ما  هي الية عمل حبوب الترامادول،الاعشاب عامل مساعد في تنظيف الجسم من الترامادول،الاعشاب وسيلة مهمة خلال رحلة علاج الادمان في المنزل

ملخص المقال

الترامادول لديه القدرة على أن يكون مخدر بسببه يقبل الشخص على تعاطي المخدرات، إذا تم تناوله أكثر من اللازم، فقد تشمل أعراض الجرعة الزائدة النعاس، التنفس الضحل، ضربات القلب البطيئة، الضعف الشديد، الجلد البارد أو الخشبي، الإغماء أو الغيبوبة مما قد يؤدي إلى الوفاة الفورية، لذا فلا بد أن تكون حذرًا مع هذه العقاقير المميتة، ولكن أصبح الترامادول عادة يومية في حياة الكثير من الأشخاص، من خلال مقالنا علاج ادمان الترامادول بالاعشاب نتعرف على طرق تنظيف الجسم من الترامادول وهل يمكن علاج الادمان على الترامادول بالأعشاب أو بالبيت.

بعد تحقيق التعافي والعلاج، أنت مرحب بك أكثر للانضمام إلى مجموعات دعم  في المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية، هذا هو برنامج مصمم لمساعدة عملائنا على تحقيق القفزة اللازمة من العلاج إلى الحياة الحقيقية، سندعمك حتى تتمكن من دعم نفسك في الحياة الجديدة التي بنيتها معنا.

محتويات المقال

تقييم المقال

نتيجة التقييم 0 من 5 | عدد التقييمات 0

ما هي الية عمل حبوب الترامادول

يعمل الترامادول عن طريق منع إشارات الألم من السفر أو الوصول إلى الأعصاب ثم إلى الدماغ، الآثار الجانبية الأكثر شيوعا عند تناول الترامادول هي أن تشعر بالغثيان والدوار، ومن الممكن أن تصبح مدمنًا على الترامادول الاحمر أو غيره من الأنواع الأخرى، لكن هذا نادرًا إذا كنت تتناوله لتخفيف الألم وطبيبك يقوم بمراجعة علاجك بانتظام، وفي هذه الحالة ستكون الحاجة لعلاج الترامادول الاحمر ليست في حسابتك، لأنك بعيد عن خطر الادمان نفسه.

لعلاج ادمان الترامادول بالاعشاب أنت بحاجة لدراسة مسبقة وجيدة وشاملة عن كافة أنواع الأعشاب التي يمكن ن تساعدك في تحقيق التعافي المرغوب من إدمان الترامادول، ولكن سيظل العلاج السكني بداخل المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية أفضل بكثير من العلاج بالأعشاب الطبيعية.

الاعشاب عامل مساعد في تنظيف الجسم من الترامادول

في مرحلة التخلص من السموم، من المستحسن أن يكون المريض خلال هذه الفترة  تحت رعاية طبية تحت إشراف دقيق، ويمكن تحقيق ذلك في منشأة علاج ادمان الترامادول معتمدة كالمركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية، قد تستمر عملية الانسحاب وتنظيف الدم من الترامادول في أي مكان بين عدة أيام إلى أسبوع، خلال ذلك الوقت، قد تنشأ الحاجة للمساعدة في تخفيف أعراض انسحاب المريض عن طريق توفير أشكال أخرى من الأدوية، هذه الأدوية يمكن أن تساعد في الأرق واضطراب المعدة والقلق الذي يحدث أثناء التخلص من السموم وهي أدوية مشهورة ومخصصة لعلاج الادمان على المخدرات، الهدف هو جعل المريض نظيفًا في بيئة آمنة، ويمكن أن تكون وصفه للتخلص من ادمان الترامادول علاج ناجح وفعال ولكن هو علاج مكمل ليس إلا، لأن الاعتماد عليه فقط كعلاج من الدرجة الأولى سيكون صعب وطويل ومتعب للمدمن وللطبيب المعالج.

الاعشاب وسيلة مهمة خلال رحلة علاج ادمان الترامادول في المنزل

قد يكون علاج الادمان في المنزل هو الحل الوحيد للعلاج من سرطان الادمان، ولذلك لا يمكن أن ندعي أن جميع محاولات علاج الادمان في المنزل فاشلة وغير مجدية، في الحقيقة  العلاج المنزلي لمتعاطي المخدرات قد ينجح مع البعض، وبلا شك الأعشاب هنا هبي وسيلة أساسية عند علاج المدمن في المنزل، فهي تساعد بشكل كبير على تنظيف الجسم من السموم بجانب الأدوية التي يجب أن يكون استخدامها تحت إشراف طبي.

لماذا لا يفيد علاج الادمان بالاعشاب كافة الحالات الادمانية

يؤثر الادمان على كل جانب من جوانب الذات سواء الجوانب النفسية أو الجسدية أو العقلية أو الاجتماعية، لذلك علاج ادمان الترامادول في البيت أو علاج ادمان الترامادول بالأعشاب قد يكون صعبًا، قد تكون العلاجات العشبية مفيدة عند علاج أعراض الانسحاب الخاصة بالإدمان، ولكن ماذا عن القضايا الاجتماعية مثل العزلة؟ أو القضايا الروحية مثل عدم القدرة على الاعتراف بالخطأ؟ وماذا عن الجوانب النفسية للمدمن الذي دمرها الادمان، فالأعشاب الطبيعية والعلاج في البيت غير كافيان لتحقيق التعافي.

ما هي الاعشاب الطبيعية الفعالة في علاج متعاطي الترامادول

الفكرة وراء علاج الادمان بالاعشاب الطبيعية هي أنه "إذا كنت تأخذ العشبة، تحصل على التأثير المعتاد عليه من المخدر أو على الأقل تدرب نفسك مع العشبة للتخلص من آثار الإدمان، تستخدم العديد من مراكز علاج الادمان علاج ادمان الترامادول بالاعشاب، ندرك أن بعض الأعشاب لها آثار علاجية، فعلى سبيل المثال، أننا نعرف أن أخذ البابونج سيساعدك على الاسترخاء والنوم الهادئ، أما بالنسبة للاعتماد الكامل والكلي على العلاج بالأعشاب لإدمان المخدرات، فإننا لا نعتقد أنه يمكن أن ينجح وحده في علاج هذا المرض وكذلك الزنجبيل ومغلي الزعتر والقرفة.

المراجع:

 مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

مرجع رقم 5 )

التعليقات

    لا يوجد تعليقات

أنشر تعليق

نيهني على التعليقات نبهني على الردود

المركز الطبى لعلاج الادمان

طريقك للتعافى من الادمان
خطوة نحو طريق أفضل

Call 00201154333341

عنوان تجريبى

برامج العلاج الجماعية : وتعتمد علي تواجد المرضى مع بعضهم البعض، وتتيح هذه الطريقة العلاجية عامل التحفيز والتعزيز لديهم جميعاً حيث يشعروا أن هناك من يعاني مثلهم كما أنها تحثهم علي الامتناع عن السلوكيات الجنسية الإدمانية التي يدمنوها.