راسلنا على سناب شات

احدث طرق تبطيل الفودو

ما هو الفودو، كيفية علاج الفودو، اعراض تعاطي الفودو

محتويات المقال

تبطيل الفودو

تبطيل الفودو

لا يخلو عرس أو مقهي ليلي من انتشار المخدرات بداخله، ولعل ظهور سيجارة الفودو جذب انتباه الكثير من المدمنين، الإسم الدارج لها سيجارة الشيطان ولها العديد من التأثيرات الخطيرة على المتعاطي، تعالوا بنا نتعرف عليها، ونعرض كل المعلومات والحقائق حول الفودو و أضراره، وكذلك طرق تبطيل الفودو.

العلاج داخل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي متوفر لمن يريد تبطيل الفودو، وكذلك هناك الكثير من الطرق العلاجية التي تتكامل مع بعضها لتساعدك في التخلص نهائياً من الإدمان، فبادر بالذهاب للمركز للتعرف على العلاج.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

ما هو الفودو

ما هو الفودو

ما هو الفودو، الفودو عبارة عن عشب لونه أخضر يشبه البانجو، يقبل على تناوله الكثير من الأشخاص من خلال لفه وتدخينه مع السجائر، لم يعد يقتصر انتشار المخدرات على الطبقات الغنية فقط وإنما وصل للأحياء الشعبية، فنجده في الأفراح، وفي المقاهي وغيرها.

المدمنين على سجائر الفودو يقومون بلفه على شكل سجائر تشبه في شكلها السيجارة العادية، ويكون تأثيرها شديد جدا لدرجة أن الشخص يتناول نفس واحد في الساعة يترتب عليه حدوث شلل في الجسم لمدة 10 دقائق وقد تزيد إلى نصف الساعة، ثم يعود الشخص بعد ذلك إلى طبيعته، ويذكر أن هذا النفس يعادل تأثيره ثلاثة سجائر من الحشيش، ولذلك فإن شديد الخطورة على المتعاطي ويصعب تبطيل الفودو التخلص منه بسهولة.

الآن عرفنا ما هو الفودو، تعالوا بنا نتعرف على اضرار الفودو وتأثيره على المتعاطين.

الفريق العلاجي

مخدر الفودو

مخدر الفودو

الكثير ممن يقرأون هذا المقال يريدون معرفة مخدر الفودو، خصوصاً بعد الارتفاع الهائل لنسب المدمنين في مصر والذي بالفعل يدعوا للقلق.  فنجد أنه يصنع محلياً بعد أن كانت بداية ظهوره في الأسواق عن طريق الكميات المهربة من الصين، وتتعد الأدوات المستخدمة في التصنيع، فنجد أن من ضمنها زجاجات بلاستيكية بها مواد كيميائية، عقاقير طبية، أكياس بلاستيك بالإضافة إلى المادة الأساسية لتصنيع المخدر.

أما عن خلطة المخدر نفسها فتعتمد على خلط كمية من البردقوش "من الأعشاب الطبيعية ذات الرائحة جميلة" مع مادة الكيتامين، ويتم استخدام مادة الكيتامين كمهدئ عام للحيوانات مثل الأسود والثيران، وإضافة بعض المواد الأخرى للوصول لنتيجة نهائية وهي الفودو،

من الجدير بالذكر أن تجربة هذه الأشياء على سبيل الفضول يكون خطر جدا، حيث أن الإدمان على المخدرات يكون سريع جدا وبعدها يكون من الصعب تبطيل الفودو، ويصبح من السهل الخوض في تجربة أنواع المخدرات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن ذكرنا لمكونات الخلطة توضيحاً للمكونات فقط، وحتى نعلم أننا لا يجب أن ننخدع في تلك المكونات لأن تأثيرها خطير على المتعاطين.

اعراض تعاطي الفودو

اعراض تعاطي الفودو

هناك الكثير من المدمنين تظهر عليهم اعراض تعاطي الفودو، وعندما تظهر هذه الأعراض يحاول المدمن تبطيل الفودو لكي يقلل من حدة هذه الأضرار عليه، من ضمن اعراض تعاطي الفودو:

  • ينتج عن كثرة تعاطي الفودو الإدمان على هذا النوع من المخدرات.
  • حدوث التهابات في المعدة، وإصابة الجهاز الهضمي بالاضطرابات المستمرة.
  • الشعور بالتعب والإجهاد باستمرار.
  • الضعف البدني للمدمن، وذلك بسبب فقدان الشهية وعدم الإقبال على الطعام مما يجعله يفقد الكثير من وزنه.
  • الهلاوس السمعية والبصرية يمكن حدوثها لبعض الأشخاص.
  • الإصابة بالأمراض النفسية من قلق، توتر، وكذلك الأكتئاب.
  • يفقد المدمن وهو تحت تأثير المخدر لبقدرة على الإدراك والتركيز مما يجعله عرضة للحوادث والإصابات.
  • عدم القدرة على الحفاظ على ثبات وتوازن الجسم.
  • حدوث أضرار كبيرة على الجهاز العصبي المركزي يمكن أن تدمر خلاياه.
  • التقلبات المزاجية الحادة.
  • الآلام في العضلات والعظام.

إذا ظهرت اعراض تعاطي الفودو على أحد المقربين منك فعليك نصحه وإرشاده إلى تبطيل الفودو، والذهاب معه لأحد المراكز المتخصصة في علاج الإدمان مثل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي.

كيفية تبطيل الفودو

كيفية تبطيل الفودو

عندما يحاول شخص تبطيل الفودو فإن أول ما يقوم به هو البحث عن كيفية تبطل الفودو والطرق المختلفة للعلاج، حيث أن أضرار الفودو على الجهاز العصبي خطيرة للغاية ويجب الإسراع في تبطيل الفودو لتجنب تلك التأثيرات والأخطار.

بالإضافة إلى أضرار الفودو التي ذكرناها في الفقرة السابقة، نجد أن أيضاً من ضمن أضرار الفودو على المتعاطي:

  • اتساع حدقة العين.
  • جفاف الحلق.
  • يصبح الفرد أكثر عرضة للإصابة بسرطان الرئة.
  • هلاوس وتخيلات غير موجودة، كذلك سماع أصوات غير حقيقة.
  • حشرجة الصوت.
  • الأرق.
  • إصابة الشخص بالاضطرابات المستمرة.
  • ضعف التركيز والذاكرة.
  • إهمال فروض العمل والدراسة.

إذا كنت تعاني من الإدمان على الفودو فلا ترهق نفسك في البحث عن كيفية تبطيل الفودو على الإنترنت، بل سارع واذهب لأحد المراكز المتخصصة في العلاج مثل المركز الطبي لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي، فهناك تجد الحل النهائي لتبطيل الفودو بعدة طرق مختلفة تساعدك على التخلص النهائي من الإدمان.

تحليل الفودو

تحليل الفودو

يتم العلاج داخل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي من خلال إجراء فحص المريض، وإجراء تحليل الفودو الذي يساعد في فهم الحالة الصحية للشخص، وذلك بهدف الوصول للعلاج المناسب لوضع المريض الذي يكون قادراً على تحقيق الاستجابة معه.

تبطيل الفودو ليس أمراً مستحيلاً فمن خلال المركز تجد عدة أساليب للعلاج، كذلك فإن التأهيل النفسي للمريض له دور مهم إلى جانب العلاج الدوائي، ويحرص القسم النفسي داخل المركز على تفهم المريض واحتوائه جيداً، وتقديم كافة الخدمات الصحية التي تلزمه حتى يتخطى مرحلة العلاج بسهولة، كما يجب أن يحدث تواصل بين الأهل والدكتور النفسي لمعرفة الدور الذي يقومون به من دعم نفسي للمريض، والذي يساهم بشكل كبير في العلاج، وذلك لابد أن يتم بالتعاون مع المركز وتحت إشراف الطبيب النفسي المعالج للاتفاق على خطوات تتكامل مع العلاج داخل المركز.

الاعراض الانسحابية للفودو

الاعراض الانسحابية للفودو

الاعراض الانسحابية للفودو يقصد بها الأعراض التي تظهر على الشخص عند البدء في تبطيل الفودو، ولا تختلف عن أي نوع من المخدرات الأخرى، ويكون من الصعب على المدمن تحملها وحده دون التدخل الطبي، ولذلك ننصح بالذهاب لمركز متخصص في العلاج، من خلال العلاج في المركز يتم السيطرة على الاعراض الانسحابية للفودو من خلال وصف بعض الأدوية الطبية التي تخفف من حدة الألم الناتج عنها، ويكون الدواء من فئة المهدئات ولا يتم صرفه في الصيدليات إلا  من خلال روشتة الطبيب المعالج، ويجب الالتزام بالجرعات المحددة من كميات ومواعيد وذلك لتجنب الإصابة بأي أضرار نتيجة لخبطة الجرعة.

مدة خروج الفودو من الجسم

مدة خروج الفودو من الجسم

من الصعب تحديد مدة خروج الفودو من الجسم حيث أنها تختلف من شخص لآخر وفقاً لعدة عوامل، منها:

  • كمية الجرعة التي يتعاطاها الشخص، ودرجة تخزين الجسم لهذه الجرعة.
  • وضع المريض الصحي، والأمراض التي يعاني منها.
  • طريقة تناول الجرعة.
  • البيئة التي يعيش فيها المريض، ومدى قدرة هذه البيئة على المساهمة في العلاج.
  • حالة المريض النفسية، والدعم المقدم له من المحيطين به.
  • كما أن مدة خروج الفودو من الجسم تعتمد على وزن المدمن، فالشخص البدين يخزن جسمه المخدر أربعة أضعاف الشخص النحيف.

لكن بالإضافة إلى النقاط السابق ذكرها فإن عزيمة الشخص ورغبتة في تبطيل الفودو تسهل عملية الشفاء، لذلك يجب التمتع بإرادة فولاذية لمواجهة الإدمان والتصدي له بكل قوتك، ولا تسمح لأصدقاء السوء أن يضعفوا من همتك وسعيك لتبطيل الفودو.

المراجع:

 مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

طرق علاج الفودو

2018-12-25 11:44:48

علاج ادمان الفودو

2018-12-22 05:50:16

علاج الفودو

2018-12-22 05:40:01

علاج الادمان من الفودو

2018-12-16 10:00:43

كيفية علاج الفودو

2018-12-09 13:23:09

ما اهمية تحليل الفودو

2018-12-09 12:04:44

ما هو علاج تعاطي…

2018-12-07 09:51:30

علاج مدمن الفودو

2018-12-05 20:23:57

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #