما يجب فعله في حالة حدوث الانتكاس، يمكن أن يساعد هذا في تحسين فرصك في الشفاء على المدى الطويل وحدوث مناعة لك ضد أي مغريات تحدث لك بعد التعافي.

لذا علاج اكتئاب الترامادول شيء مهم لاستكمال العلاج والوصول للتعافي التام، ولكن يتوقف الأمر على اختيارك للمركز العلاجي وأنا ارشح لك المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية الذي أثبت قدرته على مساعدة الكثيرين في علاج ادمان البرشام لديهم وخاصة ادمان الترامادول ومشتقاته.

بديل الترامادول الطبيعي

بديل الترامادول الطبيعي

يمكن أن يبحث العديد من المتعافين من ادمان الترامادول على بديل الترامادول الطبيعي، وبالفعل تدعي العديد من محلات العطارة وبعض الأطباء المتخصصين في مجال الأعشاب على قدرتهم على خلط بعض الأعشاب الطبيعية التي تعتبر بديل للترامادول الطبيعي وتعطي نفس تأثير الترامادول، ولكن هذا أمر غاية في الخطورة، لأننا لا نعرف مما يتكون هذا البديل وهل له أي أضرار جانبية أم لا.

أنت عزيزي في غنى عن كل هذا والأفضل لك أن تبحث عن مركز لعلاج ادمان البرشام لديك، بدلا من بحثك وتعبك وهدر مالك ومجهودك على البحث عن أشياء يمكن أن تودي بحياتك.

الترامادول واضراره

2019-03-05 17:42:24

علاج ادمان البرشام

2018-12-30 07:52:14

مسكن بديل للترامادول

2018-12-23 11:05:32

ادوية لها نفس تاثير…

2018-12-23 08:30:08

مفعول الترامادول 225

2018-12-17 15:34:28

الترامادول والفياجرا

2018-12-14 15:46:44

الترامادول والجنس

2018-12-14 15:32:21

اسرع طريقة للتخلص من…

2018-12-14 14:44:40

علاج الترامادول

2018-12-14 12:56:43

حبوب الترامادول225

2018-12-08 11:49:32

علاج الترامادول 225

2018-12-07 12:12:02

ادمان البرشام

2018-12-07 11:52:29

علاج ادمان الترامادول

2018-12-07 09:50:43

اعراض ادمان البرشام

2018-12-05 22:28:53

العلاج من الترامادول

2018-12-04 15:02:52

اضرارالترامادول للجنس

2018-12-04 10:02:33

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #