راسلنا على سناب شات

علاج ادمان الكريستال ميث

 كيف يمكن علاج ادمان الكريستال ميث ؟، خطورة انتشار ادمان الكريستال ميث في مصر ؟،ما هي حقيقة مخدر الكريستال ميث والقدرات الجنسية ؟

محتويات المقال

كيف يمكن علاج ادمان الكريستال ميث ؟

 كيف يمكن علاج ادمان الكريستال ميث ؟

الكريستال ميث في مصر أخطر آفة أصابت المجتمع المصري بل وكل أنواع المخدرات التي أصبحت  مرض خبيث ينهش جسد المجتمع والفئة التى يستهدفها الادمان هم فئة الشباب والمراهقين، وغالبًا يبدأ الادمان بالرغبة فى تجربة شيئ جديد، وأحيانا لتعويض عقدة نقص لدى الشخص مثل عدم الثقة من النفس، التخلص من الضغوط الحياتية والأسرية.

وعلاج مدمن الكريستال ميث يحتاج إلى اللجوء للاختصاصي الذي سيمدنا بالمعلومات الخاصة بهذا الشيطان اللعين، ومعرفة كل ما يخص مخدرات الكريستال في العراق، وإرشاد الحكومات عن من يبحث في مؤشرات البحث عن كيفية صنع الكريستال ميث، وصناعة الكريستال في المنزل، ومعرفة الفرق بين الهيروين والشبو، وما معنى شبو، وما هو مخدر الأيس، وجهود المعنيين في معرفة كريستال ميث ويكيبيديا، وعلاج ادمان الكريستال ميث يحتاج إلى خبر ة الكوادر الطبية المتخصصة في المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي المتخصص في علاج ادمان المخدرات والطب النفسي.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

خطورة انتشار ادمان الكريستال ميث في مصر ؟

 خطورة انتشار ادمان الكريستال ميث في مصر 

إدمان الكريستال ميث في مصر،يحدث بسبب الفضول وغياب الرقابة الأسرية، كما إن بعض الشائعات الخاصة بزيادة القدرة والطاقة الجنسية، أو فقدان الوعي والحياة في عالم وهمي قد يكون مغري خاصة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل أسرية واجتماعية واقتصادية صعبة.

وقد انتشر الكريستال في ميث في مصر في كل الأوساط الشعبية والفقيرة والغنية ويقيم الشباب حفلات جنسية يتم تعاطي المخدر القاتل، لذا إذا كان لديك شخص فى الأسرة مدمن الكريستال ميث في مصر فلا يجب أن تلوم نفسك، أو تشعر بالخزى ، بل يجب أن تلجأ إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي سيخبرك بمجموعة من الإرشادات للتعامل مع المدمن بأسلوب صحيح وتساعده على التخلص من تلك الأزمة والبدء في علاج ادمان الكريستال ميث، ومتابعة إجراءات علاج ادمان الكريستال ميث في مصربالإضافة إلى علاج التداعيات المتعلقة بالإدمان مثل الإصابة بالاكتئاب أو غيرها من الأمراض النفسية الخطيرة التي تتبع صناعة الكريستال في المنزل.

الفريق العلاجي

ما هي حقيقة مخدر الكريستال ميث والقدرات الجنسية ؟

ما هي حقيقة مخدر الكريستال ميث والقدرات الجنسية ؟

من الخرافات التي تنتشر بين الرجال هي إن تعاطي كميات قليلة من المخدرات خاصة مخدرات الكريستال ميث في العراق أخر صيحات المواد المخدرة فى العالم يمكن أن يعزز من القدرة الجنسية، والأمر ليس قاصر على الرجال فقط بل يمتد للنساء، لكن العلاقة الحقيقية بين مخدر الكريستال ميث والجنس، ليست كما يروج لها البعض، بل هى مخالفة تماما، وقد تصل إلى مضاعفات خطيرة تصل إلى الإصابة بأمراض معدية، وقد تؤدي إلى الشذوذ فى بعض الحالات واحيانا العجز الجنسي لحالات أخرى.

 

ما هو الكريستال ميث ؟

ما هو الكريستال ميث ؟

إذا لم يتم الإسراع والبدء في علاج ادمان الكريستال ميث قد يصل المتعاطي إلى الجنون، ولعل السؤال الذي يطرحه الكثير من تجار الموت ما هو الكريستال ميث؟، والإجابة ببساطة هي سهولة الحصول على المواد المكونة لهذا المخدر اللعين، التى أصبح البعض يقوم بتصنيعها محليًا بدون الحاجة إلى معامل خاصة، أو أماكن مجهزة بالإضافة إلى إن مدة الانتشاء تستمر لمدة 72 ساعة أحيانا.

 ويصاب الشخص بعدها من أعراض الهلوسة الشديدة، وقد يبقى محدقًا فى أي شئ لفترة طويلة، تصل إلى ساعات، كما إن فى حالة تناول جرعات زائدة فقد يقدم المتعاطي على تصرفات خطيرة كأن يقوم بالانتحار ، وعلاج مدمن الكريستال ميث لا يتطلب الكثير من الجهد، بل كل ما علي الأهل والمدمن  هو التوجه إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي فهو يضم نخبة متميزة من الأطباء والمعالجين على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة ومعاملة المرضى معاملة حسنة وفي سرية تامة.

هل يمكن علاج ادمان الكريستال ميث في المنزل ؟

هل يمكن علاج الكريستال ميث في المنزل ؟

المشقة  الحقيقية تكمن في علاج ادمان الكريستال ميث، الذي يحتاج إلى مجهود في العلاج وسحب السموم من الجسم، إذ أن مخدر الايس يتسبب في أمراض كثيرة تصيب الشخص الألم والتعب الرعشة وتليف خلايا الكبد وترهل الوجه والجسم.

وعلاج مدمن الكريستال ميث يحتاج إلى مهارة في التعامل مع المدمن وإلي أساتذة متخصصين مثل أساتذة المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذين يضعون خطط علاجية ممتازة تصل بالشخص إلى التعافي التام وضمان عدم الانتكاسة.

ما معنى شبو ؟

ما معنى شبو ؟

معنى شبو في اللغة العربية تعني العلو والسموو الارتفاع، وأن هذا الشيء يستحق التقدير لقيمته العظيمة، لكن عندما يطلق لفظ شبو على مخدر فهو دلالة على خطوته الكبيرة على صحة الإنسان، وأنه مخدر غير طبيعي، ويصنع من مواد كيميائية شديدة السُمية ذات أضرار بالغة الخطورة على جسم المتعاطي.

 وعندما يتعاطى مدمن الكريستال ميث لا يبحث عن معناه بل يبحث عن السعادة الزائفة والانتعاش وزيادة الرغبة الجنسية فمن أكثر الأسباب التي تجذب لتناول مخدر الايس هو أنه منشط للميول الجنسية لذلك غالبا ما يستخدم فى الحفلات الجنسية الشاذة تحت تأثير المخدر والذي يعرف بين الأطباء باسم متلازمة Chemsex مما يؤدي إلى عدد من السلوكيات الشاذة فذلك المخدر يتكون من مادة الميثا أمفيتامين التى تنشط الجهاز العصبي، وتعمل على أجزاء معينة من المخ مما يعزز النشاط والطاقة لدى الإنسان.

 بالإضافة إلى حالات الهياج الجنسي والرغبة الملحة فى ممارسة الجنس، وسط حال تغييب العقل الذي يستمر فى بعض حالات التعاطي إلى أيام كاملة، لذلك فغالبًا ما يكون مصاحب للشخص المتعاطي لمخدر الكريستال ميث والجنس ممارسات شاذة، صديقي المدمن المُغيب خذ قرار العلاج وقم بالتوجه فورا إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي لتلقي علاج الادمان  على الكريستال ميث الأمن الفعال الذي سيغير حياتك ويخرجك من ظلمات الادمان إلى نور الحياة المبهجة.

ما هي خطورة مخدر الأيس ؟

ما هي خطورة مخدر الأيس ؟

مخدر الايس كيف ولاد الذوات وفئة الصفوة في المجتمع يبدأ بإحساس السعادة والنشوة والقوة وينتهي إلى الانتحار، ومخدر الايس وفقاً لتعريف مكافحة المخدرات له، يحمل عدة أسماء مثل "كوارتز - جلاس - شابو" ويعتبر من عائلة ميثامفيتامين، ويصنع من مركبات كيميائية فى المعامل، وهو ناصع البياض بللورى مثل حبيبات الثلج، يعطي المتعاطي  الشعور الوهمي بالسعادة والنشوة وينتهي به الحال  ارتكاب الجرائم والوقوع في زنا المحارم.

 كما أنه يصاب بالاضطرابات العصبية المستمرة وخاصة فى حالة عدم التعاطى، والاكتئاب النفسى الشديد فى حالة الانقطاع، وخلل فى وظائف العديد من إفرازات الغدد الجسمية، وفقدان القدرة على التركيز وضعف الذاكرة وخاصة فى حالة الانقطاع عن تعاطيه، ولتفادي كل هذه المخاطر يجب اللجوء إلى أحد المراكز المتخصصة في علاج مدمن الكريستال ميث مثل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي يتبع أحدث أساليب وطرق علاج ادمان المخدرات بمختلف أنواعه وخاصة علاج ادمان مخدر الشبو أو الكريستال ميث.

الهيروين والشبو وجهان لموت واحد

الهيروين والشبو وجهان لموت واحد

ما الفرق بين الهيروين والشبو؟ أيهما أخطر؟ والإجابة لا يوجد فرق فكل المخدرات نهايتها الموت المحقق لا محالة، فبعد الوصول إلى مرحلة متقدمة من الإدمان يبدأ المتُعاطي فى فقدان القدرة على التركيز والتذكر، وتظهر لديه أعراض تشبه مرض الزهايمر، مثل عدم القدرة على تمييز أقرب الناس إليه، عدم القدرة على التحكم في التبول، بالإضافة إلى اضطراب ضغط الدم، وزيادة سرعة ضربات القلب، والتشنجات العامة، والصداع المزمن، والشيخوخة المبكرة، والتعرق الشديد.

 وقد يصل الأمر إلى الإصابة بالجلطات القلبية أو السكتة الدماغية، و علاج ادمان الكريستال ميث أيها المسكين الذي وقع في براثن ادمان الكريستال ميث في مصر، يجعلك إنسان صحيح النفس والبدن ويجب أن تختار المركز المحترم الذي يحيط بالسرية والرعاية والاهتمام مثل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي صاحب السمعة الطيبة في مصر والعالم العربي.

المراجع:

 مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

علاج ادمان الشبو في…

2018-12-30 08:32:35

علاج ادمان الشبو

2018-12-26 12:23:58

علاج تعاطي الشبو

2018-12-26 12:07:25

علاج الشبو بالكويت

2018-12-26 11:28:00

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #