راسلنا على سناب شات

علاج الادمان من الهيروين

علاج الإدمان من الهيروين

محتويات المقال

علاج الادمان من الهيروين

علاج الادمان من الهيروين

 

نستعرض في هذا المقال معلومات مهمة عن مخدر من أخطر أنواع المخدرات وهو مخدر الهيروين، فما هي بودرة الهيروين؟ ومن أين تم استخراجها وتصنيعها؟ وما هي الأعراض الجانبية للهيروين؟ وما هو تأثير الهيروين على وظائف الجسم المختلفة؟ وما هي الأسباب التي تدفع الشباب لإدمان الهيروين؟ وكيفية الحد من ادمان الهيروين؟ وكيفية مكافحة الادمان في المجتمع؟ وكيف يدمر الادمان المجتمع بأكمله؟ وما هو علاج الادمان من الهيروين، سنجيب على كل تلك التساؤلات خلال تلك المقالة، فتابعوا معنا.

إذا كنت تريد علاج الادمان من الهيروين ننصحك بالتوجه في الحال للمركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، فهناك ستجد أفضل الوسائل العلاجية، وأفضل الخدمات، يوفر المركز الطبي للمرضى الإقامة الكاملة، يحتوي المركز على غرف فندقية، مجهزة بكل وسائل الراحة التي يحتاجها المريض؛ حرصاً على راحة المريض النفسية والجسدية خلال فترة العلاج، إن مكافحة الادمان هو أول أهدافنا، ونسعى لمساعدة كل المدمنين للتخلص من إدمانهم، ليعيشوا حياة سوية، ينعمون فيها بالصحة النفسية والجسدية، رسالتنا هو تخليص المجتمع من خطر الادمان، والقضاء عليه عن طريق علاج المدمنين ومساعدتهم والأخذ بأيديهم للطريق الصحيح.

 

طرق التخلص من ادمان الهيروين

طرق التخلص من ادمان الهيروين

قبل أن نتكلم عن طرق التخلص من ادمان الهيروين، وعن علاج الادمان من الهيروين، سنتكلم في البداية عن الهيروين، ما هو؟ ومتى وكيف تم تصنيعه؟ وهل له استخدامات مفيدة؟

إن الهيروين هو تلك البودرة البيضاء الكريستالية، التي تم تصنيعها لأول مرة عام 1874، تم تصنيع الهيروين من المورفين، والمورفين هو مادة مخدرة تم استخراجها الأفيون، والأفيون هو احدى مشتقات نبات الخشخاش، المصدر الأساسي لمعظم المواد المخدرة، كيف يتم تعاطي الهيروين كمخدر؟ هناك طرق عديدة لتعاطي الهيروين كمخدر، منها الشم، أو الاستنشاق، أو الحقن الوريدي.

يعتبر الهيروين من أخطر المواد المخدرة، التي تمر الجهاز العصبي، وكافة أجهزة الجسم وتفتك بها، وقد تؤدي في النهاية إلى الموت، فالهيروين بمثابة قاتل بالبطيء لمدمنيه، يدمر حياتهم بل وحياة من حولهم أيضاً.

سنتكلم الآن عن الأعراض الجانبية للهيروين، الأعراض الجانبية للهيروين كثيرة وخطيرة، وتزداد خطورة كلما زادت مدة الإدمان والجرعة، منها: عدم الاتزان، وصعوبة في التنفس، واختناق، وفقدان في الذاكرة، ومشاكل في الانتباه والادراك، وضعف جنسي، ومشاكل في ضغط الدم، وضربات القلب، وعدم انتظام في الدورة الدموية.

وفي الجرعات العالية من الهيروين يصاب الشخص بالتسمم، فيغيب عن الوعي، وينخفض ضغطه تماماً، ويقل نبضه، ويفارق الحياة إذا لم يتم اسعافه في الحال.

فالهيروين يقتلك، ويقتل كل من تحب، يحولك لعبد ذليل له، لا ترى في الحياة سواه، يدمر عقلك وجسدك ونفسيتك في آن واحد.

الفريق العلاجي

اسماء ادوية علاج الادمان

اسماء ادوية علاج الادمان

من أسماء ادوية علاج الادمان، دواء يسمى الميثادون، والنالتريكزون، ولا يمكن استخدمهما الا تحت اشراف طبيب متخصص، داخل العيادة أو المركز الطبي لعلاج الإدمان، فعلاج الإدمان من الهيروين يحتاج لبرنامج علاجي شامل، فلن تجدي تلك الأدوية نفعاً بدون برنامج علاجي شامل على يد متخصصين خبراء في مجال علاج الادمان.

إن الأطباء والعاملين بالمركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي لا يدخرون أي جهد في سبيل مساعدة المرضى، والسهر على راحتهم، وتقديم أفضل الخدمات لهم، كما نهتم بتقديم الدعم النفسي والمعنوي، وإشباع الاحتياجات النفسية لكل مريض على حده، وتشجيعه وتحميسه لمواصلة طريق العلاج، فالحالة النفسية من أكثر المؤثرة في فعالية العلاج، يخضع المريض بالمركز الطبي لبرنامج علاجي، يمر بعدة مراحل، تبدئ بسحب المادة المخدرة من جسد المريض، والسيطرة على الإعراض الانسحابية والتخفيف من حدتها، وتقديم كافة وسائل الدعم للمريض في تلك الفترة، ثم بعد ذلك يبدأ البرنامج التأهيلي والتعديل السلوكي، لتأهيل المريض للحياة بعد العلاج من الادمان، حتى لا يفكر في العودة لتلك المواد المخدرة مرة أخرى، فالعلاج لدينا شامل، لا يتوقف عند سحب المادة المخدرة من الجسم فحسب، بل نقضي على الأسباب التي دفعت بالمريض لطريق الادمان ونقطعها من جذورها، حتى نضمن عدم عودته لذلك الطريق مرة أخرى، تواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي على الرقم التالي: . ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

علاج ادمان الهيروين بالاعشاب

علاج ادمان الهيروين بالاعشاب

هناك من يتساءل، هل يمكن علاج ادمان الهيروين بالأعشاب؟ إن علاج الهيروين يجب أن يتم داخل مركز علاجي أو مستشفى متخصصة في علاج الادمان، تحت إشراف أطباء متخصصين، ذوي خبرة في مجال علاج الادمان، فعلاج الادمان أمر في غاية الأهمية والخطورة، لا يمكن أن يتم بدون إشراف طبي، للسيطرة على الأعراض الانسحابية بالوسائل الطبية، فلا يمكن علاج ادمان الهيروين بالأعشاب، ومن يدعي ذلك فهو محتال وضال، فلا تضع وقتك ومجهودك في السعي وراء المحتالين، فلن يعالجك من الادمان سوى إرادتك القوية أولاً، ثم الأخذ بالأسباب الصحيحة، واتباع خطوات العلاج المضمونة، على أيدي الخبراء المختصين في مجال علاج الادمان.

اسرع طريقة لتبطيل الهيروين

اسرع طريقة لتبطيل الهيروين

يقوم الأطباء داخل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، بمساعدة مدمني الهيروين، على تخطي فترة الأعراض الانسحابية عن طريق الدعم النفسي المطلوب، وكذلك الأدوية المناسبة لكل حالة

لذلك فإن اسرع طريقة لتبطيل الهيروين، هو التواصل مع مركز علاجي للمساعدة على العلاج من ادمان الهيروين، يمكنك التواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي على الرقم التالي: ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

ادوية علاج الهيروين

ادوية علاج الهيروين

ما هي أدوية علاج الهيروين؟ أثناء تواجد المريض داخل مركز متخصص لعلاج الإدمان، يقوم الأطباء بسحب المادة المخدرة من جسده، فيصاب بالأعراض الانسحابية، التي تكون مؤلمة، فيعطيه الأطباء بعض الأدوية التي تخفف من حدة الأعراض الانسحابية، وتساعده على مقاومتها، ومواصلة العلاج، فيما يعرف بأدوية علاج الهيرين، التي تعتبر عاملاً مساعداً بجانب البرنامج العلاجي الشامل، والتي لا يمكن تناولها إلا تحت إشراف طبيب متخصص، بجرعات محددة، وبالمتابعة الدورية على مدار الساعة.

علاج الادمان في البيت

علاج الادمان في البيت

ليست هناك أي نتائج مؤكدة ولا مضمونه لعلاج الإدمان في البيت، فعلاج الإدمان من الهيروين وعلاج كل حالات الإدمان عامة تحتاج لإشراف طبيب متخصص.

إن المركز الطبي لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي يستقبل كل حالات الإدمان بمختلف أنواعها، سواء إدمان الهيروين أو إدمان الترامادول أو الفودو أو الاستروكس أو أي مادة مخدرة، يتولى المركز علاج كل حالات الإدمان بسرية تامة، ويقدم أفضل الخدمات وأحدث الأساليب العلاجية، وأكثر البرامج العلاجية المتميزة التي يشرف على إعدادها نخبة من أفضل الأطباء وأكثرهم خبرة في مجال علاج الإدمان والطب النفسي.

مدة خروج الهيروين من الجسم

مدة خروج الهيروين من الجسم

ليست هناك مدة محددة لخروج الهيروين من الجسم، تختلف مدة خروج الهيروين من الجسم حسب عوامل عدة منها مدة الإدمان والجرعة المعتادة، لذلك ينصح بالإسراع في العلاج من إدمان الهيروين.

إذا كنت ترغب في علاج الإدمان من الهيروين، فعليك أولاً أن تتحلى بالعزيمة والإرادة القوية، وأن تبحث عن مركز علاجي مناسب، مثل المركز الطبي لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي الذي يوفر لك كل ما تحتاجه في رحلة العلاج، ويقدم لك العون والدعم النفسي، وكافة وسائل الرعاية الطبية اللازمة حتى تتعافى تماماً من إدمانك، وحتى يتطهر جسدك من تلك السموم التي تدمر حياتك، يضم المركز أفضل الكوادر الطبية التي تأخذ بيدك وتساعدك، يمكنك التواصل مع المركز الطبي لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي على الرقم التالي: . ٠١٠٩٣٠١٢١٢٣

علاج ادمان الهيروين

2018-12-24 19:52:05

علاج انسحاب الهيروين

2018-12-15 01:36:52

مدة خروج الهيروين من…

2018-12-13 18:03:00

علاج الهيروين

2018-12-09 20:57:43

اعراض تعاطي الهيروين

2018-12-07 19:53:18

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #