راسلنا على سناب شات

علاج الادمان من ليريكا

بديل دواء ليريكا، علاج ادمان ليريكا في المنزل، ليريكا للقلق، فوائد حبوب ليريكا، تجربتي مع ليريكا، سعر حبوب ليريكا

محتويات المقال

علاج الادمان من ليريكا

علاج الادمان من ليريكا

نستعرض في هذا المقال أهم المعلومات عن دواء ليريكا، الذي أدمنه الكثير من الشباب، فما هي ليريكا؟ وما هي استخداماتها؟ وكيف يمكن علاج الإدمان من ليريكا؟ فتابعونا.

يعد المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي من أفضل مراكز علاج حالات الادمان المختلفة مثل علاج الادمان من ليريكا، يضم المركز الطبي أفضل  الأطباء في مجال علاج الادمان، ويوفر الخدمات الطبية وخدمات الرعاية على أعلى مستوى لكل المرضى الذين يتلقون العلاج داخل المركز، كما يوفر المركز أفضل البرامج العلاجية المناسبة لكل حالة من ، قام الأطباء بوضع تلك البرامج العلاجية بعناية شديدة، كما  يتم مراعاة المدمنين الذين يعانون من أي مرض آخر مزمن سواء مرض عضوي أو نفسي، يوفر المركز الطبي السرية الكاملة في علاج الإدمان لكل مريض، ويحافظ على خصوصية وأسرار المريض، لأنها امانة في أيدينا، ما يخضع المريض لجلسات التأهيل النفسي اللازم حتى بعد التخلص من المادة المخدرة وسحبها تماماً من الجسم، يخضع المريض لعدة جلسات استشارية ونفسية، مع أفضل الأطباء والاستشاريين النفسيين، لمساعدة المريض على حل كافة مشكلاته النفسية والحياتية لضمان عدم عودته لحياة الادمان مرة أخرى، تواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي على هذا الرقم: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

علاج ادمان ليريكا في المنزل

علاج ادمان ليريكا في المنزل

إن الادمان من أخطر الأمراض التي تواجه المجتمعات كافة، فلا يقل الادمان خطورة عن أي مرض عضوي أو نفسي آخر، لذلك لا يمكن علاج ادمان ليريكا في المنزل، فعلاج الادمان يحتاج لوسائل علاجية طبية، متابعة دورية على مدار الساعة من أطباء متخصصين، فلا يمكن علاج الادمان إلا داخل مركز علاجي، مثل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، الذي يوفر أفضل الخدمات التي يحتاجها المدمن خلال مدة إقامته وتلقيه العلاج، يقوم المركز بعلاج الادمان من ليريكا وأي مادة مخدرة أخرى، يمكنك التواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

الفريق العلاجي

حبوب ليريكا 300

حبوب ليريكا300

ما هي حبوب ليريكا ا300، وما هي استخدامات ليريكا؟ ولماذا يلجئ الكثير من الناس لادمان ليريكا وخاصة الشباب؟

ليريكا هي أحد الأدوية في الصيدليات المصرية من انتاج شركة فايزر للأدوية، يحتوي دواء ليريكا على مادة فعالة تسمى (البريجابالين) فما هي مادة البريجابالين؟ وفيم تستخدم؟

البريجابالين هي مادة يتم استخدامها في الطب لعلاج حالات مرضية عدة منها: الالتهابات العصبية، واعتلال الأعصاب لداء السكري، والتشنجات العضلية، وكذلك في التهدئة من نوبات الصرع، كيف تم اكتشاف مادة البريجابالين؟ مادة البريجابالين قام باكتشافها صيدلي أمريكي، وتم ترخيصها عام 2004، ، تتواجد مادة البريجابالين في الصيدليات المصرية تحت اسماء تجارية مختلفة، من انتاج شركات عديدة، أشهرها دواء ليريكا من انتاج شركة فايزر للأدوية، وكذلك دواء الليرولين، لا يمكن استخدام دواء الليريكا إلا بإشراف طبيب، وبجرعة محددة يحددها الطبيب، أما في حالة تعاطي ليريكا بجرعات كبيرة وبدون اشراف طبي تتحول ليريكا من دواء إلى مخدر يسبب الإدمان.

يتعاطي الكثير من الشباب ليريكا أو الأدوية التي تحتوي على مادة البريجابالين بجرعات عالية وبدون ضرورة طبية فما سبب ذلك؟ هناك من يفعل ذلك لأجل الحصول على النشوة، وهناك من يفعل ذلك ظناً منه أن مادة البريجابالين تعالج سرعة القذف، وهذا كلام لا أساس له من الصحة، بل إن تلك المادة إذا تم إدمانها تؤدي لضعف جنسي وربما عجز جنسي كامل، وهناك من يدمنها ظناً منه أنها بديل آمن للترامادول، وهذا خطأ فادح، الليريكا تسبب ادماناً لا يقل خطورة عن ادمان الترامادول.

ليريكا للقلق

ليريكا للقلق

 

هل يمكن استخدام ليريكا للقلق؟ إن دواء ليريكا كما أوضحنا لا يمكن لأحد استخدامه من تلقاء نفسه، بل يجب أن يصفه الطبيب، فلا يمكن استخدام ليريكا للقلق دون اللجوء لطبيب متخصص؛ حرصاً على صحة جسدك وجهازك العصبي، وعقلك.

ما هي أعراض ليريكا الجانبية؟

تتمثل الأعراض الجانبية فيما يلي: والشعور بالنعاس الدائم، والدوخة المستمرة، اختلال توازن في الجسم، والنوم الكثير المتواصل، وضعف جهاز المناعة مما يعرض الجسم للإصابة بالعدوى والأمراض بسهولة، والعصبية الزائدة لأتفه الأسباب، وارتفاع ضغط الدم، وزيادة معدل ضربات القلب، مما يؤدي للإصابة بجلطات القلب والشرايين التي تؤدي الوفاة، وأيضا موت وتلف الخلايا العصبية، وتلف في الجهاز العصبي، وتشنجات تشبه الصرع، واكتئاب حاد، وقلق مستمر بدون سبب، وخلل في وظائف الجسم المختلفة.

يجب على كل صيدلي عدم صرف أي دواء مادته الفعالة البريجابالين مثل ليريكا أو الليرولين أو غيرهم بدون إشراف طبي أو وصفة طبية موثوق فيها، حتى لا يساعد الشباب على الإدمان والهلاك.

يتوافر دواء ليريكا في الصيدليات المصرية بأربعة تركيزات: ليريكا 50، وليريكا 75، وليريكا 150، وليريكا 300 ، وكلها لا يمكن صرفها أو بيعها أو تعاطيها بدون ضرورة طبية، وكلها تسبب الإدمان بكل كوارثه وتبعاته.

فوائد حبوب ليريكا

فوائد حبوب ليريكا

فوائد حبوب ليريكا لا حصر لها عند استخدامها لضرورة طبية تحت إشراف طبي، لعلاج حالات التهابات الأعصاب، والصرع، والتشنجات، ليريكا دواء مفيد ويخفف آلام المرضى، ولكنه يصبح مخدراً ضاراً ومدمراً ولا يقل خطورة عن الترامادول عند استخدامه دون اشراف طبي وبجرعات عشوائية لأي سبب من الأسباب.

كيف يمكن علاج الإدمان من ليريكا؟

لعلاج الادمان من ليريكا يجب الذهاب لطبيب متخصص أو مركز علاجي متخصص في الطب النفسي وعلاج الادمان، مثل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، يخضع المريض داخل المركز لبرنامج علاجي شامل، للتخلص تماماً من تأثير المادة المخدرة على جسده، كما يتم السيطرة على الأعراض الانسحابية، والتخفيف من آلامها على المريض.

تجربتي مع ليريكا

تجربتي مع ليريكا

هناك الكثير من الشباب الذين لديهم تجارب مأساوية مع الليريكا أو أي دواء يشبهه، فالإدمان يدمر الحياة، ويذهب العقل، ويجعل من الشخص عبداً ذليلاً مهاناً، عليك أن تتعظ من تجارب غيرك، ولا تكرر أخطاءهم. 

إن المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي يعد من أفضل مراكز الطب النفسي وعلاج الادمان، يستقبل المركز كل حالات الادمان، فإذا كنت قد وقعت في فخ إدمان دواء الليريكا أو الليرولين ، ننصحك بالتواصل مع المركز الطبي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣ يوفر المركز الطبي العلاج بسرية تامة، كما يقدم المركز أعلى مستوى من الرعاية والخدمات الطبية والعلاجية وكافة وسائل الراحة، فالمركز الطبي هو أفضل خيار لعلاج الادمان من ليريكا.

سعر حبوب ليريكا

سعر حبوب ليريكا

 

تتواجد حبوب الليريكا بأربعة تركيزات، ويختلف سعر حبوب ليريكا حسب كل تركيز من تلك التركيزات.

 

ما هي الأعراض الانسحابية من الليريكا؟

عندما يتوقف مدمن الليريكا عن تعاطي جرعته التي اعتاد عليها، تظهر عليه الأعراض الانسحابية، التي تتمثل في: آلام شديدة في العظام والعضلات، وصداع شديد، واكتئاب وقلق، وعصبية مفرطة، وضعف عام في الجسم.

يقوم الأطباء بالمركز الطبي بمساعدة المريض على تخطي تلك الفترة بسلام، ويعطونه بعض الأدوية التي تساعد في تخفيف حدة تلك الأعراض، كما يدعمونه نفسياً ويقدمون له التشجيع والاحتواء.

بديل دواء ليريكا

بديل دواء ليريكا

بديل دواء ليريكا هو أي دواء يحتوي على مادة البريجابالين، وكلها لها نفس التأثير السيء إذا تم تعاطيها بدون إشراف طبي، إذا كنت تبحث عن طريق لعلاج الادمان من ليريكا فتواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

برجابالين ادمان

2018-12-26 15:15:48

ليريكا 225

2018-12-26 07:48:51

دواء ليريكا

2018-12-17 13:11:08

حبوب ليريكا 75

2018-12-17 12:25:14

علاج الادمان من ليريكا

2018-12-14 22:26:37

هل حبوب ليريكا تؤخر…

2018-12-14 14:14:20

علاج ادمان ليريكا في…

2018-12-14 12:43:55

سعر حبوب ليريكا

2018-12-14 12:05:52

حبوب ليريكا مخدرات

2018-12-12 12:41:47

علاج ليريكا

2018-12-09 13:04:54

بديل دواء ليريكا

2018-12-07 14:46:12

التخلص من ليريكا

2018-12-07 13:12:11

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #