راسلنا على سناب شات

سعر حبوب ليريكا

 سعر ليريكا 300 في مصر ،حبوب ليريكا للبيع، سعر دواء ليريكا 150فى مصر، هل ليريكا ممنوع، 50سعر ليريكا ،  فوائد حبوب ليريكا

محتويات المقال

سعر حبوب ليريكا

سعر حبوب ليريكا

سنتكلم في هذا المقال عن أحد الأدوية المتوفرة في الصيدليات المصرية، التي تحتوي على مادة فعالية من الممكن أن تسبب إدماناً عند إساءة استخدامها، تلك المادة التي سنتكلم عنها في هذا المقال هي مادة: البريجابالين pregabaline ))، الموجودة في دواء ليريكا وغيره، سنتناول في هذا المقال كل ما يخص دواء ليريكا ومادة البريجابالين، واستخداماتها الطبية، وآلية عملها في جسم الإنسان، ولماذا يلجئ الكثيرون لاستخدامها بدون سبب طبي، وما هي أعراض ادمانها والآثار الجانبية لها، وما هو سعر حبوب ليريكا؟، وما هي طرق العلاج من إدمان تلك المادة وكل مادة تشبهها؟ وما هو أفضل مركز علاجي لعلاج ادمان ليريكا وغيرها من المواد المخدرة الضارة؟ فتابعوا معنا لتحصلوا على الإجابات الكافية.

من أفضل مراكز علاج الادمان في مصر، هو المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، يتولى المركز الطبي مسؤولية علاج كل حالات الادمان وكذلك الأمراض النفسية بمختلف أنواعها ودرجاتها، يستقبل المركز جميع حالات الادمان ومن ضمنها إدمان ليريكا والليرولين، ويضم المركز عدداً من أمهر الأطباء وأكثرهم خبرة في مجال الطب النفسي وعلاج الادمان.

سعر دواء ليريكا 150فى مصر

سعر دواء ليريكا 150فى مصر

الليريكا هي أحد الأدوية الشهيرة في السوق المصري، تحتوي الليريكا على مادة فعالة تسمى (البريجابالين) فما هي مادة البريجابالين؟

البريجابالين هي أحد المواد الفعالة التي تستخدم طبياً في علاج حالات مرضية عديدة وهي: التهاب الأعصاب المزمن، واعتلال الأعصاب لمرضى السكر، وكذلك نوبات الصرع، مادة البريجابالين تم اكتشافها على يد صيدلي أمريكي، وتم ترخيصها عام 2004، ، تتواجد مادة البريجابالين في السوق المصري تحت اسماء تجارية عديدة، أشهرها دواء ليريكا الخاص بشركة فايزر، ودواء الليرولين، تستخدم مادة بريجابالين تحت إشراف طبي، وبالجرعة التي يحددها الطبيب، حتى  لا تسبب أي ضرر للمريض، بالعكس يكون استخدامها نافعاً جداً له، ولكن استخدام تلك المادة بدون اشراف طبي يسبب العديد من المشاكل الصحية الخطيرة، فما هي تلك المشاكل؟ ولماذا يسيء الكثيرون استخدام مادة بريجابالين؟ هذا ما سنجيب عليه في تلك الفقرات.

يتعاطي الكثير ليريكا أو الأدوية التي تحتوي على مادة البريجابالين بجرعات كبيرة وبدون اشراف طبي؛ بغرض الحصول على النشوة، مما يسبب العديد من الكوارث، أهمها الإدمان، إن مادة البريجابالين من أخطر المواد عند إساءة استخدامها، ولا تقل خطورة أبداً عن الترامادول أو غيره من المواد الخطيرة التي تسبب الادمان، فما هي الأعراض الجانبية عند تعاطي الليريكا أو مادة البريجابالين بدون إشراف طبي وبجرعات عالية؟

الشعور بالدوخة، والنعاس، وعدم توازن الجسم، والنوم الكثير المتواصل، وضعف جهاز المناعة، والعصبية الزائدة لأتفه الأسباب، وارتفاع ضغط الدم، وزيادة معدل ضربات القلب مما يعرض للإصابة بجلطات القلب والشرايين التي قد تودي بالحياة، قتل الخلايا العصبية، وتلف في الجهاز العصبي، نوبات اكتئاب حادة وقلق شديد، سيطرة الأفكار الانتحارية على الشخص، حدوث تشنجات تشبه الصرع.

يجب على كل الصيدليات عدم صرف أو بيع أي دواء يحتوي على مادة البريجابالين بدون وصفة طبية والتأكد من وجود إشراف طبي.

يتوافر دواء ليريكا في الصيدليات المصرية بأربعة تركيزات هم: ليريكا 50، وليريكا 75، وليريكا 150، وليريكا 300 ويصف الطبيب أحد تلك التركيزات حسب حالة كل مريض وما يناسبها، كما يصف الجرعة المناسبة له، سعر دواء ليريكا 150 في مصر في الغالب في متناول الكثير، مما يؤدي لسهولة إدمانه.

إن المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي يعد من أفضل المراكز في مجال علاج حالات الادمان المختلفة، فإذا كنت تعاني من إدمان ليريكا أو الليرولين يمكنك التواصل مع المركز الطبي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣. لمساعدتك على العلاج بسرية تامة، كما يقدم المركز أعلى مستوى من الخدمات، ويوفر كل سبل الراحة لك.

الفريق العلاجي

هل ليريكا ممنوع

هل ليريكا ممنوع

هل ليريكا ممنوع؟ إن دواء ليريكا ليس ممنوعاً في الاستخدام الطبي، بل علاج مهم وفعال، في الحالات الطبية التي ذكرناها، وفوائده لا حصر لها إذا تم استخدامه بطريقة صحيحة وتحت إشراف الطبيب، لكن يصبح دواء ليريكا ممنوعاً عند استخدامه كمخدر من أجل الحصول على نشوة زائفة، ومن أجل الغياب عن الواقع المحيط، خلق الله الإنسان وميزه عن غيره من سائر المخلوقات بوجود العقل؛ من أجل إعماله في الخير، وحل المشكلات، والخروج من الأزمات، لا من أجل تغييبه بتلك المواد المخدرة الضارة، فهذا التصرف خيانة للأمانة التي ائتمن الله الإنسان عليها، فعقل الإنسان أمانة، وكذلك جسده وصحته أمانة، وأسرته وأبناءه أمانة، وبالسير في طريق الإدمان المدمر للصحة والعقل والأسر يعد الشخص خائناً للأمانة، لذلك ننصح كل مدمن أن يدرك نفسه قبل فوات الأوان، وألا يتبع أصدقاء السوء والمروجين لتلك السموم.

ما هو سعر حبوب ليريكا؟ وهل ليريكا علاج بديل للترامادول؟ هذا ما سنعرفه في الفقرات التالية.

50سعر ليريكا

50سعر ليريكا

ذكرنا أن دواء ليريكا الذي يحتوي على مادة البريجابالين يتواجد في الصيدليات بأربعة تركيزات ( ليريكا 50 و ليريكا 75 وليريكا 150 وليريكا 300)، ما هو سعر حبوب ليريكا؟ سنذكر الآن أسعار التركيزات الأربعة في الصيدليات المصرية.

تتواجد ليريكا بتركيز 50 مليجرام على هيئة علبة بها شريطين تحتوي على 20 كبسولة بسعر 126 جنيه مصري للعلبة، وليريكا 75 بسعر 142 للعلبة شريطان، أما ليريكا 150 سعرها 182 جنيه للعلبة شريطان، أما ليريكا 300 تتوافر على هيئة علبة بها شريط واحد فقط يحتوي على 10 كبسولات بسعر 182 جنيه مصري للشريط الواحد.

فوائد حبوب ليريكا

فوائد حبوب ليريكا

بعد أن تكلمنا عن سعر حبوب ليريكا، إن فوائد حبوب ليريكا الطبية لا حصر لها، وتستخدم طبياً لعلاج الكثير من الأمراض، أما الاستخدام السيئ لليريكا يؤدي للإدمان، لذلك يجب الحذر الشديد من استخدام الأدوية التي تؤثر على الجهاز العصبي، واستشارة الطبيب أو الصيدلي قبل تناول أي دواء، لمعرفة أضرار الدواء وأعراضه الجانبية، وهل يصلح لحالتك أم لا.

300 حبوب ليريكا

 300 حبوب ليريكا

تعتبر حبوب ليريكا 300 أعلى تركيز من دواء ليريكا الموجود في الصيدليات، والأكثر فعالية وتأثيراً.

سوء استخدام الأدوية المؤثرة على الجهاز العصبي والمخ وبدون سبب طبي أو ضرورة علاجية، وكذلك بدون إشراف طبي، يسبب في العديد من المشاكل الصحية والكوارث، وأهمها إدمان تلك المواد، وتدمير الجهاز العصبي لمن يدمنها، والتأثير على الصحة الجسدية، والعقلية، والنفسية، لذلك فإن علاج الإدمان يجب أن يكون أولى اهتمامات الدولة سواء المسؤولين أو الأفراد، يجب إعطاء اهتمام أكثر لقضية علاج الادمان، ودعم مراكز علاج الادمان والتأهيل النفسي، وامدادها بكل ما احتياجاتها، لأنها تعالج أكثر الأمراض خطورة وتهديداً للمجتمع وصحة الأفراد.

حبوب ليريكا للبيع

حبوب ليريكا للبيع

يجب الحد من بيع أو صرف حبوب ليريكا بدون وصفة طبية موثوق فيها، حتى لا نشارك في الاثم.

يهتم المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي بالمريض بداية من دخوله للمركز وحتى خروجه منه معافى من آثار الإدمان على عقله وجسده، يخرج المرضى من المركز الطبي كأنهم ولدوا من جديد، بمعتقدات جديدة، وأسلوب حياة جديد، يمكنك التواصل مع المركز الطبي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

سعر ليريكا 300 في مصر

سعر ليريكا 300 في مصر

سعر ليريكا 300 في مصر هو 182 جنيهاً للشريط الواحد المحتوي على 10 كبسولات فقط لا غير، سوء استخدام الأدوية التي تؤثر على الجهاز العصبي له ضرر بالغ على الجسم والجهاز العصبي بشكل عام، واستمرار تعاطيه يسبب الادمان.

برجابالين ادمان

2018-12-26 23:15:48

ليريكا 225

2018-12-26 15:48:51

دواء ليريكا

2018-12-17 21:11:08

حبوب ليريكا 75

2018-12-17 20:25:14

علاج الادمان من ليريكا

2018-12-15 06:26:37

هل حبوب ليريكا تؤخر…

2018-12-14 22:14:20

علاج ادمان ليريكا في…

2018-12-14 20:43:55

سعر حبوب ليريكا

2018-12-14 20:05:52

حبوب ليريكا مخدرات

2018-12-12 20:41:47

علاج ليريكا

2018-12-09 21:04:54

بديل دواء ليريكا

2018-12-07 22:46:12

التخلص من ليريكا

2018-12-07 21:12:11

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #

للتواصل

القاهرة الجديدة التجمع الخامس
201093012123+

إتصل بنا