هل ليرولين 150 مخدرات،ما حقيقة اشاعة ليرولين يوخر القذف ،من الفئة الاكثر عرضة لمخاطر ليرولين،من الفئة الاكثر عرضة لمخاطر ليرولين

محتويات المقال

فريق مختص للرد عليك بسرية 24/7
المركز الطبى لعلاج الادمان
شاهد الفيديو

هل ليرولين 150 مخدرات

هل ليرولين 150 مخدرات

ليرولين 150 مخدرات لأنه يسبب لكل من يتناوله أو يسيء استخدامه ادمان، وبمجرد أن يتوقف الشخص عن تناوله تظهر عليه أعراض الانسحاب التي لا تنتهي إلا بتناول الجرعة المعتادة من العقار، كان ليرولين 150 دواء لعلاج ألم الأعصاب وتشنجات العضلات ولعلاج نوبات الصرع الشديدة، ولكن ظهر استخدام آخر ليرولين 150لسرعة القذف، وبعض الأشخاص الذين استخدموا هذا العقار أثبتوا أن العقار يمكن أن يحل مشكلة سرعة القذف أو القذف المبكر، ولكن هذا الحل مؤقت وسرعان ما ستظهر أضراره.

إذا كنت أنت أو غيرك يعاني من مشكلات جنسية أيًا كانت سواء ضعف الانتصاب أو القذف المبكر أو قلة الرغبة الجنسية، فمن الأفضل الذهاب للطبيب مختص في هذه المشكلات حتى تستطيع أن تتعرف هل مشكلاتك مشكلات عضوية أو نفسية، وهذا سيكون أفضل لك من تناول عقار لا تعرف مما يتكون وما سيسببه لك.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

ما حقيقة اشاعة ليرولين يوخر القذف

ما حقيقة اشاعة ليرولين يوخر القذف 

أغلب مستخدمي ليرولين يبحثون عن حل لبعض المشاكل الجنسية ومنها مشكلة سرعة القذف الذي اشاع مروجي ليرولين انها تؤخر القذف، لذلك أصبح ليرولين 150 عليه إقبال شديد وقوي لكل من يعاني من مشكلات جنسية للاستجابة لهذه الاشاعة في سبيل تحقيق المتعة الجنسية المرغوبة ، ولكن سرعان ما يتحول الأمر إلى تفاقم المشكلات الجنسية بل يمكن الاصابة بالعجز الجنسي التام ، وايضا تظهر مشكلة الادمان على الليرولين.

عوامل الخطر لتعاطي ليرولين تشمل ما يلي:

  • الادمان على  مواد أخرى، بما في ذلك الكحول والتبغ.

  • التاريخ العائلي لمشاكل تعاطي المخدرات.

  • بعض الحالات النفسية الموجودة من قبل.

  • التعرض لضغط الأقران المدمنين على المواد المخدرة أمثال ليرولين أو البيئة الاجتماعية التي  يتواجد بها استخدام المخدرات.

  • قلة المعرفة عن العقاقير التي تستلزم وصفة طبية وأضرارها المحتملة.

وكما ذكرنا سابقا أن مشكلاتك الجنسية لن يكون حلها حبة حمراء أو زرقاء أو أي عقار جنسي أو أي عقار مخدر، ولكن حلها هو التوجه إلى طبيب متخصص في الطب النفسي لمعرفة أسباب فشلك الجنسي وعمل الفحوصات اللازمة حتى نستبعد أي مرض عضوي.

الفريق العلاجي

دكتور احمد علي

دكتور احمد علي

استشاري الطب النفسي و علاج الادمان

من الفئة الاكثر عرضة لمخاطر ليرولين

من الفئة الاكثر عرضة لمخاطر ليرولين

 برشام ليرولين من أكثر الفئة التي تستخدمهم هم الرجال كبار السن، وتعتبر مشكلة تعاطي المخدرات عند كبار السن مشكلة متنامية، خاصة عندما تجمع ليرولين مع الكحول التي ينتج عنها مشاكل صحية متعددة وتناول أدوية متعددة  بهدف تحسين القدرة الجنسية ،وضع كبار السن في خطر إساءة استخدام المخدرات أو يصبحوا مدمنين، ليس فقط فئة المراهقين التي تستهدفها المخدرات، فأصبح المخدرات والعقاقير المخدرة تستهدف أيضًا فئة كبار السن وخاصة من الرجال وهذا يرجع لتدهور الحالة الصحية والجنسية لهم، مما يجعل استخدامهم ليرولين 150 لحل المشاكل الجنسية استخدام كبير.

اضرار برشام ليرولين لا تعد ولا تحصى، ومن أخطر أضرارها أنها ستدمر القدرة الجنسية لديك لدرجة أنك ستصيب بالعجز التام الجنسي وهذا بجانب أنك ستصبح مدمنا، لذا يوفر لك المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية أفضل العلاجات النفسية والعلاجية المتخصصة في علاج ليرولين العقار المخدر الجديد.

ماذا يحدث عند تناول قرص ليرولين

ماذا يحدث عند تناول قرص ليرولين

بما أن ليرولين 150 ليس في الأساس عقار لعلاج سرعة القذف أو لعلاج القذف المبكر، فهو يستخدم لعلاج اضطرابات النوم وتشنجات العضلات وألم الأعصاب، لذا فيمكن للأدوية المضادة للقلق والمهدئات أن تسبب بعض المشاكل عندما يتم استخدامها استخدام سيء وبطريقة مفرطة مشاكل في الذاكرة وانخفاض ضغط الدم وتباطؤ في التنفس، والجرعة الزائدة منها يمكن أن تسبب غيبوبة أو موت، قد يؤدي إيقاف الدواء فجأة إلى ظهور أعراض الانسحاب التي يمكن أن تشمل فرط نشاط الجهاز العصبي والنوبات المرضية.

تناولك لقرص ليرولين قادر على أن تدخل دائرة الادمان المظلمة وتصبح من الجانب الطبي مدمن وبحاجة إل علاج، لا تحاول أن تتناول عقار من تلقاء نفسك ولا بد من أن يكون تحت إشراف طبي، وأن تكون تعاني بالفعل من مشكلة عضوية تحتاج إلى العلاج بقرص ليرولين ولكن إذا لم تكن كذلك فهنا تظهر المشكلة.

عندما تتناول ليرولين دون وصفة طبية فأنت تجعل جسدك يعتمد على العقار بشكل كبير لدرجة أنه لا يستطيع ممارسة حياته اليومية دون تناوله، تواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية حتى تستطيع العلاج من ادمانك على ليرولين.

هل يعتبر ليرولين من المخدرات الخطيرة

هل يعتبر ليرولين من المخدرات الخطيرة

يمكن أن تسبب المنشطات والعقاقير المخدرة القوية مثل ليرولين درجة حرارة جسم عالية بشكل خطير ومشاكل في القلب وارتفاع ضغط الدم والنوبات أو الهزات و الهلوسة والعدوانية وجنون العظمة، وخاصة عندما يكون الشخص الذي يتناول العقار من كبار السن ولديه مشكلات صحية، وبما أن كل من استخدم ليرولين أقر أنه يعطي تأثيرات عالية من المتعة والنشوة والسعادة بما أنه يؤثر بشكل قوي على أجزاء من المخ والدماغ، وجميعهم أيضًا اجمعوا أنهم عندما اتخذوا قرار ايقاف تناول العقار ظهرت أعراض انسحاب لهذا العقار التي تشمل القيء والإسهال والإمساك المزمن والغثيان والصداع الشديد وتشنجات شديدة في العضلات.

كل ما سبق يدل ويؤكد أن الاجابة على السؤال الذي يدور حول هل يعتبر ليرولين من المخدرات الخطيرة؟، نعم هو من اخطر المخدرات ومدرج بالفعل في جدول المخدرات ومحظور تداوله وبيعه بدون وصفة طبية، لذا إذا كنت مدمن على ليرولين 150 فلا بد أن تتجه على الفور إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية لتلقي العلاجات المناسبة لحالتك ولمخدرك ليرولين.

ما هو الاعتماد البدني والنفسي لعقار ليرولين 150مجم

ما هو الاعتماد البدني والنفسي لعقار ليرولين 150مجم

السؤال المتكرر على محركات بحث جوجل هو ما هو عقار ليرولين 150 مجم، هو كما ذكرنا عقار طبي علاجي فعال للغاية مع مرضى الصرع وألم الأعصاب وتشنجات العضلات وأيضًا مع من يعانون من مشكلات في النوم، ولكن بعد أن ساء استخدموا بعض الأشخاص اصبح الآن مخدر مدرج في جدول المخدرات، ونظرًا لأن ليرولين الذي ساء استخدامه عادة ينشط مركز المكافأة في الدماغ، فمن الممكن أن يسبب الاعتماد الجسدي والادمان.

الاعتماد البدني أو الاعتماد الجسدي (ويسمى أيضًا التسامح) هو استجابة الجسم للاستخدام طويل المدى، الأشخاص الذين يعتمدون بدنيا على عقار قد يحتاجون لجرعات أعلى للحصول على نفس التأثيرات وقد يعانون من أعراض الانسحاب عند تقليص أو إيقاف الدواء فجأة، أما الادمان يمكن للأشخاص الذين هم مدمنون على المخدرات الاعتماد الجسدي، لكنهم أيضا يسعون بشكل إلزامي إلى تعاطي المخدرات ويستمرون في استخدامه حتى عندما يسبب هذا الدواء مشاكل كبيرة في حياتهم، وليرولين 150  ليس عقار علاجي جنسي على الاطلاق، فهو ليس له أي علاقة بالجنس ومشكلاته.

التوصية الاخيرة بشأن مشكلة سرعة القذف

التوصية الاخيرة بشأن مشكلة  سرعة القذف

يسعى الكثير من الرجال إلى الحصول على برشام تأخير سرعة القذف لديهم، ولكن اغلبهم يتكاسل في الذهاب للطبيب ويستعين بليرولين 150 لحل مشكلاتهم الجنسية، وهذا خطر جاسم فمن الأفضل أن تذهب للحصول على استشارة طبية من طبيب مختص.

فلكل من يعاني من هذه المشكلة الحل الأمثل لك هو التوجه إلى الطبيب المتخصص في امراض الذكورة لإيجاد سبب المشكلة وتقديم حلا لها، حتى نتجنب اضرار ليرولين

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

المركز الطبى لعلاج الادمان

طريقك للتعافى من الادمان
خطوة نحو طريق أفضل

Call 00201093012123
# #