راسلنا على سناب شات

مخاطر تعاطي فلورست بديل للترامادول

هل يعتبر فلوريست بديل للترامادول،هل الفلوريست ادمان،كيف تتخلص من اثار الترامادول الضارة،ما هي اعراض انسحاب الترامادول

محتويات المقال

هل يعتبر فلوريست بديل للترامادول

هل يعتبر فلوريست بديل للترامادول

نستعرض في هذا المقال أهم المعلومات عن دواء فلوريست، ما هو الترامادول، وكيف يعمل في جسم الإنسان؟ وكيف يسبب ادماناً، وهل فلوريست بديل الترامادول؟ ولماذا يدمن الكثير من الناس الترامادول؟ وما هي طرق الوقاية من إدمان الترامادول بين أفراد المجتمع؟ وهل هناك بدائل آمنة للترامادول؟ وما هي تلك البدائل؟ وسنتكلم عن علاج الإدمان، وخاصة علاج ادمان الترامادول، والسيطرة على أعراضه الانسحابية، وما هو أفضل مركز علاجي لعلاج حالات الادمان المختلفة؟

يوفر المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي كافة الخدمات الممكنة، وكل ما يحتاجه المدمن خلال رحلة العلاج، يحتوى المركز على أفضل الأطباء وأكثرهم خبرة، في مجال الطب النفسي وعلاج حالات الادمان المختلفة، للمركز الطبي مجهودات كبيرة في الحد من مشكلة الادمان التي تؤرق المجتمع كله، يقدم المركز أفضل البرامج العلاجية، التي يعدها أطباء متخصصون في المجال، على قدر عال من الخبرة والبراعة، فالإدمان مرض يشكل خطورة على المجتمع بأكمله، وعلاج الادمان أصبحت من أهم قضايا في عصرنا الحالي، يقدم المركز الطبي جهد كبير في هذا المجال، يهتم المركز بالمدمن من اللحظة التي يدخل فيها المركز، وحتى يخرج منه معافى تماماً من آثار الادمان، وقد تطهر جسده منه تماماً، كما يوفر التأهيل النفسي على يد أفضل الاستشاريين والأطباء النفسيين، الذي يساعدون المدمن المعافى ليصل للاتزان النفسي، والسلام الداخلي، فيساعدونه ويرشدونه لحل مشكلاته النفسية والحياتية بشكل عام، ويساعدون على تعديل سلوكه، وتغيير معتقداته بخصوص الادمان والمخدرات، وإلغاء فكرة ربط المخدرات بالسعادة أو الراحة، وكذلك مساعدته على معرفة أهدافه في الحياة، وتغيير نمط حياته، ليحيا بصحة نفسية جيدة، يقودها الأمل، لا يحتاج فيها لمادة مخدرة، يمكنك التواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

هل الفلوريست ادمان

هل الفلوريست ادمان

من الشائعات أن فلوريست بديل للترامادول، وليس لهذا أي أساس من الصحة، يلجأ الكثير من الناس لادمان الترامادول لأسباب متعددة، منها الرغبة في السهر ومواصلة الأعمال الشاقة لفترات طويلة، دون الشعور بالتعب، وهذا منتشر بين العمال، وكذلك السهر الطويل للتحصيل الدراسي في وقت قليل، وهذا ما يفعله كثير من الطلاب، وخصوصاً طلاب الجامعات، وهناك من يتعاطون الترامادول لعلاج سرعة القذف، فما هو بديل الترامادول في الصيدلية لكل تلك الحالات؟

هناك أدوية أخرى آمنة لتلك الأغراض، لا تسبب الادمان الذي يسببه الترامادول، ولا تدمر الجسد والعقل بتلك الطريقة، فمن يتعاطى الترامادول لتقليل الاجهاد والتعب، وزيادة التركيز، لأداء الأعمال اليومية الصعبة، يمكنه اتباع تلك النصائح الآمنة التي تغنيه عن ذلك المخدر، بالطبع بعد العلاج من ادمانه.

هناك الكثير من الأدوية في الصيدليات التي تقلل الاجهاد والشعور بالتعب، وتزيد من التركيز سواء في العمل أو الدراسة، وتلك الأدوية تحتوي على مواد فعالة منشطة للجسد، ومهدئة للأعصاب، ومقوية، بشكل طبيعي وبدون أية آثار جانبية، مثل المكملات الغذائية التي تحتوي على بعض الفيتامينات والمعادن، وغذاء ملكات النحل، والجينسينج، مثل: رويال فيت جي، أو رويال جيلي، أو أفورتيل، أو بايوسترونج، أو كيروفيت، كل تلك الأدوية تنشط العقل والجسد بشكل طبيعي، وتقلل من الشعور بالتوتر، والتعب، والاجهاد.

وكذلك المحافظة على عدد ساعات نوم كافي، وشرب كمية كافية من المياه من 2 ل 3 لتر يومياً، وتناول القهوة بمعدل كوب يومياً، يساعد على النشاط، ومواصلة الأعمال بشكل طبيعي، وفعال، وتقليل الإحساس بالتعب والاجتهاد.

هناك بعض البدائل الأخرى، التي تستخدم لعلاج سرعة القذف، بدلاً من اللجوء لمخدر الترامادول، الذي يتسبب في النهاية بالإصابة بالعجز الجنسي، مثل المخدرات الموضعية بخاخ أو دهان في الصيدليات، أو بخاخ يسمى أكانزا لعلاج سرعة القذف، وهو غير مخدر لكنه يعالج سرعة القذف بشكل فعال، وبدون آثار جانبية.

الفريق العلاجي

كيف تتخلص من اثار الترامادول الضارة

كيف تتخلص من اثار الترامادول الضارة

يتساءل الكثير: ما اسم بديل الترامادول، وقد ذكرنا في الفقرة السابقة بعض البدائل الآمنة التي تغني الكثير عن تناول الترامادول، ولكن تعتبر تلك الحلول وقائية لمن لم يتعاطى الترامادول أبداً، أو لم يدمنه بعد، أما مدمن الترامادول فعليه أن يخضع أولاً لبرنامج علاجي شامل، للتخلص من تأثير الترامادول على جسده، والتخلص منه تماماً، لعلاج إدمان الترامادول يجب اللجوء لطبيب متخصص في الطب النفسي وعلاج الادمان، أو الذهاب لمركز علاجي موثوق فيه، فعلاج الادمان يحتاج لإشراف طبي، ولا يمكن أن يتم العلاج بدونه، يوفر المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي كل ما يحتاجه مدمن الترامادول خلال فترة العلاج، يمكنك التواصل مع المركز الطبي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

ما هي اعراض انسحاب الترامادول

ما هي اعراض انسحاب الترامادول

تكلمنا عن البدائل الآمنة للترامادول، فلا يوجد أي دواء آمن يشبه الترامادول ويعطي نفسه تأثيره، الآن سنتكلم عن أعراض الترامادول الانسحابية، يعاني مدمن الترامادول أثناء بداية العلاج مما يسمى بالأعراض الانسحابية، نتيجة سحب المادة المخدرة من جسده، تتمثل تلك الأعراض في: آلام حادة في العظام والمفاصل، وصداع شديد، واكتئاب وقلق، واسهال شديد.

يقوم الأطباء داخل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، بالسيطرة على الأعراض الانسحابية للمريض، عن طريقه تقديم كل أنواع الدعم له، فيقدمون له الدعم النفسي والمعنوي، والاحتواء الذي يحتاجه، ليشعر بالأمان والاهتمام خلال تلك المرحلة الحرجة، وكذلك يخففون تلك الأعراض ببعض الأدوية اللازمة بجرعات محددة، لتخفيف آلام المريض.

هل يتشابه الفلورست مع الترامدول فثي المفعول

هل يتشابه الفلورست مع الترامدول فثي المفعول

بدلاً من البحث عن بديل دواء الترامادول، يمكنك البحث عن طرق العلاج، والذهاب لطبيب أو لمركز طبي للتخلص من إدمانك، مثل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي.

لا يعد فلوريست بديل للترامادول، فلا علاقة بين الفلوريست والترامادول.، يتشابه الفلورست مع الترامادول في الشكل الخارجي فقط، مما دفع الكثير من التجار لغش الترامادول بالفلورست لخداع المدمنين

لكن في الواقع لا يوجد اي تأثير مشابه لهما، لذلك نحذر من استخدام أي عقار طبي كبديل لمخدرك المعتاد.

هل انافرانيل بديل للترامادول

هل انافرانيل بديل للترامادول

بعد أن ذكرنا أن معلومة: فلوريست بديل الترامادول لا أساس لها من الصحة، هل انافرانيل بديل للترامادول، انافرانيل هو دواء يستخدم كمنشط جنسي، ولا علاقة له بالترامادول.

فلا يعتبر عقار انافرانيل مخدر يحل محل الترامادول ويكون عوضا لمدمنيه

يوجد في مصر مراكز كثيرة لعلاج الادمان ولكن أفضلها هو المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، الذي يوفر أفضل خدمات العلاج لمختلف الحالات المرضية.

بماذا يجب أن ننصح كل مدمن

بماذا يجب أن ننصح كل مدمن

العلاج من الادمان هو أفضل خيار لك، بدلاً من البحث عن مسكن بديل للترامادول.

نوصي كل مدمن ضل طريقه، وأصبح ضحية لقلة الوعي، وسوء الفهم، وترويج التجار لتلك المواد، وكذلك أصدقاء السوء، والمشكلات الاجتماعية، وكل مسببات الإدمان الممكنة، أن يبدأ من جديد، وأن يسعى للعلاج، للتخلص من ذل وعبودية الادمان، وأن يحيا حياة كريمة.

ماذا عن ليرولين العقار المخدر

 ماذا عن ليرولين العقار المخدر

هل ليروين بديل الترامادول؟ وما هو الليرولين؟ الليرولين هو دواء يحتوى على مادة فعالة تسمى(بريجابالين)، تستخدم تلك المادة لعلاج مرض اعتلال الأعصاب لمرضى السكر، والتهابات الأعصاب المزمنة، وكذلك تشنجات الصرع، انتشر في الفترة الأخيرة استخدام الليرولين كمخدر بديل للترامادول، ظناً منهم أنه أكثر أماناً منه، لأنه لا يعد ضمن أدوية الجدول، ولكن ما لا يعلمه الكثير أن الليرولين وبدائله لا تقل خطورة عن الترامادول، وتسبب إدماناً يشبه ادمان الترامادول وربما أشد منه، يحتاج أيضاً لعلاج طبي داخل مركز لعلاج الادمان، فالآثار الجانبية لليرولين لا تقل خطورة عن آثار الترامادول، لذلك ننصح كل شاب بالابتعاد عن تلك المواد المدمرة مادام ليس هناك أي سبب طبي أو ضرورة طبية لتناولها.

المراجع:

 مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

مرجع رقم 5 )

الترامادول واضراره

2019-03-05 17:42:24

علاج ادمان البرشام

2018-12-30 07:52:14

ادوية لها نفس اضرار…

2018-12-23 08:30:08

اسرع طريقة للتخلص من…

2018-12-14 14:44:40

علاج الترامادول

2018-12-14 12:56:43

علاج الترامادول 225

2018-12-07 12:12:02

علاج ادمان البرشام

2018-12-07 11:52:29

علاج ادمان الترامادول

2018-12-07 09:50:43

اعراض ادمان البرشام

2018-12-05 22:28:53

العلاج من الترامادول

2018-12-04 15:02:52

اضرارالترامادول للجنس

2018-12-04 10:02:33

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #