راسلنا على سناب شات

احذر من الترامادول والفياجرا

متى يبدا مفعول الترامادول ،الفرق بين الترامادول والفياجرا، ماذا يفعل الترامادول للنساء، تامول مع فياجرا، فوائد الترامادول والجنس

محتويات المقال

احذر من الترامادول والفياجرا

احذر من الترامادول والفياجرا

نستعرض في هذا المقال معلومات مهمة عن دواء الترامادول الشهيروعلاقته بالفياجرا ، ما هو الترامادول، ومهي طريقة عمله في جسم الإنسان، وما هو تأثيره على وظائف الجسم المختلفة، وسنتكلم أيضاً عن أسباب تعاطي الكثير من الناس للترامادول، وما هو تأثير الترامادول على العملية الجنسية، وهل يعالج سرعة القذف فعلاً؟ وهل هناك بدائل لعلاج سرعة القذف بدلاً من استخدام الترامادول؟ وسنتكلم عن علاج الادمان، وكيف لمدمن الترامادول أن يتخلص من إدمانه.

يعتبر المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي أحد أفضل المراكز العلاجية في هذا المجال، يهتم المركز الطبي بالمدمن منذ اللحظة الأولى له داخل المركز، وحتى يخرج من المركز معافى تماماً بعد انتهاء علاجه، يوفر له المركز كل الخدمات العلاجية التي يحتاجها، وكذلك أفضل رعاية ممكنة، فلن يشعر المريض بالغربة ولا بالوحشة أثناء اقامته داخل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، بل يجد كل الدعم النفسي والاحتواء الذي يحتاج إليه من الأطباء وكافة العاملين بالمركز، يضم المركز الطبي أفضل الكوادر الطبية، في مجال علاج الادمان والأمراض النفسية المختلفة، ويضع المركز أفضل البرامج العلاجية المناسبة لكل نوع من أنواع الادمان، كما يراعي الفروق الفردية بين المدمنين، ويراعي حالة كل مدمن إذا كان مصاباً بأي مرض جسدي أو نفسي آخر، القضاء على الإدمان في المجتمع هو هدف كل العاملين بالمركز الطبي، يتولى المركز الطبي علاج كل حالات الإدمان بسرية تامة، محافظاً على خصوصية كل مريض على حده، إذا كنت مدمناً وتبحث عن العلاج، أو كنت تعرف أحد المدمنين وتريد مساعدته على التخلص من إدمانه، والعيش بصحة وعافية،  فلا تتردد في التواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣.فنحن دائماً مستعدين لاستقبال كل الحالات، ونمد أيدينا دائماً لمساعدة كل مدمن أراد أن يتخلص من ذل الادمان، فلا تتردد في التواصل معنا.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

الفرق بين الترامادول والفياجرا

الفرق بين الترامادول والفياجرا

الترامادول هو أحد المسكنات القوية جداً، فهو يصنف ضمن المسكنات الأفيونية، التي لها تأثير مخدر قوي على الإنسان، تم تصنيع الترامادول لأول مرة على يد علماء ألمان عام 1962، وتم استخدامه لأغراض طبية وعلاجية كثيرة، ولكن أساء الكثير من الناس استخدامه لأغراض غير علاجية، وبدون اشراف طبي، وبجرعات مبالغ فيها، مما أدى لانتشار ظاهرة (ادمان الترامادول)، فما هي الأسباب التي دفعت الكثير من الناس لتعاطي الترامادول وإدمانه؟

انتشرت عدة معلومات غير كاملة عن دواء الترامادول، وأنه يساعد في تسكين كل الآلام، وكذلك له قدرة على تنشيط الجهاز العصبي والمخ، ويساعد على التركيز ومواصلة فترات طويلة بدون نوم أو تعب، مع تحسين الحالة المزاجية، وكذلك انتشر عنه أنه يحسن الأداء الجنسي، مما دفع الكثير لتعاطيه جهلاً منهم أنه يسبب إدماناً، ويدمر وظائف وأجهزة الجسم المختلفة، ويدمر العقل والجهاز العصبي، فوجدنا الانتشار المفاجئ للترامادول بين كافة الفئات والطبقات، فوجدناه مع العامل والسائق ليساعده على السهر ومواصلة العمل لفترات طويلة، ووجدناه مع الطالب الذي يريد مواصلة الليل بالنهار للدراسة دون تعب أو حاجة للنوم، وكذلك وجدناه مع الزوج الذي يعاني من سرعة القذف ويريد تحسين أدائه الجنسي، ظن هؤلاء أن الترامادول فيه حل سحري وسريع لمشكلاتهم تلك، جاهلين أو متجاهلين لأضراره البالغة في الخطورة، وخطورة إدمانه على حياتهم ككل.

هل الترامادول منشط جنسي؟ وما الفرق بين الترامادول والفياجرا؟

الفريق العلاجي

ماذا يفعل الترامادول للنساء

ماذا يفعل الترامادول للنساء

لا يعتبر الترامادول منشط جنسي كالفياجرا أو أي دواء  يشبهها من المنشطات الجنسية التي تحتوي على مادة (السيلدينافيل) التي تعمل على زيادة تدفق الدم للعضو الذكري، فتعمل على زيادة الانتصاب، ولكن الترامادول له تأثير آخر في علاج سرعة القذف، حيث يعمل الترامادول كمخدر لجميع النهايات العصبية في الجسم، ومن ضمنها النهايات العصبية الموجودة في الأعضاء التناسلية، فيقلل الشعور بها، مما يعمل على تأخير القذف وزيادة مدة العملية الجنسية، لهذا يستخدمه الكثير لهذا الغرض، ولكن يجهل هؤلاء أن تعاطي تكرار تعاطي الترامادول يؤدي إلى إدمانه، ومن مضاعفات إدمان الترامادول هو الإصابة بالعجز الجنسي التام، وكذلك العقم! فما فائدة لذة مؤقته يعقبها ألم مدى الحياة!  

ماذا يفعل الترامادول للنساء؟ ليس هناك فرق بين المرأة والرجل فيما يتعلق بادمان الترامادول أو أي ادمان آخر، فيفعل الترامادول للنساء ما يفعله للرجال من تدمير لوظائف الجسد وخلايا الأعصاب وشتات وضياع للمستقبل.

اضرار التامول مع فياجرا

اضرار التامول مع فياجرا

يستخدم الكثير دواء تامول مع الفياجرا لتحسين العملية الجنسية، فالفرق بين الترامادول والفياجرا، أن الفياجرا تعمل على زيادة الانتصاب والترامادول يؤخر القذف، ولكن التامول أو الترامادول يسبب الإدمان، وأضراره لا حصر لها، حيث يدمر خلايا الأعصاب، ويقتل الشخص بالبطيء، كما أنه يسبب ضعف جنسي وعجز تام مع طول الاستخدام، لذلك سنتكلم عن بدائل آمنة لعلاج سرعة القذف غير الترامادول، حتى لا يلجأ أحد لتعاطي الترامادول لهذا السبب لذلك يمكنك اللجوء لطبيب متخصص ليساعدك في العلاج، بدلاً من تدمير حياتك وتدمير أسرتك بتعاطيك للترامادول.

اضرار الترامادول للجنس

اضرار الترامادول للجنس 

ليس هناك أي فوائد للترامادول للجنس، وليس هناك أي علاقة بين الترامادول والفياجرا، بل هي لذة مؤقته يعقبها الألم والخيبات مدى الحياة ما لم يسعى المدمن للعلاج، إذا كنت مدمن للترامادول وتريد العلاج منه، يمكنك البحث عن طبيب متخصص في الأمراض النفسية وعلاج الإدمان تثق به، أو مركز علاجي، يمكنك زيارة المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي يعد من أفضل مراكز علاج حالات الادمان المختلفة، ويقدم أفضل الخدمات والجهود في مجال علاج الادمان، يمكنك التواصل معه على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣.

متى يبدا مفعول الترامادول

متى يبدا مفعول الترامادول

يبدا مفعول الترامادول منذ تعاطيه لأول مرة، لذلك لا تتعاطى الترامادول ولو على سبيل التجربة والفضول، فمدمن الترامادول يبدأ إدمانه بقرص واحد وربما بربع قرص وينتهي به الأمر لتناول شريط وأكثر يومياً حتى يستطيع فقط أن يتحرك من مكانه، لا تعرض حياتك ومستقبلك وحياة أسرتك للخطر، ولا تهدر مالك فيما يضرك ولا يفيدك، فصحتك أمانة، ومالك أمانة، وأسرتك أمانة، فحافظ على الأمانة ولا تكن خائناً لها.

هل يتعارض الترامادول مع الفياجرا

هل يتعارض الترامادول مع الفياجرا

هل يتعارض الترامادول مع الفياجرا؟ لا يتعارض الترامادول مع الفياجرا، ولكل منهما آلية عمل مختلفة في جسم الإنسان، لكن الترامادول يدمر جسم وعقل الإنسان، ويعرض مستقبله وحياته بالكامل للخطر، يستقبل المركز الطبي لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي حالات إدمان الترامادول، ويقدم لها أفضل البرامج العلاجية، لسحب الترامادول تدريجياً من جسد المدمن، والسيطرة على الأعراض الانسحابية، والتأهيل النفسي للمدمن المعافى حتى لا يعود للإدمان مرة أخرى.

كيفية استخدام الترامادول لتأخير القذف

كيفية استخدام الترامادول لتأخير القذف

إن استخدام الترامادول لتحسين الأداء الجنسي من أخطر الأمور على الإطلاق، لأنه يؤدي بالنهاية لادمان الترامادول، الذي يؤدي للعجز الجنسي التام، يجب الحذر من التعامل مع تلك الأدوية الخطيرة بدون اشراف طبي. تكلمنا عن كيفية استخدام الترامادول لتأخير القذف، والفرق بين الترامادول والفياجرا، وعن خطورة استخدام الترامادول لغرض تأخير القذف، وما يسببه الترامادول فيما بعد من عجز جنسي تام، وكذلك ذكرنا بدائل الترامادول الآمنة لعلاج سرعة القذف،

المراجع:

 مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

مرجع رقم 5 )

الترامادول واضراره

2019-03-05 17:42:24

علاج ادمان البرشام

2018-12-30 07:52:14

ادوية لها نفس اضرار…

2018-12-23 08:30:08

أسرع طريقة للتخلص من…

2018-12-14 14:44:40

علاج الترامادول

2018-12-14 12:56:43

علاج الترامادول 225

2018-12-07 12:12:02

علاج ادمان البرشام

2018-12-07 11:52:29

علاج ادمان الترامادول

2018-12-07 09:50:43

اعراض ادمان البرشام

2018-12-05 22:28:53

العلاج من الترامادول

2018-12-04 15:02:52

اضرارالترامادول للجنس

2018-12-04 10:02:33

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #