راسلنا على سناب شات

هل حبوب ليريكا تؤخر القذف

تعرف على مخاطر حبوب ليريكا على القدرات الجنسية

محتويات المقال

هل حبوب ليريكا تؤخر القذف ؟

هل حبوب ليريكا تؤخر القذف؟

نستعرض في هذا المقال معلومات مهمة عن دواء ليريكا الشهير، ما هو دواء ليريكا، وماهي طريقة عملها في جسم الإنسان، وما هو تأثير ليريكا على وظائف جسم الإنسان المختلفة، وهل هناك علاقة بين ليريكا وسرعة القذف؟ وسنتكلم أيضاً عن أسباب تعاطي الكثير من الناس لدواء ليريكا بدون سبب طبي، وما هو تأثير ليريكا على العملية الجنسية، وهل حبوب ليريكا تؤخر القذف؟ وهل هناك بدائل لعلاج سرعة القذف أكثر أماناً من استخدام ليريكا؟ وسنتكلم عن علاج الادمان، وكيف لمدمن ليريكا أن يتخلص من إدمانه.

يعد المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي أحد أفضل التي تعالج حالات الادمان المختلفة، يهتم المركز الطبي بالمريض منذ أول لحظة له داخل المركز، وحتى يخرج من المركز معافى من آثار الإدمان بشكل نهائي بعد انتهاء علاجه، يوفر له المركز كافة الخدمات العلاجية التي يحتاجها، وكذلك أفضل مستوى من الرعاية.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

ما هي استخدامات حبوب ليريكا 300 ؟

ما هي استخدامات حبوب ليريكا 300 ؟ 

ما هي حبوب الليريكا؟ وما هي استخداماتها؟

الليريكا هي أحد الأدوية المتوفرة في السوق المصري، يحتوي دواء الليريكا على مادة فعالة تسمى (البريجابالين) فما هي مادة البريجابالين؟

البريجابالين هي مادة فعالة يتم استخدامها في الطب لعلاج حالات مرضية عدة منها: التهابات الأعصاب المزمنة، واعتلال الأعصاب لمرضى السكر، والتشنجات العضلية، وكذلك في التهدئة من حدة نوبات الصرع، ولكن كيف تم اكتشاف وتصنيع مادة البريجابالين؟ مادة البريجابالين تم اكتشافها وتصنيعها على يد صيدلي أمريكي، وتم ترخيصها عام 2004، ، تتواجد مادة البريجابالين في الصيدليات المصرية تحت اسماء تجارية عديدة، أشهرها دواء ليريكا من انتاج شركة فايزر للأدوية، وكذلك دواء الليرولين، تستخدم مادة بريجابالين تحت إشراف طبي، وبالجرعة التي يحددها الطبيب فقط، لحماية المريض من أي أذى أو ضرر ، ولكن استخدام تلك المادة بدون اشراف طبي يسبب العديد من الأضرار الصحية الخطيرة، فما هي تلك الأضرار الصحية؟ ولماذا يسيء الكثير من الناس استخدام مادة بريجابالين؟ وهل حبوب ليريكا تؤخر القذف بالفعل، هذا ما سنجيب عليه في تلك الفقرات

يتعاطي الكثير ليريكا أو الأدوية التي تحتوي على مادة البريجابالين بجرعات كبيرة جداً وبدون ضرورة طبية أو اشراف طبيب؛ لأجل الحصول على النشوة، مما يسبب العديد من الأضرار البالغة، أهمها الإدمان، إن مادة البريجابالين من أخطر المواد التي يساء استخدامها، ولا تقل خطورة أبداً عن دواء الترامادول أو غيره من المواد الخطيرة التي تسبب الإدمان، فما هي الأعراض الجانبية لدواء ليريكا أو مادة البريجابالين عند تعاطيه بدون إشراف طبي وبجرعات عالية؟

يجب على كل صيدلي ألا يصرف أو يبيع أي دواء يحتوي على مادة البريجابالين بدون وصفة طبية والتأكد من وجود إشراف طبي.

يتوافر دواء الليريكا في السوق المصري بأربعة تركيزات أساسية: ليريكا 50، وليريكا 75، وليريكا 150، وليريكا 300 ويصف الطبيب تلك التركيزات المختلفة حسب حالة كل مريض وما يناسبه منها، كما يصف الجرعات التي تناسبه، سنتكلم في الفقرات التالية عن سعر دواء الليريكا بتركيزاته الأربعة.

إن المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي يعد من أفضل المراكز التي تعالج حالات الادمان المختلفة، فإذا كنت تعاني من إدمان دواء الليريكا أو الليرولين ، ننصحك بالتواصل مع المركز الطبي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣ فالمركز الطبي يقدم لك  العلاج بسرية تامة، كما يقدم المركز أعلى مستوى من الرعاية  والخدمات، ويوفر لك كل سبل الراحة.

الفريق العلاجي

ما هي فوائد حبوب ليريكا ؟

ما هي فوائد حبوب ليريكا ؟

فوائد حبوب ليريكا في الطب كثيرة وقد ذكؤنا نبذة عنها في الفقرة السابقة، ولكن هل حبوب ليريكا تؤخر القذف؟

من أسباب تعاطي الناس لدواء ليريكا أنهم يظنون أن حبوب ليريكا تؤخر القذف فهل هذا الكلام صحيح؟

لا يعتبر دواء ليريكا منشط جنسي كالفياجرا أو أي دواء  يشبهها من المنشطات الجنسية المحتوية على المادة الفعالة (السيلدينافيل) التي تعمل على زيادة تدفق الدم للعضو الذكري، فتعالج بذلك ضعف الانتصاب، لكن  دواء ليريكا له تأثير آخر في علاج سرعة القذف، حيث تعمل ليريكا كمخدر لجميع النهايات العصبية في الجسم، ومن ضمنها النهايات العصبية الموجودة في الأعضاء التناسلية، فيقل الإحساس  بها، مما يؤدي الى تأخير القذف وزيادة مدة العملية الجنسية، لهذا يستخدمه الكثير لهذا الغرض، ولكن يجهل هؤلاء أن تعاطي تكرار تعاطي الليريكا بجرعات كبيرة يؤدي إلى إدمانه، ومن مضاعفات ادمان ليريكا هو الإصابة بالعجز الجنسي التام، وكذلك العقم! فما فائدة لذة مؤقته يعقبها ألم مدى الحياة!

ما هي أعراض تعاطي حبوب ليريكا ؟

ما هي أعراض تعاطي حبوب ليريكا ؟

 :تتمثل الأعراض الجانبية فيما يلي

الدوخة، والشعور بالنعاس الدائم، واختلال في الجسم، والنوم الكثير المتواصل، وضعف الجهاز المناعي في الجسم، والعصبية الزائدة لأتفه الأسباب، وارتفاع ضغط الدم، وزيادة معدل ضربات القلب مما يؤدي للإصابة بجلطات القلب والشرايين التي قد تسبب الوفاة وأيضا موت وتلف الخلايا العصبية، وتلف في الجهاز العصبي، نوبات اكتئاب وقلق، سيطرة الأفكار الانتحارية على الشخص، ومحاولته الانتحار، وحدوث تشنجات تشبه الصرع

خطورة تناول حبوب ليريكا مع الحشيش

خطورة تناول حبوب ليريكا مع الحشيش 

حبوب ليريكا عند استخدامها بجرعات كبيرة وبدون إشراف طبي تسبب إدماناً مثلها مثل الحشيش وسائر أنواع المخدرات.

مكافحة الادمان  والقضاء عليه في المجتمع هو هدف كل العاملين بالمركز الطبي، يتولى المركز الطبي علاج كل الحالات التي يستقبلها بسرية تامة، محافظاً على خصوصية كل مريض على حده، إذا كنت أحد المدمنين وتبحث عن العلاج، أو  يهمك أمر أحد المدمنين وتريد مساعدته على العلاج من إدمانه، والعيش بصحة وعافية،  فلا تتردد في التواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣.فنحن دائماً على استعداد تام لاستقبال كل الحالات، ونمد أيدينا دائماً لمساعدة كل مدمن أراد أن يتخلص من ذل وعبودية الادمان، فلا تتردد في التواصل معنا.

تجربتي مع ليريكا

تجربتي مع ليريكا

هناك الكثير ممن لهم تجارب سيئة جداً مع إدمان الليريكا، ولكنهم تماثلوا للشفاء داخل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، الذي ساعدهم وقدم لهم أفضل وسائل الدعم والرعاية خلال مدة إقامتهم بالمركز، فجميع الأطباء والعاملين بالمركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي يهتمون بالمرضى في المركز ويعتنون بهم على أفضل ما يكون لمساعدتهم على تخطي تلك المرحلة الصعبة.

خطورة حبوب ليريكا على الجهاز العصبي

خطورة حبوب ليريكا على الجهاز العصبي 

يجب الحد من بيع حبوب ليريكا أو أي دواء يشبهها داخل الصيدليات المصرية للقضاء على الادمان ومكافحته.

إن الأدوية المؤثرة على الجهاز العصبي لها خطر بالغ على كافة وظائف وأجهزة الجسم عند سوء استخدامها، يجب نشر الوعي الكافي بخصوص تلك الأدوية وتأثيرها بين فئات المجتمع المختلفة وخاصة الشباب.

هل هناك فوائد لحبوب ليريكا للجنس

هل هناك فوائد لحبوب ليريكا للجنس

في الفقرات السابقة أجبنا باستفاضة عن سؤال: هل حبوب ليريكا تؤخر القذف؟ ومنه علمنا أنه لا فوائد لحبوب ليريكا للجنس، بل تعتبر مدمرة للعملية الجنسية على المدى البعيد.

ننصح كل مدمن لحبوب ليريكا أن يتواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، لن يشعر المريض بالغربة أبداً أثناء اقامته داخل المركز الطبي لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي، بل يحصل على كل الدعم النفسي والاحتواء الذي يحتاج إليه من الأطباء وكافة العاملين بالمركز، يضم المركز الطبي نخبة من أفضل الأطباء، في مجال علاج الادمان والأمراض النفسية بكل أنواعها، ويضع المركز أفضل البرامج العلاجية المتميزة التي تناسب كل نوع من أنواع الادمان، كما يراعي الفروق الفردية بين المدمنين، ويراعي حالة كل مدمن على حدة في حالة إذا كان مصاباً بأي مرض جسدي أو نفسي آخر.

المراجع:

 مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

مرجع رقم 5 )

 

اضرار برجابالين ادمان

2018-12-26 15:15:48

خطورة ليريكا 225

2018-12-26 07:48:51

دواء ليريكا

2018-12-17 13:11:08

حبوب ليريكا 75

2018-12-17 12:25:14

علاج الادمان من ليريكا

2018-12-14 22:26:37

هل حبوب ليريكا تؤخر…

2018-12-14 14:14:20

علاج ادمان ليريكا في…

2018-12-14 12:43:55

مخاطر حبوب ليريكا

2018-12-14 12:05:52

علاج ليريكا

2018-12-09 13:04:54

مخاطر بديل ليريكا

2018-12-07 14:46:12

كيف يمكن التخلص من…

2018-12-07 13:12:11

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #