راسلنا على سناب شات

علاج ادمان الكبتاجون بالاعشاب

علاج ادمان الكبتاجون بالاعشاب

محتويات المقال

علاج ادمان الكبتاجون بالاعشاب

علاج ادمان الكبتاجون بالاعشاب

نستعرض في هذا المقال معلومات مهمة عن حبوب الكبتاجون أو الأمفيتامين، وعن طريقة علاجها، وهل يمكن علاج الكبتاجون بالاعشاب؟ تابعوا معنا لتعرفوا الإجابة.

ننصح المدمنين لحبوب الكبتاجون وغيرها أو يسعوا للعلاج، وأن يتخلصوا من تأثير تلك المخدرات عليهم، وأن وأن يبحثوا عن الطريقة الصحيحة للعلاج، ولا يتبعوا الشائعات مثل علاج ادمان الكبتاجون بالاعشاب، وغيرها من الشائعات التي تعد خداعاً للعقول، واستخفافاً بها، إن المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي من أفضل المراكز لعلاج  حالات ادمان الكبتاجون، يضم المركز أفضل الكوادؤ الطبية ويقدم أفضل البرامج العلاجية، وكذلك أفضل الخدمات والرعاية الممكنة، لمساعدة المدمنين على التخلص من إدمانهم، تواصل مع المركز الطبي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

علاج ادمان الكبتاجون في المنزل

علاج ادمان الكبتاجون في المنزل

ما هو الكبتاجون؟ وما هي أضراره؟ وهل يمكن علاج ادمان الكبتاجون في المنزل؟ وهل يمكن علاج ادمان الكبتاجون بالأعشاب؟

إن الكبتاجون هو أحد الحبوب المنشطة للجهاز العصبي، ويعرف علمياً بالأمفيتامين، يعتبر الأمفيتامين من المواد التي يعتاد عليها الجهاز العصبي وتسبب إدماناً لا يتخلص منه الشخص بسهولة، فما هي طريقة عمل الأمفيتامين أو الكبتاجون؟ يغير الكبتاجون من كيمياء المخ والجهاز العصبي، ويحدث خللاً في نسبة هرمون الأدرينالين والسيروتونين الطبيعية في الدم.

من الذين يستخدمون الأمفيتامين باستمرار ويتعاطونه؟ يستخدم طلاب المدارس والجامعات حبوب الكبتاجون أو الأمفيتامين أيام الامتحانات؛ بغرض مواصلة الدراسة والسهر لفترات طويلة جداً دون الشعور بالتعب ودون الحاجة للنوم، لتحصيل كم كبير من المواد الدراسية في وقت قليل، وكذلك يستخدمه الكثير من السائقين والعمال لمساعدتهم على السهر ومواصلة أعمالهم لوقت كبير دون تعب أو حاجة للنوم، ويجهل هؤلاء بأخطار الكبتاجون، وأنه قد يدمر حياتهم وعقلهم، ويجعلهم يخسرون دراستهم وأعمالهم كلها، ويخسرون صحتهم وكل من حولهم.

فما هي أضرار حبوب الكبتاجون التي يجهلها هؤلاء؟ إن الكبتاجون له تأثير مدمر على حياة كل من يتعاطاه، صحياً وعقلياً واجتماعياً، فتأثير الكبتاجون على صحة الجسد والعقل ما يلي: يدمر الكبتاجون الخلايا العصبية، ويغير في كيمياء المخ والجهاز العصبي، ويسبب إدماناً لمتعاطيه فلا يستطيع الحياة بدونه، يؤدي الكبتاجون إلى ارتفاع ضغط الدم، وزيادة معدل ضربات القلب؛ مما يجعل الشخص عرضة للجلطات القلبية التي تهدد حياته، ويسبب الكبتاجون شحوب واصفرار في الوجه، وسواد حول العينين، وفقدان الشهية تماماً، وتكسر في الأسنان، واتساع حدقة العين مما يسبب حساسية للضوء،كما يسبب هلاوس سمعية وبصرية، والكثير الكثير من الأضرار على العقل ووظائف وأجهزة الجسم المختلفة.

وتأثير الكبتاجون على الحالة النفسية ما يلي: يجعل الكبتاجون من الشخص العادي مريضاً نفسياً، حيث يصاب متعاطي الكبتاجون بنوبات اكتئاب حادة، وقلق شديد، وعصبية مفرطة، وربما يصاب بمرض انفصام الشخصية.

أما تأثير الكبتاجون على العلاقات الاجتماعية: فإن متعاطي الكبتاجون يفضل الوحدة والانعزال، والانطوائية، ويفقد الثقة في كل من حوله، ويشك في أقرب الناس له كالزوجة والأم والأخت، مما يدمر الأسرة والعلاقات الاجتماعية بشكل عام، فإن الادمان من أهم عوامل الهدم والتفكك الأسري، وحالات الطلاق التي يصبح فيها الأطفال ضحايا.

الفريق العلاجي

علاج الكبتاجون بدون مستشفى

علاج الكبتاجون بدون مستشفى

 

لا يمكن علاج ادمان الكبتاجون في المنزل، فالمنزل ليس مكاناً مؤهلاً لعلاج مرض خطير مثل مرض الإدمان، فعلاج الادمان لا يتم إلا تحت إشراف طبيب متخصص داخل مركز علاجي متخصص لضمان فعالية العلاج.

من أفضل مراكز علاج الادمان: المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، يوفر المركز الطبي أفضل الخدمات العلاجية ووسائل الراحة التي يحتاجها المريض خلال رحلة علاج الإدمان، يستقبل المركز الطبي حالات إدمان الكبتاجون، ويضع الأطباء بالمركز البرنامج العلاجي المناسب لكل حالة، ويشرفون عليها، يحتوي المركز الطبي على غرف فندقية مجهزة على أعلى مستوى لاستقبال المرضى، ويحتوي على كل وسائل الراحة التي يحتاجها المريض، يحظى المقيم بالمركز الطبي على أفضل معاملة واحتواء من كافة الأطباء والعاملين بالمركز، يمكنك التواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي على الرقم التالي:01093012123

كيف يمكن علاج ادمان الكبتاجون بالأعشاب؟ هذا ما سنعرفه في الفقرة التالية.

علاج الادمان بالاعشاب الطبيعية

علاج الادمان بالاعشاب الطبيعية

هل يمكن علاج الادمان بالأعشاب الطبيعية؟

إن الادمان من أخطر الأمراض النفسية والعضوية على الإطلاق، فهل يمكن علاج مرض مثل جلطة القلب أو تصلب الشرايين بالأعشاب الطبيعية دون تدخل طبي؟ بالطبع لا يمكن ذلك، كذلك الإدمان يحتاج لإشراف طبي صارم لعلاجه، فالمدمن مريض نفسي وعضوي، يحتاج لرعاية طبية من نوع خاص، حتى يتعافى تماماً من إدمانه.

من أفضل مراكز علاج الإدمان هو المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، يمكنك التواصل مع المركز الطبي من خلال هذا الرقم: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

كيف اتخلص من الكبتاجون في الجسم

كيف اتخلص من الكبتاجون في الجسم

يتساءل مدمني حبوب الكبتاجون: كيف اتخلص من الكبتاجون في الجسم؟

يمكنك التخلص من إدمان الكبتاجون عن طريق التحلي بالإرادة والشجاعة، والرغبة الصادقة في تغيير حياتك، وتدارك اخطائك، والبدء من جديد، فبدون الاستجابة للعلاج لن تتحرك أي خطوة للأمام، في حال رغبتك الصادقة في العلاج، تأتي الخطوة التالية، وهي البحث عن مركز علاجي مناسب، أو طبيب موثوق فيه، يتم اختيار المركز العلاجي وفق عدة معايير: الحالة المادية للمدمن، فيختار المدمن مركز علاجي يناسب مقدرته المادية حتى يستطيع دفع تكاليف المركز، وكذلك مستوى الخدمات التي يقدمها المركز، سواء خدمات علاجية أو خدمات الإقامة، فيجب أن تشعر بالراحة في المكان الذي تتلقى فيه العلاج، حتى تواصل رحلة العلاج بحماس.

علاج الترامادول بالاعشاب

علاج الترامادول بالاعشاب

إن الترامادول شأنه شأن الكبتاجون، فكما لا يمكن علاج إدمان الكبتاجون بالأعشاب، فكذلك الترامادول لا يمكن علاجه بالأعشاب، فكلها مواد تدمر الجهاز العصبي والجسد، لا يمكن التخلص منها بسهولة، ويجب إشراف طبي صارم حتى تتمكن من التخلص من آثارها عليك.

من أفضل المراكز العلاجية التي تقدم أفضل الخدمات هو المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، يمكنك الاتصال بالمركز للاستفسار عن الخدمات التي يقدمها، وأي سؤال يدور في ذهنك على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

افضل طريقه للاقلاع عن الكبتاجون

افضل طريقه للاقلاع عن الكبتاجون

أفضل طريقة للاقلاع عن الكبتاجون هو الذهاب لمركز متخصص في علاج الإدمان، فلا يمكن علاج ادمان الكبتاجون بالأعشاب أو بأي طريقة أخرى.

إن الطريق الوحيد لعلاج الادمان هو الذهاب لطبيب متخصص في علاج الادمان أو مركز علاجي متخصص، يقيم المدمن في المركز خلال فترة العلاج، حتى يتم سحب المادة المخدرة من جسده تماماً، والسيطرة على الأعراض الانسحابية التي تصيبه، ثم يتم تأهيله نفسياً خلال عدة جلسات فردية أو جماعية، للتأكد من فعالية العلاج، ولضمان عدم عودته للإدمان مرة أخرى.

علاج ادمان المخدرات بالقران

علاج ادمان المخدرات بالقران

لا صحة لما يسمى علاج ادمان المخدرات بالقران، أو علاج ادمان الكبتاجون بالاعشاب، فالقرآن كلام الله تعالى وهو منزه عن أي خطأ أو نقص، لكن الله تعالى أمرنا بالأخذ بالأسباب الصحيحة في جميع أمور حياتنا، وعلاج الادمان يحتاج لإشراف طبي داخل مركز علاجي متخصص، وأن يخضع المريض لبرنامج علاجي كامل مع المتابعة الدورية المستمرة حتى يتخلص من آثار الادمان على جسده وعقله.

الكبتاجون والجنس

2019-01-06 14:25:02

علاج الكبتاجون

2018-12-14 17:14:31

بديل الكبتاجون

2018-12-14 16:07:26

ازالة مفعول الكبتاجون

2018-12-14 14:24:51

سعر حبوب الكبتاجون

2018-12-10 10:16:59

فوائد الكبتاجون للجنس

2018-12-09 10:14:02

ابطال مفعول الكبتاجون

2018-12-05 14:31:01

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #