راسلنا على سناب شات

خطورة حبوب ليريكا مخدرات

إليك خطورة حبوب ليريكا وكيفية علاج ادمانها

محتويات المقال

هل تعتبر حبوب ليريكا مخدرات ؟

هل تعتبر حبوب ليريكا مخدرات ؟

نستعرض في هذا المقال أهم المعلومات عن دواء ليريكا، ما هو دواء ليريكا، وماهي آلية عمله داخل جسم الإنسان؟ وهل حبوب ليريكا مخدرات؟ وما هو أفضل مركز لعلاج ادمان ليريكا.

إن المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي يستقبل جميع حالات الإدمان المختلفة، سواء إدمان الحشيش أو إدمان الترامادول أو الكوكايين أو ليريكا  أو أي مادة أخرى ، يشرف المركز الطبي على علاج كل حالات الادمان بسرية تامة، ويقدم أعلى مستوى من الخدمات، وأحدث الأساليب العلاجية، يقوم الأطباء بالمركز الطبي بإعداد أفضل البرامج العلاجية لعلاج حالات الادمان المختلفة

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

هل يوجد فوائد طبية لحبوب ليريكا ؟

هل يوجد فوائد لحبوب ليريكا ؟


ليريكا هي أحد أشهر الأدوية في الصيدليات المصرية، تحتوي ليريكا على مادة فعالة تعرف باسم مادة (البريجابالين) فما هي تلك المادة؟

البريجابالين هي مادة فعالة لها استخدامات طبية كثيرة ومهمة، ما هي تلك الاستخدامات؟ تستخدم الليريكا أو مادة البريجابالين لعلاج: التهاب الأعصاب المزمن، واعتلال الأعصاب لمرضى السكر،والتشنجات العضلية، وتهدئة نوبات الصرع، قام صيدلي أمريكي باكتشاف مادة البريجابالين ، وتم ترخيصها عام 2004، ، تتواجد مادة البريجابالين في السوق المصري تحت الكثير من الأسماء التجارية من مختلف الشركات، أشهرها دواء الليريكا الخاص بشركة فايزر، ودواء الليرولين، تحتاج تلك المادة لإشراف طبي عند استخدامها، وبالجرعة التي يحددها الطبيب، حتى  لا تسبب أي ضرر للمريض، في تلك الحالة يكون دواء ليريكا نافعاً جداً للمريض، ولكن استخدام تلك المادة بدون اشراف طبي يسبب العديد من المشاكل الصحية الخطيرة، فما هي تلك المشاكل؟ ولماذا يسيء الكثير من الناس استخدام مادة بريجابالين؟

هناك أسباب عديدة وراء ادمان دواء ليريكا أو مادة البريجابالين، فيتعاطاها الكثير ظناً منهم أنها تساعدهم على التخلص من إدمان الترامادول وهذا خطأ فادح، لأن ليريكا او مادة البريجابالين عند تعاطيها تسبب ادماناً لا يقل خطورة عن ادمان الترامادول، بل ربما يكون أشد خطورة منها، وهناك من يتعاطاها ظناً منه أنها تعالج سرعة القذف، ولكن الحقيقة أن تكرار التعاطي يؤدي للإدمان الذي يسبب عجز جنسي، وهناك من يتعاطاها بغرض الحصول على النشوة، ولكن ما هي أعراض الليريكا الجانبية:

النعاس والدوخة، واختلال توازن الجسم، والنوم المتواصل لفترات طويلة، وتدمير جهاز المناعة، والعصبية الزائدة لأتفه الأسباب، وارتفاع مستوى ضغط الدم، وزيادة معدل ضربات القلب مما يؤدي للإصابة بجلطات القلب والشرايين التي قد تسبب الوفاة، قتل خلايا الأعصاب، وتلف في الجهاز العصبي، نوبات اكتئاب حادة وقلق شديد، ومحاولة الانتحار بسبب الأفكار الانتحارية وحدوث تشنجات صرعية..

يجب على كافة الصيدليات في مصر والوطن العربي، عدم صرف أو بيع أي دواء مادته الفعالة مادة: البريجابالين، بدون وصفة طبية موثوق منها.

يتوافر دواء ليريكا في الصيدليات المصرية بتركيزات عديدة هي: ليريكا 50، وليريكا 75، وليريكا 150، وليريكا 300، تختلف تلك التركيزات الأربعة في السعر والفاعلية.

يعد المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي من أفضل مراكز علاج الإدمان، فإذا كنت تعاني من ادمان ليريكا أو الليرولين أو أي إدمان من نوع آخر، يمكنك التواصل مع المركز الطبي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣. يقدم المركز الطبي أعلى مستوى من الخدمات في مجال علاج الادمان، وكذلك أفضل البرامج العلاجية.

الفريق العلاجي

متى تعتبر حبوب ليريكا خطراً ؟

متى تعتبر حبوب ليريكا خطراً ؟


لا تعتبر حبوب ليريكا مخدرات إذا تم استخدامها لضرورة طبية وبجرعات يحددها الطبيب، بل تعتبر دواءً نافعاً ومفيداً، ولكن تعتبر مخدرات في حال استخدامها بدون إشراف طبي، وبجرعات كبيرة للحصول على النشوة أو كبديل للترامادول وغيره، لتظهر الخطورة الحقيقة لحبوب ليريكا، لتأثيرها البالغ على كيمياء المخ، والجهاز العصبي المركزي، ليمتد ذلك الخطر على جميع أجهزة الجسم الحيوية منها الكبد والكلي، كما لها تأثير بالغ على القدرات الجنسية، وتؤدي في النهاية إلى العجز الجنسي التام.

ما مدى خطورة استخدام حبوب ليريكا مع الكحول ؟

ما مدى خطورة استخدام حبوب ليريكا مع الكحول ؟

إدمان ليريكا لا يقل خطورة عن ادمان الكحول، فكلها مواد تذهب العقل، وتدمر الجسد، والخطورة تكمن في تناول حبوب ليريكا مع الكحول، والتي تؤدي إلى حدوث تسمم في الدم، أما عن علاج ادمان حبوب ليريكا مخدرات فإن أفضل مركز يعالج حالات ادمان ليريكا، هو المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي يمكنك التواصل معه على الرقم التالي: .٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

ما هي حبوب ليريكا 300 ؟

ما هي حبوب ليريكا 300 ؟


حبوب ليريكا 300 هو أعلى تركيز متوفر من دواء ليريكا، ولا تعتبر حبوب ليريكا مخدرات إلا في حالة سوء الاستخدام لأغراض غير طبية.
 إذا كنت تريد علاج الادمان من ليريكا ننصحك بالذهاب في الحال للمركز الطبي، فهناك ستجد أفضل أساليب العلاج، يوفر المركز الطبي للمدمنين الإقامة الكاملة، يضم المركز غرفاً فندقية، مجهزة بكل وسائل الراحة التي يحتاجها المريض؛ حرصاً على راحة المريض النفسية والجسدية خلال مدة العلاج، إن القضاء على الادمان هو أول أهدافنا، ونسعى لمساعدة كل المدمنين على العلاج، ليعيشوا حياة طبيعية، ينعمون فيها بالصحة النفسية والجسدية، رسالتنا هو حماية المجتمع من خطر الادمان، عن طريق علاج المدمنين ومساعدتهم والأخذ بأيديهم للطريق الصحيح.

تجربتي مع ليريكا

تجربتي مع ليريكا

هناك العديد من التجارب المآساوية للمدمنين مع دواء الليريكا، عليك أن تتعظ منها ولا تجربها.


إن الأطباء والعاملين بالمركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي يبذلون قصارى جهدهم لمساعدة المرضى، والسهر على راحتهم، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات لهم، كما نهتم بتقديم الدعم النفسي والمعنوي، وإشباع الاحتياجات النفسية لكل مرضانا، وتشجيعهم على  مواصلة طريق العلاج، فالحالة النفسية من أكثر العوامل التي تؤثر في فعالية العلاج، يخضع المريض بالمركز الطبي لبرنامج علاجي، يمر بعدة مراحل، تبدئ بتطهير جسد المريض من المادة المخدرة، والتخفيف من حدة الأعراض الانسحابية، وتقديم أفضل دعم للمريض في تلك الفترة، ثم بعد ذلك يبدأ برنامج التأهيل النفسي والتعديل السلوكي، لتأهيل المريض للحياة بعد التخلص من الإدمان ، حتى لا يعود للادمان مرة أخرى، فالعلاج لدينا شامل، لا ينتهي عند سحب المادة المخدرة من الجسم فحسب، بل نعالج المشكلة من جذورها؛ حتى نضمن عدم عودته لذلك الطريق المظلم مرة أخرى، تواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي على الرقم التالي: . ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

تعرف على خطورة استخدام بديل ليريكا ؟

تعرف على خطورة استخدام بديل ليريكا ؟

تكلمنا عن دواء ليريكا وفوائده وإدمانه، وكيف يمكن أن تصبح حبوب ليريكا مخدرات، سنتكلم الآن عن بديل دواء ليريكا لعلاج سرعة القذف، يستخدم الكثير الليريكا لتحسين العملية الجنسية، فما العلاقة بين ليريكا والجنس؟ وما الفرق بين ليريكا والمنشطات الجنسية كالفياجرا؟  أن الفياجرا تعالج ضعف  الانتصاب أما دواء ليريكا يستخدم لتأخير القذف، ولكن ليريكا غير آمنه تسبب الادمان، وأضرارها لا حصر لها، حيث تدمر الخلايا العصبية، وتقتل الشخص بالبطيء، في حال ادمانها، كما أنه يسبب ضعف جنسي وعجز تام مع طول الاستخدام، لذلك سنتكلم عن بدائل آمنة لعلاج سرعة القذف غير ليريكا، حتى لا يلجأ أحد لتعاطي ليريكا لهذا السبب، من أفضل العلاجات الآمنة لسرعة القذف، هو بخاخ موجود في الصيدليات يمسى (أكانزا ) الذي يحتوي على مكونات طبيعية وليس له أي آثار جانبية، وهناك منتجات أخرى مثل أنواع عديدة من الأقراص لعلاج سرعة القذف يمكنك سؤال الصيدلي أو الطبيب عنها.

هل يمكن علاج ادمان ليريكا في المنزل ؟

هل يمكن علاج ادمان ليريكا في المنزل ؟

لا يمكن علاج ادمان ليريكا في المنزل، فالادمان مرض خطير يحتاج لمركز علاجي متخصص، مثل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، يوفر المركز الطبي أفضل الخدمات الطبية في مجال علاج الادمان مثل إدمان ليريكا وليرولين، تواصل مع المركز الطبي لتتخلص من إدمانك، ولتحيا حياة طبيعية.

المراجع:

 مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

مرجع رقم 5 )

 

اضرار برجابالين ادمان

2018-12-26 15:15:48

خطورة ليريكا 225

2018-12-26 07:48:51

دواء ليريكا

2018-12-17 13:11:08

حبوب ليريكا 75

2018-12-17 12:25:14

علاج الادمان من ليريكا

2018-12-14 22:26:37

هل حبوب ليريكا تؤخر…

2018-12-14 14:14:20

علاج ادمان ليريكا في…

2018-12-14 12:43:55

مخاطر حبوب ليريكا

2018-12-14 12:05:52

علاج ليريكا

2018-12-09 13:04:54

مخاطر بديل ليريكا

2018-12-07 14:46:12

كيف يمكن التخلص من…

2018-12-07 13:12:11

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #