راسلنا على سناب شات

علاج ادمان الهيروين

فوائد الهيروين، ادوية علاج الهيروين، اسماء ادوية علاج ادمان الهيروين، اسرع طريقة لتبطيل الهيروين، علاج ادمان الهيروين بالاعشاب

علاج ادمان الهيروين

الهيروين من أقوى وأخطر المواد المخدرة على الاطلاق، فمن يتعاطى الهيروين فهو بالفعل قد كتب شهادة وفاته بيده، لأن الهيروين مخدر سوف يندم من يلعب معه، متعاطي الهيروين كما يظهره لنا الأعلام في الأفلام هو يعاني أشد معاناة وهو بالفعل مريض مرض مزمن يسمى ادمان الهيروين، من خلال مقالنا علاج ادمان الهيروين تعرفنا على أخطر مخدر يمكن أن تسمع عنه عل الاطلاق وهو الهيروين الخطير.

تواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية حتى تحصل على أفضل علاج لادمانك على الهيروين وتتخلص منه في أقصى سرعة وبأقل جهد.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

فوائد الهيروين

على الرغم من أن مخدر الهيروين من المواد المخدرة القوية إلا أنه في الاصل كان يستخدم لخدمة المرضى أصحاب الأمراض القوية والشديدة التي تصاحبها آلام لا يمكن لأحد تحملها، فالهيروين كان بمثابة منقذ من آلامهم ومسكن لها وليس مسكن عاجي بل مسكن ليس له مثيل، فهو يجعل المريض يعيش بعد استخدامها فترة من الزمن قد ينسى فيها أنه مريض، يعتبر هذا من أهم فوائد الهيروين.

في حين أن الباحثين لم يحددوا بعد سببًا واحدًا أساسيًا لادمان الهيروين، فإن الادمان كان يُعتقد منذ فترة طويلة أنه نتيجة لعوامل عديدة تعمل بالتبادل لإحداث الادمان، فبعض الأسباب الأكثر شيوعًا لادمان الهيروين قد تشمل:

• العوامل الوراثية: الأفراد الذين لديهم أحد أفراد الأسرة، وخاصة قريب من الدرجة الأولى مع اضطرابات الادمان هم أكثر عرضة للادمان، في حين أن هذا ليس مؤشرا نهائيا، فإنه يزيد من فرص تطوير الادمان.

• كيمياء الدماغ: بما أن الهيروين يرتبط بمستقبلات الأفيون في الدماغ مما يؤدي إلى زيادة في المشاعر الممتعة، فقد تم الافتراض بأن الأفراد الذين يفتقرون إلى الدوبامين الناقل العصبي، "المادة الكيميائية الممتعة"، قد يحاولون تصحيح هذا النقص عن طريق إساءة استخدام العقاقير التي تنتج نفس مشاعر السرور كالهيروين والكوكايين.

• البيئة: قد يتعلم الأفراد الذين يكبرون في بيئة منزلية مليئة بالمشكلات والإهمال الأسري فيكون ادمان المخدرات هو الطريقة الصحيحة للتعامل مع الحالات العاطفية السلبية، بالإضافة إلى ذلك، فإن الأفراد الذين يتعاطون المخدرات في سن مبكرة هم أكثر عرضة للإدمان على الهيروين أو المواد الأخرى في وقت لاحق من الحياة.

• المشكلات النفسية: قد يحاول الأفراد الذين يعانون من الأمراض العقلية غير المعالجة أو غير المشخصة علاج أعراض مرضهم عن طريق الكحول أو العقاقير الترويحية كالهيروين وغيره.

مما سبق يتضح مدى خطورة ادمان الهيروين، لذا فالحل الأمثل هو الذهاب إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية لعلاج ادمان الهيروين والحصول على العلاج بأقصى سرعة ممكنة تحت إشراف طبي مميز وعلى أعلى مستوى.

الفريق العلاجي

ادوية علاج الهيروين

إن الهيروين من يحتوي على المادة المورفين التي جعلها الله عز وجل المخ البشري ينتجها بشكل طبيعي وبمقدار معين، أما في حالة ادمان الهيروين فيبدأ المتعاطي في إدخال مادة المورفين إلى الجسم بشكل خارجي وبكميات مرتفعة عن المعدل الطبيعي الذي تتواجد به المادة في الجسم، فيبدأ الجسم في الاعتماد على مادة المورفين الخارجية التي تدخل له وانتظار نفس الجرع والكمية التي اعتاد الجسم عليها، وفي نفس التوقيت، بمجرد أن يتأخر المدمن قليلًا عن أخذ جرعته الهيروينية تظهر عليه أعراض الانسحاب التي تكون شديدة وتجبر المتعاطي على البحث عن الهيروين بأي شكل للحصول على جرعته.

تختلف علامات وأعراض ادمان الهيروين بين المستخدمين على أساس التركيب الجيني لكل مدمن، وكمية المخدر المستخدمة ومدة الاستخدام ودرجة الاعتماد على الدواء، تتضمن أكثر أعراض ادمان الهيروين شيوعًا ما يلي:

• الكآبة.

• النشوة.

• تقلب المزاج.

• القلق.

• العداء تجاه الآخرين.

• الإثارة والتهيج.

الأعراض السلوكية للمدمن الهيروين ومنها:

• الكذب حول استخدام المخدرات.

• تجنب الأحباء.

• زيادة مقدار الوقت الذي يقضيه في الحصول على تعاطي الهيروين واستخدامه والتعافي منه.

• انخفاض الاهتمام بالنظافة الشخصية.

• امتلاك الملاعق المحترقة أو الإبر أو الحقن، أربطة الأحذية المفقودة، الأنابيب الزجاجية.

• زيادة النوم.

• انخفاض في الأداء المهني أو الأكاديمي.

لا بد أن تتخذ قرار علاج ادمان الهيروين وتذهب إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية الذي يوفر لك أفضل وأحدث ادوية علاج الهيروين.

اسماء ادوية علاج ادمان الهيروين

يبحث الكثير من أسر المدمنين عن اسماء ادوية علاج ادمان الهيروين في محاولة منهم لمساعدة ذويهم المدمنين، وتوفير هذه الأدوية لعلاج ادمان الهيروين لهؤلاء المدمنين، ولكن يجب الحذر لأن أغلب ادوية علاج ادمان الهيروين هي أدوية قوية تعطي نفس تأثير الهيروين حتى تكون مرحة الانسحاب غير متعبة وغير مؤلمة للمدمن، يمكن ان يتخلص المدمن من إدمانه للهيروين ويصبح مدمن على أحد أدوية علاج الادمان مثل الميثادون والنالتركسون وبعض مضادات الاكتئاب التي تزيد مشاعر النشوة والمتعة والسعادة المشاعر التي كان الهيروين هو الآخر يعطيه له.

علاجك بداخل المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية هو أنسب قرار سوف تتخذه في رحلة علاجك، لأن هذا المركز من أفضل المراكز العلاجية المتواجدة في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي.

اسرع طريقة لتبطيل الهيروين

تعتبر اسرع طريقة لتبطيل الهيروين هي الذهاب إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية الذي يقدم أفضل الأطباء النفسيين المتخصصين في علاج ادمان الهيروين، ويتم تبطيل الهيروين داخل المركز من خلال وضع خطة مدروسة ومناسبة لحالة كل مدمن على حدا وهذه الخطة تشمل عدة برامج علاجية جزء منها دوائي وجزء منها نفسي وبرامج خاصة بإعادة تأهيل المدمن مرة أخرى حتى يستطيع الاندماج مرة أخرى داخل المجتمع ويصبح شخص منتج ونافع لمجتمعه ولنفسه.

علاج ادمان الهيروين بالاعشاب

ادمان الهيروين يكون له أعراض جسدية شديدة هي الأخرى كشجة الأعراض النفسية والسلوكية ومن أهم العراض الجسدية للمدمن الهيروين هي:

• علامات الحقن على الذراعين والساقين.

• يستمر في تشغيل الأنف.

• ضيق في التنفس.

• استفراغ و غثيان.

• التهابات الجهاز التنفسي المتكررة.

• فم جاف.

• الحكة الشديدة.

• فقدان الوزن.

مع شدة هذه الأعراض لا ينجح أبدًا علاج ادمان الهيروين بالاعشاب، لأن الأعشاب بالفعل هي علاج فعال ولكن ليس مع ادمان الهيروين، فعلاج ادمان الهيروين لا يحتاج إلى دواء أو مشروب بل يحتاج إلى خطة علاجية متكاملة الأركان.

طريقة تعاطي الهيروين

يوجد من يتعاطى الهيروين عن طريق الحقن أو الاستنشاق أو الشم، ولكن طريقة تعاطي الهيروين عن طريق الحقن هي أشهر طريقة مستخدمة، الأفراد الذين يعانون من إدمان الهيروين غالبا ما يجدون أن أعراض الانسحاب تمنعهم من ترك هذه العادة بنجاح، من المهم بالنسبة للأفراد الذين يعانون من انسحاب الهيروين أن يفعلوا ذلك فقط تحت إشراف مختصين طبيين مدربين في إطار إعادة تأهيل وبداخل المركز الطبي لعلاج ادمان الهيروين، يمكن أن يكون الانسحاب من الهيروين تجربة غير سارة وقد يتضمن أعراضًا مثل:

• الرغبة الشديدة في المخدرات.

• التعرق الشديد.

• استفراغ و غثيان.

• مشاعر ثقل الجسم.

• ألم شديد في العضلات والعظام.

• التشنج في الذراعين والساقين.

• الصراخ.

• الأرق.

• سيلان الأنف.

• حمى.

• إسهال.

علاج الادمان في البيت

يتوقف علاج الادمان في البيت عل مجموعة من عوامل نجاح إذا توفرت هذه العوامل جاز أن ينجح علاج الادمان في البيت، فلا بد أن يكون المخدر ليس في قوة مخدر كالهيروين والكوكايين وأن يكون المدمن حديث على الادمان وأن تكون جرعة ادمانه محدودة وأن تكون حالته الجسدي تسمح وأن يكون خالي من أي مشكلات مرضية.

علاج ادمان الهيروين مكانه ليس البيت ولكن المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية هو المكان المناسب له.

2018-12-24 11:52:05

علاج انسحاب الهيروين