راسلنا على سناب شات

علاج تعاطي الفودو، اماكن بيع الفودو، تحليل الفودو،

علاج تعاطي الفودو

الفودو أو "الاستروكس" مخدر اصطناعي تخليقي يعطي نفس تأثير مخدر الحشيش لكنه شديد الخطورة علي المتعاطي لأنه يدخل في تصنيعه مواد كيمائية  بالغة الخطورة مثل "الأتروبين، والهيوسين، والهيوسيامين" وهذه المواد تقوم بتخدير الجهاز العصبي وتفقد المدمن توازنه ويبدأ الضعف العام وفقدان الشهية، وقلة التركيز والنشاط وتضخم الطحال والكبد وتأكل الخلايا العصبية، ويلاحظ تغير في سلوك الشخص ويبدأ البحث في مؤشرات البحث المختلفة لمعرفة طبيعة  الأعراض التي يعانيها مريضهم، وتظهر النتائج البحثية لعلاج تعاطي الفودو، وما هو الفودو، وطرق تبطيل الفودو، كما أنهم يبحثون عن مدة خروج الفودو من الجسم، والأعراض الانسحابية للفودو، تحليل الفودو، وعندما يعلمون بأنه مدمن للفودو  يلجأون إلي مركز متخصص في علاج تعاطي الفودو ويحافظ علي سرية المريض، كما أن تكاليف العلاج ليست باهظة، ويحتوي علي نخبة متميزة من الأطباء والمعالجين النفسيين ومن هذه المراكز المتخصصة التي تحظي بسمعة طيبة المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي.

علاج تعاطي الفودو

انتشر الفودو أو الاستروكس كانتشار النار في الهشيم وأصبح كل ما يشغل عقول الآباء البحث عن علاج الفودو، ويعد المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي صاحب الريادة والتفوق في تقديم أفضل وأحدث طرق علاج تعاطي الفودو نظرا لأن المركز يحتوي علي نخبة متميزة من الأطباء والمعالجين النفسيين، كما أن برامج العلاج الدوائي والنفسي ساعد في تعافي الكثيرين من متعاطي مخدر الفودو تماما، وتختلف مدة علاج تعاطي الفودو من الجسم حسب كمية السموم والحالة النفسية والجسدية للمدمن  ويبدأ الفريق الطبي ببدء مراحل العلاج التي تبدأ بسحب السموم، وثم علاج الأعراض الانسحابية لمخدر الفودو.،يلجأ الأطباء إلي إعطاء المتعاطي أدوية تخفف من أعراض انسحاب الفودو لمرور هذه المرحلة بسلام دون مضاعفات أو أعراض جانبية، ثم خضوع المريض ادمان الفودو إلي برامج التأهيل النفسي والسلوكي والجلسات الفردية والجماعية لضمان عدم الانتكاسة.

الفريق العلاجي

ماهو الفودو

مخدر الشيطان الذي غزا عقول الشباب حديثا وانتشر بصورة مرعبة في مختلف الأوساط الاجتماعية، ويتم تصنيع الفودو من مواد كيمائية يتم تصنيعها في معامل خاصة والمواد المستخدمة في تصنيع الفودو تعد في غاية الخطورة والضرر مثل"الأتروبين، والهيوسين، والهيوسيامين ومواد أخري مجهولة المصدر تسبب تلف الجهاز العصبي بالكامل وتليف الكبد وتضخم الطحال والكلي وقد يصاب المدمن بالموت المفاجئ ولتفادي كل هذه المخاطر يجب البدء فورا في تلقي علاج تعاطي الفودو في واحد من أفضل المراكز المتخصصة في علاج تعاطي الفودو هو المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي أحرز نجاحا يحسب له في علاج تعاطي الفودو وتعافي جميع الحالات التي لجأت إلي المركز لتلقي العلاج وأيضا عدم الانتكاسة والعودة مرة أخرى لتعاطي هذا المخدر اللعين، الذي يتفنن المتعاطون في طرق تعاطيه إما عن طريق التدخين وخلط الفودو بالماريجوانا، أو عن طريق النقع في الشاي، والبعض الآخر يتعاطاه عن طريق تدخينه كمادة سائلة في الشيشة الالكترونية.

تبطيل الفودو

تبطيل الفودو يعتمد أولا علي اعتراف المدمن بأنه يعاني من مشكلة وعليه أن يتحلي بالصبر والإرادة والعزيمة والقوة وأن يكون القرار نابع منه وليس تحت أي ضغوط من الأهل أو الأصدقاء،لأن المدمن أدرك أن علاج تعاطي الفودو سيحسن من حالته النفسية والصحية وقبل أن يدخل في نوبات من الاكتئاب والهلاوس السمعية والبصرية، ومن يريد أن يبدأ علاج تعاطي الفودو عليه أيضا أن يتحلي بقوة وشجاعة لتحمل أعراض انسحاب الفودو، وتبطيل الفودو يجب التوجه فورا إلي المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي حيث أن المركز به كوادر طبية متخصصة في علاج تعاطي الفودو فهم متخصصون و يمتازون بالمهنية والكفاءة والخبرة في مجال علاج تعاطي الفودو كما أنهم يتبعون أحدث طرق العلاج ويحافظون علي سرية المريض ويشملوه بالرعاية والاهتمام علي مدار اللحظة ويوجد فريق للتمريض علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة الذي يساعدون المريض حتى تمام التعافي والعودة ثانية إلي حياته الطبيعية من خلال نخبة متميزة من الأطباء النفسين والمعالجين الذين يقفون بجانبه ويرفعون من حالته المعنوية وتقوية وتعزيز روح التحدي بداخله ليصل إلي مبتغاه في التعافي والرجوع إلي كامل صحته وعافيته.

مدة خروج الفودو من الجسم

خلطة الفودو من أخطر أنواع الخلطات التخليقية والكميائية بين أنواع المخدرات الخطيرة لذا فإن مدة خروج الفودو من الجسم والحصول علي علاج تعاطي الفودو والشفاء التام يعتمد علي كمية السموم في الجسم، والفترة الزمنية للتعاطي، وايضا عمر المتعاطي والجرعات التي تعاطاها المدمن، لذا مدة خروج الفودو من الجسم غير ثابتة وتختلف من متعاطي لآخر وحسب الحالة الصحية للمدمن وحسب تركيز المادة الفعالة وشدة تأثيرها علي المدمن وتختلف أيضا الأعراض الانسحابية من شخص لآخر وتتباين صعوبتها نظرا للحالة الصحية للمتعاطي، لذا يحتاج المدمن أن يتلقي علاج تعاطي الفودو  تحت إشراف طبي متكامل في المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي يوفر أحدث طرق علاج تعاطي الفودو من خلال علاج الأعراض الإنسحابية وتخليص الجسم من السموم ثم تكملة مراحل التأهيل النفسي والسلوكي للوصول للشفاء التام هو أهم أهداف المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي.

الاعراض الانسحابية للفودو

يجب أن يتحلي مدمن الفودو بالقوة والإرادة والصبر لتحمل الألم، وعدم استعجال النتائج نظرا لتشابه الأعراض الانسحابية للفودو مع باقي المخدرات الصناعية الأخرى، نظرا لأن الفودو له ضرر بالغا علي الخلايا العصبية ويعمل علي تلف أنسجة المخ ويفقد المريض السيطرة علي انفعالاته ويصاب بفقدان التركيز، كما أنه يتعرض للهلاوس السمعية والبصرية، ويحدث له خمول وكسل وهزال ، كما أنه يعاني من اضطرابات النوم ويصاب بالقلق والتوتر، وارتفاع ضغط الدم وخفقان القلب ولعلاج تعاطي الفودو بفاعلية وأمان يجب اللجوء إلي المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي يتخطي بالمريض الاعراض الانسحابية للفودو، حيث أن المركز الطبي لعلاج الادمان يضم أفضل الكوادر الطبية المتخصصة في علاج تعاطي الفودو، حيث يقوم المعالجين النفسيين بتهيئة المريض لتلاقي العلاج وتحمل الأعراض الانسحابية عن طريق العلاجات والأدوية المضادة للاكتئاب، وأدوية علاج الهلاوس السمعية والبصرية، وبعض المسكنات.

تحليل الفودو

الفودو أو كما يطلق عليه مخدر الشيطان الذي كان يستخدم لتهدئة الثيران أصبح بلاء يصاب به الشباب، قد أكد المتخصصون أنه عند إجرء التحاليل اللازمة لا يظهر مخدر الفودو في التحليل بل تظهر مادة من المواد المستخدمة في تصنيع مخدر الحشيش ونسب قليلة من الأقراص المهدئة والمسكنة، لانه عند بداية ظهور مخدر الفودو كان لا يمكن التعرف علي المادة الفعالة للمخدر، وكل فترة تظهر مادة جديدة، لذا عند التحليل لعلاج تعاطي الفودو يجب السؤال هل المتعاطي يأخذ أدوية مهدئة أو أقراص مسكنة ويتم تحليل الفودو عن طريق أخذ عينة من بول المتعاطي.

المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي يقدم العلاج الفعال الآمن لعلاج تعاطي الفودو والحصول علي الشفاء التام والتعافي وعدم الانتكاسة  مرة أخري.

اماكن بيع الفودو

ذلك المخدر اللعين الذي يصيب متعاطيه بالهلاوس وتلف خلايا المخ والتعرض للأمراض الجسدية والنفسية الخطيرة أصبح ذائع الصيت واسع الانتشار في  جميع الأوساط الفقيرة والغنية وبات  البحث عن علاج تعاطي الفودو الشغل الشاغل للحكومات والأطباء ومحاولة السيطرة علي اماكن بيع الفودو والحد من انتشار مخدر الشيطان، وعلاج تعاطي الفودو يحتاج  إلي مركز متخصص مثل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي يوجد به مجموعة متميزة من الأطباء والمعالجين النفسين علي  أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة

طرق علاج الفودو

2018-12-25 19:44:48