راسلنا على سناب شات

علاج التامول بالمنزل

ادوية علاج الترامادول، تنظيف الدم من الترامادول، اسماء ادوية تساعد على التخلص من الترامادول، علاج اكتئاب الترامادول

محتويات المقال

علاج التامول بالمنزل

علاج التامول بالمنزل

الترامادول مازال يتربع على عرش العقاقير المخدرة، فالترامادول هو أكثر العقاقير المخدرة انتشارًا بسبب قوة مفعوله وتأثيراته المرغوبة من قبل العديد من المدمنين وسعره المتاح للجميع، فسعر ليس إلا صديق للميزانية خاصة لأصحاب الدخل المحدود، من خلال مقالنا علاج التامول بالمنزل تعرفنا على طرق تبطيل وإزالة مفعول الترامادول وتنظيف الجسم منه نهائيا.

يمكن للأفراد الذين يعانون من اضطرابات تعاطي المخدرات المرتبطة بالترامادول والتامول أن تكون ناجحة في شفائهم بشكل كبير وقد تزداد فرص نجاحهم بشكل ملحوظ من خلال المشاركة في برنامج العلاج الجماعي بداخل المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية الذي يوفر أفضل الأطباء النفسيين في هذا المجال الطبي الصعب.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

ادوية علاج الترامادول

ادوية علاج الترامادول

يحتاج علاج ادمان الترامادول لمجموعة من ادوية علاج الترامادول التي قد تساعد على إعطاء المدمن نفس تأثير الترامادول ومحاولة تسكين آلام أعراض الانسحاب الشديدة ومساعدة المدمن على الاسترخاء والنوم بشكل هادئ ومريح، كل هذه الأمور تجعل عملية علاج الترامادول والتامول بالمنزل أو بداخل المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية أمر سهل المنال ويمكن الحصول عليه ومن اشهر هذه الأدوية هي الميثادون وبعض مضادات الاكتئاب ولكن يجب الحذر أن هذه الأدوية يمكن أن تنشئ ادمان جديد من نوع آخر وقد يصبح المدمن متعافي من الترامادول والتامول ولكن مدمنًا على أحد مضادات الاكتئاب.

داخل المركز الطبي تكون أول خطوة في علاج ادمان الترامادول والتامول هي خطوة أدوية الانسحاب وهي أصعب فترة إذا نجح المدمن بفضل أطباء مركزنا في تخطي هذه الخطوة، فهذا يعني أنه أصبح قريبا من تعافيه وشفائه من الادمان.

الفريق العلاجي

تنظيف الدم من الترامادول

تنظيف الدم من الترامادول

من أهم خطوات علاج الادمان على الترامادول والتامول سواء داخل المركز الطبي أو بالمنزل هي خطوة تنظيف الدم من الترامادول وتخليص الجسم من كل سموم التامول والترامادول عن طريق استخدام أدوية الانسحاب الخاصة بهذه المهمة، ويتم تخليص الدم من الترامادول عن طريق برامج علاجي دوائية تناسب حالات كل شخص على حدا.

العلاج هو عملية التخلص من السموم وهو الخطوة الأولى في الانتعاش والتعافي، ومن الضروري في حالات انسحاب المواد الأفيونية، وعلى الرغم من أهمية هذه الخطوة إلا أنها  ليست كافية من تلقاء نفسها، يجب على الأفراد الانخراط في خطة استرداد كاملة تتضمن العلاج الاحترافي بعد التخلص من السموم وهذا ما نفعله داخل المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية.

الدافع الداخلي هو المفتاح وهو من العوامل التي تنبئ بالنجاح في الانتعاش، على الرغم من أن الدوافع الأولية قد لا تبدو عالية، إلا أنها غالباً ما تتحسن في المراحل المبكرة من العلاج، والدعم أمر بالغ الأهمية وخاصة في حالة علاج التامول بالمنزل، فيحتاج الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات تعاطي المخدرات إلى دعم، ويشمل ذلك الدعم المقدم من العائلة والأصدقاء، وتطوير نظام دعم أكثر قوة أثناء العلاج.

اسماء ادوية تساعد على التخلص من الترامادول

اسماء ادوية تساعد على التخلص من الترامادول

قد يرغب بعض مدمني الترامادول والتامول في علاج التامول بالمنزل دون الذهاب للمراكز العلاجية كالمركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية، يمكن أن يكون بسبب ارتفاع تكاليف العلاج أو بسبب عدم الرغبة في أن يعرف أحد أنه مدمن على الترامادول، فيلجأ للسؤال الصيدلي أو الطبيب أو حتى البحث عبر محركات جوجل عن اسماء ادوية تساعد على التخلص من الترامادول.

لكن في العموم لا ننصح بهذا الأسلوب لأنه غير مضمون ويمكن أن يعرض المدمن بكل سهولة إلى الانتكاسة والعودة للتعاطي مرة أخرى، فكما ذكرنا أن عملية العلاج ليست فقط أدوية وعقاقير يوجد جانب نفسي آخر، لذا فالذهاب إلى مركز علاجي كالمركز الطبي سيكون أفضل وأحسن بكثير من علاج التامول بالمنزل.

علاج اكتئاب الترامادول

علاج اكتئاب الترامادول

قد يكون من المؤلم للغاية مشاهدة صديق أو أحد أفراد أسرته مع أي نوع من أنواع اضطراب تعاطي المخدرات يستمر في استخدام دواء الترامادول أو التامول من سوء المعاملة على الرغم من النتائج السلبية الواضحة التي ينتجها هذا الادمان، ففي كثير من الأحيان يركز الأفراد الذين يتعاطون المخدرات مثل الترامادول على آثار الترامادول وما يعتقدون أن الدواء يفعله لهم لدرجة أنهم غير قادرين على رؤية الصورة العامة أو الجانب المظلم له.

عندما يتوقف الشخص عن تعاطي الترامادول سواء بإرادته أو بدون إرادته تظهر عليه ما نعرفها بأعراض الانسحاب ومنها:

  • الغثيان و / أو القيء.

  • التعرق.

  • قشعريرة (مع أو بدون حمى).

  • أعراض أخرى مثل الأنفلونزا.

  • التهيج.

  • مشاعر اكتئاب شديدة.

  • القلق.

  • الأرق.

  • تقلب المزاج.

  • فقدان الشهية.

  • الرغبة الشديدة في استخدام الترامادول.

  • في حالات نادرة، قد يعاني بعض الأفراد من الارتباك والارتياب والقلق ونوبات الهلع والهلوسة.

ممكن أن يلجأ البعض لعلاج التامول بالمنزل ولكن الأمر لن يكون سهلا أن كان المدمن متعاطي قديم ويتعاطى جرعات كبيرة من التامول سيكون علاج المنزل صعب، لذا أن كنت تريد علاج ادمانك على التامول وعلاج اكتئاب الترامادول ما عليك إلا التوجه للمركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية.

تبطيل الترامادول في البيت

تبطيل الترامادول في البيت

تبطيل الترامادول يتوقف على عدة عوامل تؤثر في نجاحه بشكل كبير، لمساعدة المدمن على علاج التامول بالمنزل يجب أن:

  • يكون المدمن حديث الادمان وليس قديما.

  • يكون المدمن لديه دافع وداعم أسري قوي لمراقبة عملية العلاج.

  • توفير بيئة منزلية تساعد المدمن على الهدوء والاسترخاء في فتة العلاج.

  • اخفاء أي شيء  أو أدوات تذكره بإدمانه.

  • أن يتم العلاج بالمنزل تحت إشراف طبي.

  • حالة المدمن تسمح بالعلاج بالمنزل.

لكن لا نفضل هذا العلاج، لأن العلاج ب\داخل المركز الطبي يكون أمن أكثر وأفضل من جميع الجوانب.

بديل الترامادول الطبيعي

بديل الترامادول الطبيعي

بعد أن تم حظر الترامادول والتامول حاول الكثير من المدمنين عن البحث عن بديل وقد خسر تجار المخدرات الكثير من الأموال بسبب منع الترامادول ومنع تواجده بعد أن كان الإقبال عليه خيالي، لذا لجا بعض التجار وبائعين الموت في البحث عن بديل الترامادول الطبيعي الذي يمكن خلطه بمجموعة من الأعشاب الطبيعية وبيعه للمدمنين على أساس أنه له تأثير شبيه بالترامادول، بغض النظر عما قد تسببه هذه الأعشاب المجهولة المصدر في المدمن الذي يمكن أن يفقد حياته بسببها.

لذا العلاج من ادمان الترامادول هو أنسب حل سواء علاج التامول بالمنزل أو بداخل مركزنا الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية.

علاج الترامادول بالاعشاب

علاج الترامادول بالاعشاب

أصبح العلاج بالأعشاب الطبيعية أمر متعارف حول العالم وفي جميع دول العال، وأصبح علاج الأعشاب معتمد في كثير من الدول، ولكن هل يمكن علاج الترامادول بالاعشاب، نعم يمكن يوجد العديد من الأعشاب الطبيعية التي تعطي تأثير مماثل لما تعطيه المخدرات مثل مشروب البابونج والكركم وغيرها من الأعشاب الطبيعية التي اخرجتها لنا الطبيعة لنستفاد منها، لذا فعلاج الترامادول بالاعشاب يمكن أن يكون جزء من علاج التامول بالمنزل، يوجد بعض المراكز العلاجية والمستشفيات التي تستخدمه كجزء من الخطة العلاجية للوصول للتعافي.

المراجع:

 مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

مرجع رقم 5 )

 

 

                                                                                                                                                            

سعر برشام تامول

2018-12-30 10:36:58

علاج بديل التامول

2018-12-25 04:40:28

علاج التامول بالمنزل

2018-12-24 06:53:07

برشام تمول

2018-12-23 13:19:23

اضرار التامول

2018-12-09 17:08:14

مخاطر برشام تمول للجنس

2018-12-08 05:54:44

اضرار التامول الجنسية

2018-12-07 12:20:34

اهم 10 اضرار للتامول

2018-12-06 06:29:07

ما هو علاج التامول…

2018-12-06 06:17:25

علاج تعاطي التامول

2018-12-06 06:07:35

التامول واضراره

2018-12-04 15:34:57

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #