راسلنا على سناب شات

اهم 10 مخاطر لبديل الترامادول للجنس

برشام بديل الترامادول للجنس، ما اسم بديل الترامادول، انافرانيل بديل الترامادول، ليرولين بديل الترامادول، مفعول الترامادول

محتويات المقال

اهم مخاطر لبديل الترامادول للجنس

اهم مخاطر لبديل الترامادول للجنس

عدد كبير من المدمنين غريزتهم الجنسية هي التي جعلتهم يتجهون  إلى المخدرات والعقاقير المخدرة لاستخدامها، لما قد شاع في الآونة الأخيرة حول أن المواد المخدرة قد تجعلك كرجل أقوى مما تبدو وكشريك ليس لك مثيل، فالمواد المخدرة وخاصة الترامادول قد تكون هذه خديعة ولكن الواقع والإقبال على استخدام الترامادول وغيره بهدف الجنس يجعلنا نشك في أمر أنها خديعة، من خلال مقالنا بديل الترامادول للجنس نتعرف على هل يوجد علاقة بين الترامادول والجنس وهل يوجد بديل قوي للترامادول يكون له نفس القوة والمفعول السريع.

في المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية نعالج الإدمان على أنه مرض شامل، نستهدف جميع جوانب المدمن، من الناحية البيولوجية، فإننا نعالج الجسد والمخاوف الصحية نفسيا، ونتعامل مع عمليات التفكير التي أتت لخلق الإدمان ونحاول التعرف على الأسباب المؤدية له، من الناحية الاجتماعية، لدينا مجتمع من المدمنين راغب في التعافي وعلينا العمل على دعم عملية الشفاء، من الناحية الروحية، سوف يتكيف المدمنون مع إدمانهم من خلال العمل على الشفاء، لقد وجدنا أن هذه الطريقة قد ساعدت مرضانا على مستوى هائل، وذلك لأن الإدمان يؤثر على جميع مجالات الحياة.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

اضرار برشام بديل الترامادول للجنس

 اضراربرشام بديل الترامادول للجنس

زاد استخدام الترامادول للجنس أو استخدام بديل الترامادول للجنس بشكل مخيف، فأصبح كل من لديه او يعاني من مشكلة جنسية أو يعاني من القذف المبكر أثناء العلاقة الجنسية أو سرعة القذف ويريد أن يحسن ادائه الجنسي ويريد إطالة العلاقة الزوجية والشعور بالاستمتاع والنشوة لأقصى درجة ولكن سرعان ما يتغير الحال ويبحث عن طبيب لعلاج كم كبير من المشكلات قد تسبب فيها الترامادول.

بعد أن تم حظر وجود الترامادول وأخواته من نفس العائلة والمكونات، بدأ المدمنون يشعرون أن منقذهم الوحيد الجنسي قد تم منعه من الأسواق وهذا ما جعلهم يبحثون عن برشام بديل الترامادول للجنس حتى لا يرجعون مرة أخرى لمأساتهم الجنسية السابقة، التي انساها لهم الترامادول.

الفريق العلاجي

ما اسم بديل الترامادول

ما اسم بديل الترامادول

كثر السؤال حول ما اسم بديل الترامادول، وهل يوجد بالفعل بديل الترامادول للجنس ويكون له نفس المفعول والتأثير الجنسي، فالكثير عبر مواقع البحث جوجل ومحركاته يحاولون الحصول على اسم بديل الترامادول الذي يكون منقذ ومخدر جديد هو الآخر لهم بعد أن بعد الترامادول نوعا ما عن الساحة الادمانية.

من الصعب للغاية مشاهدة شخص ما تهتم به لتخوضه في مخاض الإدمان المؤلم للترامادول أساس أي تدخل هو تقديم الحب والدعم لشخص ما في الأساس، بدلاً من المرور بهذه العملية بمفردك، ويمكنك كشخص راغب في التعافي من مخدر الترامادول الوصول إلى المهنيين ذوي المهارات في هذا المجال داخل المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية، عملية الانتعاش والتعافي هو جهد جماعي ليس فردي مقتصر على المدمن فقط، فقد تشكل مشاعرك من الرعاية والاهتمام لشخص ما مدمن على الترامادول طريقة رائعة لبدء العملية.

انافرانيل بديل الترامادول

انافرانيل بديل الترامادول

Anafranil والمسمى العلمي الخاص بها هو (كلوميبرامين هيدروكلوريد) وهو عقار يستخدم كمضاد لحالات الاكتئاب ثلاثية الأبعاد ويستخدم أيضًا لعلاج أعراض الاضطراب النفسي المسمى بالوسواس القهري (OCD) مثل الأفكار المتكررة أو الأعمال المتكررة، Anafranil متاح في شكل عام، ولكن كل من استخدام هذا العقار أقر أنه عانى من أعراض انسحاب شبيهة إلى حد كبير لأعراض انسحاب الترامادول المخدر أو أي عقار مخدر آخر.

قد يجد المريض الذي أخذ كميات زائدة من الترامادول أنه قد أصبح بدون الترامادول ليس على قيد الحياة، غالبا ما يحاولون الذهاب لأي طبيب أو صيدلي على أمل العثور على مصدر جديد للوصف الطبي يكون بديل الترامادول للجنس وكان انافرانيل بديل الترامادول الذي قد يعطي نفس التأثير والمفعول، عندما تفشل جميع محاولات الحصول على الترامادول أو بديله، فإن الشخص المدمن سيخضع لأعراض انسحاب مؤلمة، ومن بين هذه الآثار الجانبية للانسحاب:

  • غثيان.

  • تشنجات العضلات.

  • زيادة القلق.

  • آلام الجسم.

  • متلازمة القولون العصبي.

  • القلق الشديد.

  • الاكتئاب.

مع زيادة هذه الآثار الجانبية للانسحاب، غالباً ما يذهب المريض إلى أي وسيلة للحصول على المزيد من الترامادول وتكرار دورة الإدمان الضارة مرة أخرى أو الحصول على انافرانيل بديل الترامادول.

ليرولين بديل الترامادول

ليرولين بديل الترامادول

يستخدم Lyrolin مع أدوية أخرى للمساعدة في السيطرة على النوبات الجزئية (التشنجات) في علاج الصرع، لن يعالج Lyrolin الصرع وسيعمل فقط للسيطرة على المضبوطات طالما استمر في تناوله، ليرولين يستخدم أيضا للألم العصبي التالي  وهو الألم الذي يحدث بعد القوباء المنطقية والألم الناجم عن تلف الأعصاب من مرض السكري أو إصابة الحبل الشوكي، يتم استخدامه لعلاج حالة تسمى fibromyalgia آلام العضلات وتصلب، يعمل ليرولين في الجهاز العصبي المركزي (CNS) للسيطرة على النوبات والألم، وهو عامل ألم مضاد للاختلالات العصبية.

مما سبق يتضح أن تأثيرات عقر ليرولين قوية وفعالة ويمكن أن يكون ليرولين بديل الترامادول لبعض المرضي الذين بحاجة لاستخدام الترامادول وتعسر الحصول عليه بسبب إدراجه كمخدر.

مفعول الترامادول

مفعول الترامادول

مفعول الترامادول كما نعلم أنه قوي وشديد وخاصة في الجانب الجنسي كما يدعي الكثيرين، لذا فالبحث عن بديل الترامادول للجنس سيكون أمر صعب، لأن سيكون البحث عن عقار له نفس مفعول الترامادول على القدرة الجنسية وعلاج القذف المبكر لدى الرجال أثناء ممارسة الجنس.

لكن لا نستطيع الانخداع لمفعول الترامادول ونسيان أنه يسبب إدمان، ونحن في المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية، برنامجنا يشمل العلاجات المختلفة، يعالج العلاج السلوكي المعرفي أو العلاج المعرفي السلوكي مشكلة التفكير والمعتقدات الأساسية المرتبطة بالإدمان DBT أو العلاج السلوكي الديناميكي يساعد المدمنين على قبول أنفسهم، في حين أن العلاج المشترك بين الأشخاص يدمج المدمن في المجتمع المسترد مرة أخرى بشكل أكثر قبول.

إلى جانب العلاجات، نحن نقدم الأنشطة، تبين هذه الأنشطة مدمنينا أن هناك حياة خارجة عن الإدمان، سنأخذك في نزهات إلى أماكن جميلة ومثيرة، ستشارك أيضًا في الرياضة واللياقة البدنية وعلاجات الفنون الإبداعية والعلاجات البديلة والمساج، كل هذه الأنشطة ستساعد في عملية الشفاء من الإدمان على الترامادول بشكل سريع وبدون ألم.

خطرالترامادول

خطرالترامادول

مكونات الترامادول تحظر الكثير من الأشخاص استخدامه وتناوله، فكل من لديه:

  • مرض يسبب النوبات.

  • إصابة في الرأس.

  • إدمان الكحول أو المسكنات القوية أو العقاقير الترويحية.

  • صعوبات في التنفس.

  • مشاكل في الكلى أو الكبد.

  • كان لديه رد فعل على مسكنات الألم القوية الأخرى في الماضي.

مكونات الترامادول قوية لذا فهو غير مناسب لأغلب البشر وخاصة الرجال كبار السن الذين يستخدمون الترامادول للجنس، لا بد عليهم أن يبحثون عن بديل الترامادول للجنس بسبب كثرة مخاطره.

بديل الترامادول 2019

بديل الترامادول 2019

مازال البحث جاري عن بديل الترامادول 2019، ففي كل عام يظهر لنا بديل الترامادول للجنس وكلما منعت الدولة مخدر وحذرته بشكل جيد، ينجح المدمنين في العثور على بديل آخر يكون أقوى وأعنف من الترامادول بمراحل، ونحن في انتظار بديل مخدر جديد سنسعى جاهدين لحظره والتخلص منه ومن أي مخدر جديد يظهر ليعمل على خطف أمال شبابنا.

المراجع:

 مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

مرجع رقم 5 )           

الترامادول واضراره

2019-03-05 17:42:24

علاج ادمان البرشام

2018-12-30 07:52:14

ادوية لها نفس اضرار…

2018-12-23 08:30:08

اهم 10 مخاطر لبديل…

2018-12-19 13:45:22

مفعول الترامادول 225

2018-12-17 15:34:28

اسرع طريقة للتخلص من…

2018-12-14 14:44:40

علاج الترامادول

2018-12-14 12:56:43

علاج الترامادول 225

2018-12-07 12:12:02

ادمان البرشام

2018-12-07 11:52:29

علاج ادمان الترامادول

2018-12-07 09:50:43

ما هي اعراض ادمان…

2018-12-05 22:28:53

العلاج من الترامادول

2018-12-04 15:02:52

اضرارالترامادول للجنس

2018-12-04 10:02:33

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #