اشاعة استخدام الترامادول لعلاج سرعة القذف،ما هي اضرار الترامادول 225،ما هو الاستخدام الامن للترامادول

الكثير من الظنون حول علاقة الترامادول والجنس، وبسبب كثرة الجدال حول هذا الموضوع يتحدث المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي عن طريقة استخدام الترامادول لعلاج سرعة القذف وخطورتها، وكذلك يتحدث عموما على تأثير الترامادول على الجسم، فالمركز الطبي الطبي لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي العلاج الآمن من الترامادول، ويوضح من خلال المتخصصين اشاعة استخدام الترامادول لعلاج سرعة القذف، والطرق الأكثر أماناً لعلاج هذه المشكلة.

ما هو الترامادول 225

الترامادول 225هو أحد أنواع الأدوية المسكنة التي تنتمي لعقار الترامادول، ويختلف عن الترامادول الأبيض في تركيبته الدوائية وكذلك تأثيره على المتعاطي، ونظرا لشدة خطورته على المتعاطين يحذر الأطباء من تناول هذا العقار في غير الاستخدامات الطبية المسموح بها على أن يتم العلاج تحت إشراف الطبيب.

من استخدامات الترامادول 225 استخدامه كمسكن عام للآلام الشديدة والمتوسطة بعد العمليات الجراحية الكبرى، وكذلك يعتمد عليه من يعانون من أمراض مزمنة في تسكين آلامهم، ولا يجب التوقف عن تناول العقار فجأة دون علم الطبيب، حيث أن ذلك يعرض الشخص للإصابة بالأعراض الجانبية للعقار والتى يكون من الصعب السيطرة عليها دون تدخل طبي.

هناك الكثير من الأشخاص يريدون معرفة حقيقة اشاعة  استخدام الترامادول لعلاج سرعة القذف، وهذا ما سوف نذكره من خلال الفقرات التالية.

هل سرعة القذف من الحالات المرضية التي يتم وصف الترامادول لعلاجها

يقصد بالاستخدام الامن للترامادول استعماله في المجالات الطبية التي صنع من أجلها، والتي لا تعرض الشخص للادمان أو للإصابة بأعراض العقار الجانبية، ومن ضمن أمثلة الاستخدام الامن للترامادول:

• يتم وصف عقار الترامادول للأشخاص الذين يعانون من ارتجاع في المرئ وما ينتج عنه من ألم وحرقة في المعدة، حيث يقوم الطبيب بوصف جرعة تناسب الألم الذي يشعر به المريض.
  • حالات الصداع المزمن وما ينتج عنها من الآلام الشديدة التي يصعب تحملها بدون مسكن، وتكون فترة العلاج محددة حتى تمام الشفاء ثم يتم التوقف تدريجياً عن تناول العقار.
  • الحالات التي تعاني من كسور في الساقين أو اليدين نتيجة لحوادث، يتم وصف عقار الترامادول حتى زوال الألم ثم يتم سحب المخدر تدريجيا.
  • حالات حساسية الضوء والتي تتسبب في الأرق، والصداع المزمن، يتم وصف عقار الترامادول لتسكين تلك الآلام وأيضا يكون لفترات زمنية محددة من خلال الطبيب.
  • إذا تم استخدام فيما سبق وتحت إشراف الطبيب المعالج يكون هذا هو الاستخدام الامن للترامادول، أما الإفراط في استخدامه يعرض المتعاطي للتأثيرات السلبية للعقار أضرار مختلفة تلحق بها تحتاج إلى تدخل علاجي للسيطرة عليها، أما بالنسبة  ل اشاعة استخدام الترامادول لعلاج سرعة القذف بصوفهي ليس لها اي استخدام امن، ولا يوجد اثبات علمي يؤكد فائدة واحدة للترامادول على مشكلة سرعة القذف.

ماذا يحدث بعد طريقة استخدام الترامادول لعلاج سرعة القذف

الكثير من الأشخاص يبحث عن  علاقة الترامادول والجنس ولا يعلم أنه بذلك يعرض نفسه للخطر، حيث أن الاستخدام الخاطي للعقار ينتج عنه عدة أعراض تتمثل في:

• التقلبات المزاجية الحادة.
  • يميل الشخص للعصبية الزائدة، والعدوانية في تصرفاته.
  • الأرق، ووجود صعوبة في أخذ قسط كافي من الراحة.
  • الإصابة بأعراض تشبه أعراض الإنفلونزا، مثل ارتفاع درجة الحرارة والرشح.
  • ضعف الشهية وظهور علامات سوء التغذية على الشخص.
  • الإصابة والهلاوس البصرية والسمعية.
  • ظهور بعض الأمراض النفسية مثل التوتر، القلق، والاكتئاب.

وتجنباً للتعرض لأي من هذه الأضرار لابد من التوقف عن البحث عن استخدام الترامادول لعلاج سرعة القذف، ومحاولة حل المشكلة من خلال المتخصصين في العلاج

نصائح وارشادات للتخلص من مشكلة سرعة القذف

وبالحديث عن اضرارالترامادول للجنس و اشاعة استخدام الترامادول لعلاج سرعة القذف نجد أن العلم لم يثبت هذا، بل يدعيها الموروجين للمخدرات للتسويق للترامادول ولجذب أشخاص جدد للتعاطي، والحقيقة أن الترامادول يتسبب في أضرار عديدة على  الحياة الجنسية، وإليك بعض النصائح والإرشادات للتخلص من سرعة القذف:

•  أن الترامادول باعتباره مسكن فهو يعمل على المستقبلات الحسية داخل الدماغ ويقوم بالسيطرة على الاشارات العصبية وتسكين الأطراف التناسلية، وبالتالي يحدث تأخير في عملية القذف، لكن على المدى البعيد.
  • أثبت العلم أن كثرة تعاطي الترامادول يزيد من مشاكل الضعف الجنسي، لذلك ينصح المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي من يعانون من مشكلات في القذف بالتوقف عن البحث عن استخدام الترامادول للجنس ، ويشدد على ضرورة زيارة الطبيب المختص وعرض الحالة عليه، فمن خلال الفحص سيتمكن الطبيب من وصف أدوية تكون أكثر فاعلية وكفاءة في حل المشكلة من الترامادول.
  • مشكلة سرعة القذف تعتبر من أكثر المشاكل التى تواجة العديد من الرجال، ولذلك يحاولون حل هذه المشكلة من خلال البحث عن استخدام الترامادول لعلاج سرعة القذف، أو من خلال شراء حبوب تاخير القذف من الصيدليات، والتي تتواجد بعدة أسماء وأشكال.
  • يلجأ الرجال حبوب تاخير القذف بسبب المشاكل النفسية التي تصيبهم، بالإحباط بسبب مشكلة القذف، وهذه المشاعر السلبية تخلق جواً من الخلاف والمشاكل بين شريكة الحياة وتؤثر بالسلب عموما على حياة الشخص، ولذلك لابد من حل هذه المشكلة من خلال الأدوية المخصصة للعلاج وليس من خلال الترامادول، فهو ليس العلاج الآمن لهذه المشكلة وإنما تعاطيه يزيد الأمر سوء.
المراجع: