راسلنا على سناب شات

اضرار تعاطي حبوب الترامادول225

اضرار تعاطي حبوب الترامادول 225

محتويات المقال

ما هي أضرار تعاطي حبوب الترامادول 225 ؟

ماهي أضرار تعاطي حبوب الترامادول 225 ؟

يعد الترامادول أحد أشهر الأدوية عالمياً، على اختلاف استخداماته، فهناك من يستخدمه كدواء، وهناك من يستخدمه كمخدر، يعتبر إدمان الترامادول أشهر وأخطر أنواع الإدمان عالمياً، والتي دمرت أجيالاً من الشباب، وتسببت في تشتت وتفكك الكثير من الأسر، نستعرض في هذا المقال كل ما يخص الترامادول، ما هي حبوب الترامادول 225 كيف يستخدم طبياً؟ ولماذا يتم إدمانه؟ وما هي الآثار السلبية لإدمان الترامادول؟ وما هي أشكال الترامادول المتواجدة في السوق؟ وكيفية علاج ادمان الترامادول، فتابعوا معنا.

يعد المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي من أفضل مراكز علاج الادمان على الإطلاق، يضم المركز الطبي أفضل الكوادر الطبية، ويوفر كافة الخدمات الطبية وخدمات الرعاية على أعلى مستوى لكل المدمنين الذين يتلقون العلاج في المركز، يوفر المركز أفضل البرامج العلاجية المناسبة لكل نوع من أنواع الادمان وكذلك الأمراض النفسية، تم وضع تلك البرامج العلاجية بعناية شديدة، على يد أفضل الأطباء المتخصصين في الطب النفسي وعلاج الادمان، يتم مراعاة المدمنين الذين يعانون من أي مرض آخر مزمن سواء مرض عضوي أو نفسي، كما يوفر المركز السرية التامة في العلاج، ويحافظ على خصوصية المريض، لأنها امانة في أيدينا، كما نوفر للمريض التأهيل النفسي اللازم حتى بعد التخلص من المادة المخدرة وسحبها تماماً من الجسم، يخضع المريض لعدة جلسات نفسية، مع أفضل الأطباء والاستشاريين النفسيين، الذين يساعدون المريض على حل مشكلاته النفسية، ومعرفة أسباب لجوئه للإدمان، ومساعدته على التخلص منها، لحل المشكلة من جذورها، لضمان عدم عودة الشخص للإدمان مرة أخرى، يساعد الأطباء النفسيين في المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الشخص المعافى من الادمان على معرفة قيمة ذاته، وأهمية حياته، وأهدافه في الحياة، وطرق تحقيقها، ويساعدونه على ربط حياته بكل ما هو قيم ومفيد له وللمجتمع، وربط الشعور بالسعادة بالإنجاز وتحقيق الأهداف والعيش بصورة صحية، لا بالادمان والمخدرات والانعزال عن الناس، ننصح أي مدمن لحبوب الترامادول 225 أو أي مادة مخدرة أخرى، أو أي أسرة بها مدمن أو أكثر، بالتواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، لمساعدتهم في حل تلك المشكلة، في سرية تامة، فالتخلص من الادمان، وعلاج المدمنين ومساعدتهم والأخذ بأيديهم، هو الهدف الأساسي للمركز الطبي.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

ما هي أضرار حبوب ترامادول على القدرات الجنسية ؟

ما هي أضرار خبوب الترامادول على القدرات الجنسية ؟ 

هناك أسباب كثيرة ساعدت في انتشار إدمان الترامادول بين فئات المجتمع المختلفة، فهناك العمال والسائقين وأصحاب الأعمال الشاقة الذين يتعاطون الترامادول حتى يستطيعون السهر ومواصلة العمل لفترات طويلة، دون الشعور بالتعب، وكذلك لتحسين مزاجهم أثناء العمل، وهناك طلاب الجامعات وربما المدارس أيضاً، الذين يلجئون لتناول الترامادول أيام الامتحانات؛ لمساعدتهم على السهر ومواصلة الدراسة لفترات طويلة، لزيادة تحصيلهم الدراسي في أيام قليلة، وهناك من يربطون بين الترامادول والعلاقة الجنسية، فيتعاطون الترامادول لعلاج سرعة القذف، وتحسين العلاقة الجنسية، تعددت أسباب إدمان الترامادول بين فئات مجتمعنا ولكن النتيجة واحدة، المزيد من الضحايا، والمزيد من الجرائم، والمزيد من حالات التفكك الأسري والطلاق، ولكن ماذا يفعل الترامادول بأجسادنا؟

كل الأمثلة التي ذكرناها عن متعاطي حبوب  الترامادول 225، في الغالب تكون بداية إدمانهم له عن طريق دعوة صديق لتجربته، ولكن يجهل هؤلاء بما يفعله الترامادول داخل أجسادهم، يوجد في أدمغتنا جميعاً هرمون طبيعي يسمعى (الاندورفين)، هذا الهرمون هو المسؤول عن تسكين الآلام بشكل طبيعي، ولكن عند تناول الترامادول واستمرار تعاطيه، فإنه يدمر الاندورفين الطبيعي في دماغ من يتعاطاه، ويحل الترامادول محل ذلك الهرمون، لهذا السبب يشعر مدمن الترامادول بالآلام الحادة الغير محتملة إذا توقف عن تناوله، فيما يعرف بأعراض الانسحاب من الترامادول، كما أن الترامادول يسبب ما يسمى بالقابلية للتعود، فما هي القابلية للتعود؟ هي تعود الجسم على جرعة معينة من المخدر سواء الترامادول أو أي مخدر غيره، فتفقد تلك الجرعة تأثيرها مع الوقت، فيحتاج المدمن لزيادتها لتعطي نفس التأثير، ومع الوقت تفقد تأثيرها أيضاً، فيحتاج لزيادة مرة أخرى، وهكذا، فقد يبدأ الشخص إدمانه بربع قرص فقط من الترامادول يومياً، ثم ينتهي به الأمر لتعاطي شريط وأكثر يومياً ليحصل فقط على نفس التأثير! وبالطبع كلما زادت الجرعة، كلما زاد تأثير المخدر، وزاد تدميره لخلايا الجسد والعقل! وهو أمر في غاية الخطورة، وفي بعض الأحيان ربما تسبب الجرعة الزائدة عن الحد ما يسمى بتسمم الترامادول، فيقل نبض الشخص، وتبطئ دقات قلبه، وينخفض ضغطه، ويغيب تماماً عن الوعي، وفي هذه الحالة يفارق الحياة تماماً، إذا لم يتم اسعافه فوراً في أقرب مستشفى! فما الداعي ليعرض أحد حياته للخطر بتلك الطريقة.

الفريق العلاجي

ما هي استخدامات حبوب الترامادول الطبية ؟

ما هي استخدامات حبوب الترامادول الطبية ؟

ما هي فوائد حبوب الترامادول؟ وما هي استخدامات حبوب الترامادول 225 طبياً، يستخدم الترامادول طبياً لتسكين الآلام الحادة كآلام المفاصل والعظام التي لا تستجيب للمسكنات العادية، وكذلك الآلام الناتجة عن الأمراض الخطيرة التي لا علاج لها كالسرطان، وآلام العمليات الجراحية الكبيرة، ولا يصرح باستخدام الترامادول إلا بوصف طبيب، وتحت إشراف منه، بالجرعة والطريقة التي يحددها؛ لتلاشي الأعراض الجانبية له.

هل جميع أنواع الترامادول تسبب الادمان ؟

هل جميع أنواع الترامادول تسبب الادمان ؟ 

ليس هناك فرق بين أنواع الترامادول الأحمر وغيره، فكل أنواع الترامادول لها نفس التأثير، وكلها تسبب إدماناً إذا تم تعاطيها بدون وصف طبيب، وبدون إشراف طبي ولا ضرورة طبية.

ما هي خطورة مفعول الترامادول 225 ؟

ما هي خطورة مفعول الترامادول 225 ؟

مفعول الترامادول 225، هو مفعول مدمر للعقل والجسد إذا تم إدمانه، وتعاطيه بدون سبب طبي وبجرعات عالية، يستقبل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي جميع حالات الادمان ومن ضمنها إدمان حبوب الترامادول 225، ويوفر لهم العلاج المناسب.

أضرار تعاطي الترامادول الأصلي والمغشوش

أضرار تعاطي الترامادول الأصلي والمغشوش 

للتشابه الكبير بين شكل الترامادول الأصلي وبعض الأدوية الأخرى، يقوم الكثير من التجار والمروجين لتلك المواد، بغش الترامادول بأدوية أخرى، وبيعها، لزيادة ربحهم.

هل الترامادول من أدوية الجدول ؟

هل الترامادول من أدوية الجدول ؟ 

سعر شريط الترامادول 225 في ازدياد تام، فهو غالي جداً في السعر، حيث يستغل التجار والمروجين له في السوق السوداء نقصه في أغلب الصيدليات، وعدم بيعه إلا بوصفة طبية، فيبيعونه بأغلى الأسعار للشريط الواحد بل للقرص الواحد! فعجباً للمدمن يجعل نفسه تحت رحمة هؤلاء، ويصبح ذليلاً لهم ليحصل على تلك السموم!، ومن يحاول شراء الترامادول بدون امتلاك وصفة طبية يتعرض للمساءلة القانونية على الفور.

خطورة تعاطي الترامادول الاحمر والاصفر ؟

خطورة تعاطي الترامادول الاحمر والاصفر 

لا يوجد فرق بين الترامادول الأحمر والاصفر، أو أي نوع من أنواع الترامادول أو أي تركيز من تركيزاته، فحبوب الترامادول 225 وغيرها من الحبوب التي تحتوي على نفس المادة، كلها لها نفس التأثير المدمر للعقل والجسد، وكلها تسبب إدماناً، وتناولها أو بيعها بدون وصف طبيب، أو ضرورة طبية ملحة، وتحت إشراف طبي، تعد جريمة كبيرة، في حق النفس والمجتمع، فإذا كنت ممن وقعوا في شباك الادمان، فلمن يفت الأوان بعد، فأمامك فرصة للعلاج وتصحيح أخطائك، يمكنك الذهاب لأحد مراكز العلاج التي تثق بها، أو أحد الأطباء الذين تثق بهم في مجال الطب النفسي وعلاج الادمان، ليشرف على علاجك بسرية تامة، ويساعدك على تجاوز تلك المرحلة الصعبة في حياتك، من أفضل مراكز علاج الادمان هو المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي.

المراجع:

 مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

مرجع رقم 5 )

الترامادول واضراره

2019-03-05 17:42:24

علاج ادمان البرشام

2018-12-30 07:52:14

ادوية لها نفس اضرار…

2018-12-23 08:30:08

اهم 10 مخاطر لبديل…

2018-12-19 13:45:22

مفعول الترامادول 225

2018-12-17 15:34:28

اسرع طريقة للتخلص من…

2018-12-14 14:44:40

علاج الترامادول

2018-12-14 12:56:43

علاج الترامادول 225

2018-12-07 12:12:02

ادمان البرشام

2018-12-07 11:52:29

علاج ادمان الترامادول

2018-12-07 09:50:43

ما هي اعراض ادمان…

2018-12-05 22:28:53

العلاج من الترامادول

2018-12-04 15:02:52

اضرارالترامادول للجنس

2018-12-04 10:02:33

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #