راسلنا على سناب شات

بديل الترامادول من الأعشاب

ما هو الترامادول المخدر،ما هي مضاعفات تعاطي الترامادول،هل فلورست بديل الترامادول،ما هو بديل دواء الترامادول  الامن في مصر

محتويات المقال

ما هو الترامادول المخدر

ما هو الترامادول المخدر

سنتكلم في هذا المقال عن دواء الترامادول الشهير، الذي انتشر كثيراً في عالم المخدرات ودمر أجيالاً من الشباب، نستعرض في هذا المقال أهم المعلومات عن مخدر الترامادول، وسنتكلم عن الأسباب التي تدفع الكثير لادمانه، كيف نقي الشباب من الوقوع في إدمانه، حتى ننقذهم من الضياع، هل هناك بديل للترامادول من الأعشاب؟ وما هي البدائل الآمنة التي يمكن للشباب الاعتماد عليها بدلاً من تجربة الترامادول والوقوع في إدمانه، وما هو الليرولين؟ وهل هو بخطورة الترامادول؟ وكيف يتم علاج الادمان من الترامادول؟ وما هو أفضل مركز لعلاج ادمان الترامادول؟ كل هذا وأكثر سنجيب عليه خلال ذلك المقال، فتابعوا معنا لتحصلوا على أقصى استفادة.

يوفر لك المركز الطبي كل ما تحتاجه خلال رحلة علاج الادمان، بداية من اللحظة الأولى لدخولك المركز، يحيطك الأطباء وجميع  العاملين في المركز بأفضل عناية واهتمام، في البداية ستقيم في الغرفة المخصصة لك داخل المركز، المجهزة على أعلى مستوى من الاهتمام، لتشعر فيها بالراحة النفسية والجسدية، خلال مدة إقامتك لدينا، تبدأ أولى خطوات العلاج، بسحب المادة المخدرة من جسدك، لتبدأ فترة الأعراض الانسحابية، والتي تعتبر أصعب فترة خلال رحلة العلاج، سنعطيك كل الدعم الذي تحتاجه خلال تلك الفترة، حتى تستطيع تجاوزها، سنحيطك بالعناية والاهتمام، ولاحتواء، وسندعمك نفسياً، كما سيشرف اطباؤنا عليك على مدار الساعة، ويعطونك الأدوية التي تخفف حدة أعراض تلك الفترة عليك، سنوفر لك كل ما تحتاجه، من دعم معنوي، ورعاية طبية على أحدث وأعلى مستوى، لن ندخر جهداً في مساعدتك، حتى تتماثل للشفاء تماماً، بعد أن تنتهي فترة الأعراض الانسحابية، ستخضع لبرنامج علاجي لتعديل السلوك، عن طريق جلسات استشارية ونفسية، خلال سيقوم الطبيب النفسي المشرف عليك بحل كل مشكلاتك النفسية، سيساعدك ويأخذ بيدك، ولن يدخر جهداً في سبيل تحسين حالتك النفسية، لتصل للاستقرار والتوازن النفسي، ولتتغير معتقداتك الخاطئة تجاه المخدرات والادمان وربطها بالسعادة والنشوة.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

ما هي مضاعفات تعاطي الترامادول

ما هي مضاعفات تعاطي الترامادول

يعد الترامادول سلاح ذو حدين، فهو دواء له استخدامات طبية رائعة، ويخفف آلام كثير من المرضى، ولكنه في الوقت ذاته يعتبر مخدراً يقع في ادمانه الكثير فيدمر حياتهم، على الرغم من الفوائد الطبية الكثيرة للترامادول عند استخدامه لضرورة طبية وتحت إشراف طبيب بجرعات محددة وثابته، إلا أن سوء الاستخدام، والافراط في الجرعات، بدون حاجة طبية، وبدون إشراف طبيب يؤدي لإدمان يتسبب في العديد من المضاعفات الخطيرة والمرعبة، التي تدمر حياة الكثيرين، وتتسبب في تفكك الكثير من الأسر وتشتتها وضياعها، يعد الترامادول من أكثر المواد المخدرة تدميراً للجهاز العصبي والمخ، وكذلك أكثرها تأثيراً على وظائف الجسم كلها.

 فيؤثر الترامادول على الجهاز التنفسي، وكذلك الجهاز الهضمي، والجهاز العصبي، بل والجهاز التناسلي أيضاً، يدمر الترامادول الجسم عامة، وربما يؤدي في الجرعات الزائدة منه إلى ادمان الترامادول الذي يسبب الوفاة، ولكن لماذا يلجأ الكثيرين لادمان الترامادول على الرغم من كل تلك الأضرار المدمرة!! قلة الوعي والجهل ومصاحبة أصدقاء السوء من أكثر العوامل المؤدية لادمان الترامادول، ولكن من الأسباب التي تدفع الكثيرين لإدمانه؟ هناك العديد من الأسباب التي تدفع كثير من الناس لادمان الترامادول، فهناك العمال والسائقين وأصحاب الأعمال الشاقة الذين يتعاطون الترامادول ليساعدهم على السهر الطويل بدون تعب، ليتحملوا مشقات العمل، وهناك طلاب وخاصة في المراحل الجامعية يتعاطون الترامادول ليساعدهم على السهر الطويل لزيادة تحصيل المواد الدراسية الكثيرة في وقت قليل، دون نوم أو شعور بالتعب، وهناك من يتعاطون الترامادول لعلاج سرعة القذف، فما تأثير الترامادول على كل هؤلاء؟؟

كثرة وتكرار تعاطي الترامادول تدخل هؤلاء الأشخاص في دوامة الادمان، وادمان الترامادول من أكثر أنواع الادمان تدميراً، يسبب ادمان الترامادول خللاً في وظائف الجسم والعقل، ويؤدي في النهاية لعدة مضاعفات خطيرة من ضمنها العجز الجنسي التام، والتشنجات التي تشبه الصرع، وفي الجرعات الزائدة تسبب تسمم الترامادول، الذي يؤدي للموت في الحال، نتيجة انخفاض ضغط الدم، وانخفاض معدل النبض، والغياب التام عن الوعي.

بعد أن تكلمنا عن الأسباب التي تؤدي بكثير من الناس لادمان الترامادول، سنتكلم الآن عن بدائل الترامادول في الصيدلية، هل هناك بديل للترامادول في الصيدلية؟ وما هو بديل الترامادول من الأعشاب؟ فتابعوا معنا الفقرات التالية.

الفريق العلاجي

هل فلورست بديل الترامادول

هل فلورست بديل الترامادول

هل فلورست بديل الترامادول؟ وما هو بديل الترامادول من الأعشاب؟

بالطبع لا يعتبر الفلورست بديل للترامادول، فالفلورست دواء لعلاج حالات البرد والزكام، لا تأثير له على المخ والجهاز العصبي، ليس هناك أي تشابه بين الفلورست والترامادول في التركيبة أو الاستخدام أو المواد الفعالة، لكن التشابه الوحيد فقط بين الفلورست والترامادول هو في الشكل الخارجي فقط، يستغل كثير من تجار ومروجي الترامادول ذلك التشابه لغس الترامادول بأقراص الفلورست.

ما هو بديل دواء الترامادول الامن في مصر

ما هو بديل دواء الترامادول  الامن في مصر  

إذا كنت لم تجرب الترامادول بعد، وتبحث عن بديل دواء الترامادول في مصر، فإننا نعطيك بعض الأدوية التي تغنيك عن الترامادول وتجعلك لا تحتاج إليه، فلا تخاطر بحياتك، ولا تجرب مثل تلك المواد الخطيرة حتى وإن كان بدافع الفضول، إذا كنت طالباً أو عاملاً يمكنك تناول الفيتامينات والمعادن وبعض الأدوية المحتوية على غذاء ملكات النحل والجنسينج، لزيادة التركيز وتقليل التوتر والتعب والإجهاد.

هل يوجد بديل امن لعلاج سرعة القذف

هل يوجد بديل امن لعلاج سرعة القذف

ما اسم بديل الترامادول لعلاج سرعة القذف؟ هناك العديد من الأدوية الآمنة لعلاج سرعة القذف، مثل بعض البخاخات أو بعض الأدوية التي يمكنك استشارة الطبيب أو الصيدلي عنها.

يعد المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، أفضل المراكز التي تستقبل حالات ادمان الترامادول، وتعمل على علاجها بأحدث الطرق والوسائل العلاجية، يحتوي المركز الطبي على أفضل البرامج العلاجية وأفضل الكوادر الطبية، يمكنك التواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣، فلا تتردد، فنحن هنا دائماً لمساعدتك.

هل انافرانيل بديل الترامادول

هل انافرانيل بديل الترامادول

انفرانيل هو من الأدوية التي تستخدم لتحسين الآداء الجنسي، ولا يعد بديلاً للترامادول.إذا كنت أحد المدمنين الذين يبحثون عن سبيل للعلاج، فعليك أولاً أن تتحلى بالإرادة القوية، والإصرار والتصميم على ذلك القرار الذي سيغير حياتك بالكامل، ثم بعد ذلك عليك البحث بعناية عن مركز طبي لعلاج الإدمان، ليساعدك على التخلص من آثار الادمان وكوارثه في جسدك وعقلك، من أفضل مراكز علاج الادمان والطب النفسي، هو المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي.

هل ليرولين بديل الترامادول

هل ليرولين بديل الترامادول

ما هو الليرورلين؟ وهل الليرولين بديل للترامادول؟ الليرولين هو اسم تجاري لمادة تسمى (البريجابالين) التي تستخدم في علاج اعتلال الاعصاب لمرضى السكر، والتخفيف من حدة التشنجات الصرعية، يعتبر الليرولين من أخطر الأدوية التي تسبب إدماناً شأنه شأن الترامادول، ويسبب أعراضاً جانبية غاية في الخطورة، إذا كنت مصاباً بادمان الليرولين يمكنك التوجه للمركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، لمساعدتك على التخلص من إدمانك، ومن تأثير آثار الادمان على حياتك.

هل يوجد مسكن بديل للترامادول

 هل يوجد مسكن بديل للترامادول

ننصح كل مدمن أن يسعى للعلاج بدلاً من البحث عن مسكن بديل للترامادول، يمكنك التواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣، للحصول على أفضل الخدمات العلاجية.

هدفنا الأول في المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي هو شفاؤك التام من آثار المخدرات عليك، والتخلص من ذل وعبودية الإدمان، نرغب في مساعدتك لتحيا حياة سعيدة، حياة هادفة، تصبح أنت فيها مصدر سعادة نفسك، وتصبح انجازاتك هي مصدر شعورك بالراحة، لا مادة مخدرة قاتلة.

اما عن بديل الترامادول من الأعشاب فلا يمكن أن تجد عشب طبيعي يسكن بمفعول المسكنات الكيميائية والعقاقير الطبية، فالأعشاب يمكن أن تعطي احساس بالاسترخاء والهدوء وتساعد في التخلص من الآلام ولكن بنسبة ضئيلة جدا.

المراجع:

 مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

مرجع رقم 5 )

الترامادول واضراره

2019-03-05 17:42:24

علاج ادمان البرشام

2018-12-30 07:52:14

ادوية لها نفس اضرار…

2018-12-23 08:30:08

اهم 10 مخاطر لبديل…

2018-12-19 13:45:22

مفعول الترامادول 225

2018-12-17 15:34:28

اسرع طريقة للتخلص من…

2018-12-14 14:44:40

علاج الترامادول

2018-12-14 12:56:43

علاج الترامادول 225

2018-12-07 12:12:02

ادمان البرشام

2018-12-07 11:52:29

علاج ادمان الترامادول

2018-12-07 09:50:43

ما هي اعراض ادمان…

2018-12-05 22:28:53

العلاج من الترامادول

2018-12-04 15:02:52

اضرارالترامادول للجنس

2018-12-04 10:02:33

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #