ما هو كارت تحليل المخدرات ؟،ما هوية كارت تحليل المخدرات ؟ ،ما هي الأدوية التي تظهر في تحليل المخدرات ؟ 

ملخص المقال

هل ترغب في التعرف عن معلومات موثقة عن تحليل المخدرات ؟ هل يدور في مخيلتك العديد من التساؤلات وترغب في إجابات لكل تلك الأسئلة في مكان واحد دون التنقل من مقال لآخر ؟ نحن وفرنا لك تلك الخدمة المميزة بالتعاون مع المركز الطبي لعلاج الإدمان والاضطرابات النفسية، تابع معنا وتنقل بين فقرات المقال التي سوف تسرد لك كل التفاصيل الدقيقة والإجابات الكاملة عن كل ما يتعلق بتحليل المخدرات وكيف تنجو منه بأمان تام ، تابع معنا وواصل القراءة ......

محتويات المقال

فريق مختص للرد عليك بسرية 24/7
المركز الطبى لعلاج الادمان

ما هو كارت تحليل المخدرات ؟

قبل أن نبدأ في منحك تفاصيل وهوية كارت تحليل المخدرات دعونا نؤكد علي أن تحليل المخدرات هو أحد أنواع التحاليل التي تظهر مدى ودرجة ونوع المخدر الذي تتعاطاه إن وجد، ويعتبر كارت تحليل المخدرات هو أحد أهم الآليات التي يتم عن طريقها الوصول إلي نتيجة مؤكدة بهذا الشأن عن طريق البول، والجدير بالذكر أن هناك أنواع مختلفة من تحليلات المخدرات فهناك تحليل الدم وتحليل عبر شعر الحالة وغيرها من الأنواع، ولكن في الحقيقة إن أسعارها تكون باهظة للغاية بمقارنتها بتحليل البول، مما يدفع الغالبية العظمى إلي التوجه إلي استخدام تحليل البول.

ما هوية كارت تحليل المخدرات ؟ 

هو كارت ينطوى علي مجموعة من الرموز التي تدل علي اختصارات خاصة بأنواع المخدرات المختلفة، فكل رمز يعنى أحد أنواع المخدرات، فعلى سبيل المثال فإن رمز COC فإنه يقصد به الكوكايين COCaine، وفور توجهك إلي التحليل عن طريق البول فإنه يتم أخذ عينة من البول ومن ثم غمس الجزء الظاهر من الكارت في العينة وتركه مدة لا تتعدى 15 دقيقة، فإذا ظهر خط أحمر فهذا يعني أن نتيجة الفرد إيجابية وأنه بالفعل يتعاطَ المخدر، أما عن النتيجة السلبية فتظهر من خلال ظهور خطين لونهم أحمر في الخانات الموجودة بالكارت والتي تحمل حروف C,T . 

الفريق العلاجي

دكتور احمد علي

دكتور احمد علي

استشاري الطب النفسي و علاج الادمان

ما هو سعر تحليل المخدرات ؟ 

يتساءل العديد من الأفراد عن سعر شريط تحليل المخدرات في مصر، وهنا نؤكد لكم أن هناك العديد من المختبرات التي تقدم الخدمة الخاصة بتحليل المخدرات ولكن العديد من الأماكن تتعامل مع الأمر كما لو كان ( بيزنس) وتجارة فنجد كارت لكل مخدر علي حده أو نجد تلك الكروت في السوق السوداء وأسعار مبالغ فيها وصلت في كثير من المختبرات إلي 600 جنيه، ومن هذا المنطلق فإننا نُرشح لك المركز الطبي لعلاج الإدمان حيث تتواجد به وحدة تحاليل متخصصة وعلي أعلى مستوى في إخراج النتائج الفعلية والتفصيلية فضلاً عن أن الأسعار في المتناول وليس بها أي مبالغة علي الإطلاق. 

ما هي الأدوية التي تظهر في تحليل المخدرات ؟ 

نتيجة أنه قد أكد لنا فنى مختبر المركز الطبي لعلاج الإدمان أنه يحدث تداخل في ما بين كثير من العقاقير والأدوية وبين نتائج تحليل المخدرات فقد كان لزاماً علينا أن نتساءل عن هوية تلك الأدوية، والذي أكد لنا من جانبه أن هذه الأدوية تنطوي علي عدد من المواد المخدرة ولكنها هنا يتم تناولها لأغراض دوائية طبية وعلاجية لعلاج بعض الأمراض والاضطرابات النفسية كالاكتئاب والذهان وغيره، ولعل أشهرها ما يلي : 

وأكد هنا استشاري علاج حالات الإدمان في المركز الطبي انه في هذه الحالة علي المريض أن يثبت أنه بالفعل يتناول هذه العقاقير والمواد لأغراض علاجية ويتم ذلك من خلال إظهار جميع الأوراق الطبية التي تؤكد أنها وفقاً لتوصية مباشرة من الطبيب المختص. 

هل هناك كمائن تحليل المخدرات ؟ 

هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي تثار من قبل قائدي السيارات بشكل عام، حيث أكدت لنا العديد من المصادر انه بالفعل توجد كمائن تهدف إلي الكشف عن جميع السائقين الذين يتولوا قيادة السيارة تحت تأثير المخدر وذلك في محاولة للحد من حوادث الطرق التي زادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة بفعل تأثير المخدرات علي السائقين، ومن هنا فإننا ندعوك عزيزي السائق أن تزور المركز الطبي لعلاج حالات الإدمان والذي يمكنك من التخلص نهائياً من المخدرات وتأثيرها ومن ثم يكون لديك القدرة علي الوقوف أمام أي كمين للشرطة وتخضع للتحليل دون أي قلق وتكون نتائجك سلبية تماماً. 

كيف أتخلص من الحشيش في تحليل المخدرات ؟ 

دعونا قبل أن نجيب على هذا السؤال أن نضع أمام أعيننا سؤال آخر يكون بمثابة مفتاح الإجابة علي السؤال الرئيسي آلا وهو ما هي مدة بقاء مخدر الحشيش في البول ؟  وما مدة بقاء الحشيش في الدم ؟ وهل هناك اختلاف ؟؟ وهنا أكد لنا فني مختبر تحاليل المركز الطبي لعلاج حالات الإدمان أن الأمر يتوقف علي طبيعة إدمان الفرد ذاته، ولمزيد من التوضيح دعونا نستعرض النقاط الآتية : 

  •  إذا كان الفرد المتعاطي للحشيش لا يزال في الفترة الأولى من تعاطيه بمعنى أنه في الأسبوع الأول وأن هذه هي المرة الأولى التي يتعاط فيها الحشيش فإن مدة بقاؤه في البول تستمر لمدة تقترب من الثلاث أيام، أما في ما يخص تواجده في الدم فنجده يظل إلي يومين فقط. 
  •   إذا كان الفرد يتناول الحشيش علي فترات أي في المناسبات والتجمعات التي تحدث من حين لآخر بشكل غير منتظم فإن المخدر يظل في البول لفترة تقترب من 15 يوماً، أما في ما يخص تواجده في الدم فإنه يصل إلي ما يقرب من الأسبوع كاملاً أي 7  أيام . 
  • أما الحالة الثالثة والأخيرة والتي يكون فيها الفرد مدمن بشكل أساسي ويتعاطى الحشيش بشكل دائم ووصل إلي مرحلة الإدمان الحقيقية المتعارف عليها فإن فترة بقاء مخدر في البول تظل إلي فترة تصل إلي 30  يوم أي شهر كامل، أما عن تواجده في الدم فإنه يظل متواجد إلي ما يقرب من أسبوعين كاملين أي 14 يوم 

تحليل المخدرات للعسكريين هل يتم ؟ 

بالفعل يخضع العسكريين إلي تحليل المخدرات بل وتحليل الكحول أيضاً وذلك بغرض الحفاظ علي كافة العسكريين والكشف عن العناصر التي تخالف التعليمات والقوانين في ما يخص تجريم هذا الفعل، والجدير بالذكر أن تحليل المخدرات للعسكريين وتحليل الكحول لا يقتصر علي الكشف عن المواد المخدرة وأنواع الكحوليات فحسب بل يمتد ليكشف عن أنواع العقاقير الطبية والأدوية التي يمكن أن يتناولها العسكريين كنوع من العلاج لبعض الأمراض سواء النفسية أو العصبية مثل مضادات الاكتئاب والاضطرابات النفسية كالقلق والخوف حيث تعد مادة الباربيتورات أحد أشهر العقاقير المستخدمة في الأدوية الخاصة بعلاج تلك الاضطرابات والتي تظهر بدورها في تحليل المخدرات للعسكريين. 
وفي حالة إظهار نتائج إيجابية في تحليل المخدرات للعسكريين فإننا نجد أن القيادة تتحرك وتطالبك بالأوراق الطبية التي تؤكد صحة كلامك إذا كان الأمر يتعلق فعلياً بأمور علاجية أما إن كان الأمر لا يتعلق بذلك وأثبتت تحاليل المخدرات للعسكريين أنك مدمن وتتعاطى المخدرات فبذلك تعرض نفسك للعقوبة المشددة من قبل المجالس العسكرية. 

هل هناك تحليل المخدرات للموظفين ؟ 

نعم بالفعل يوجد تحليل مخدرات للموظفين داخل كافة المؤسسات سواء العامة أو الخاصة، وربما البعض من المؤسسات تنفذه بشكل مفاجئ حتى تتعرف وتكشف عن المخالفين لقواعد ونظم العمل سواء في القطاع العام أو القطاع الخاص، والجدير بالذكر أن هناك العديد من المؤسسات التي تحرص أن يكون لكل موظف سجل وملف طبي يذكر فيه الأمراض التي يعاني منها وكافة الأدوية الطبية التي يتناولها الموظف حتى لا يتم الخلط بينها وبين الأنواع المختلفة من المخدرات والتي تستخدم لأغراض أخرى. 
ومن هنا فإننا ندعوك إلي التوجه إلي المركز الطبي لعلاج حالات الإدمان من أجل التعافي من الإدمان لأي مخدر تتعاطاه فعلياً حتى تحافظ علي مركزك ووظيفتك وعملك فلا تعرض نفسك لإنهاء فترة عملك وتغلق باب وظيفتك بنفسك فلا داعي لكل ذلك فالأمر بسيط للغاية ولن يستغرق الكثير من الوقت داخل المركز الطبي بل سوف تتجاوزه بدون أي آلام. 

كيف أتجاوز تحليل المخدرات بأمان ؟ 

لعلك منذ بداية قراءتك في هذا المقال وأنت تبحث عن إجابة هذا السؤال، فقد وعدناك منذ البداية أن جميع ما يدور في مخيلتك من أسئلة سوف تجد إجابتها، وها نحن نجيب لك علي هذا السؤال مع استشاري علاج حالات الإدمان في المركز الطبي لعلاج الإدمان، والذي أكد لنا انه بالفعل يمكنك أن تتجاوز وتتخطى تحليل المخدرات بأمان تام ودون أي نتائج إيجابية علي الإطلاق حتى وإن كنت مدمناً للمخدرات منذ فترة طويلة، فما عليك إلا أن تتوجه إلي المركز الطبي لعلاج الإدمان والاضطرابات النفسية حيث يتولى أمرك فريق متخصص في علاج الإدمان ويتم إخضاعك إلي خطة علاجية ممنهجة تتضمن مجموعة من المراحل العلاجية والتي يضعها استشاريين ومتخصصين في علاج حالات الادمان، وتتضمن هذه الخطة المراحل الآتية : 

  • مرحلة الامتناع بشكل تام عن المخدر، وربما تجد انه من الصعب الإقدام علي هذه الخطوة وربما تكون علي حق إذا بدأت ذلك بمفردك وبدون إشراف مجموعة من المتخصصين، فالأمر يكون أكثر سهولة للغاية عندما يتم لدي المركز الطبي لعلاج الإدمان حيث يتولى المتخصصين مسؤولية إنهاء هذه الخطوة من الرحلة العلاجية بمنتهي السهولة واليسر وبالفعل تتجاوزها. 
  • وفور البدء في المرحلة الأولى فإن أعراض سحب المخدر من الجسم تبدأ في الظهور عليك، ولعل أصعب مرحلة يحاول كافة المدمنين عدم الاقتراب من فكرة العلاج بشكل أساسي حتى لا يخضعوا لهذه الفترة الصعبة، ولكن أيضاً هذا الأمر ربما يكون حقيقي إذا كنت بصحبة أي مكان آخر ولكن الأمر مختلف بصحبة المركز الطبي حيث يمتلك المركز الطبي وحدة متخصصة لسحب السموم، وفعلياً تمر هذه المرحلة بسلام وأمان تام. 
  • تستمر مرحلة سحب السموم والأعراض الانسحابية مدة زمنية تتحدد وفقاً لمدة إدمان الفرد للمخدر حيث تبدأ من 7 أيام للمدمنين حديثاً وتستمر إلي 14 يوما لشديدي الإدمان. 
  • فور إنهاء مرحلة سحب السموم تبدأ مرحلة التأهيل النفسي والسلوكي مع فريق متخصص من أخصائي الصحة النفسية هذا بالإضافة إلي فريق طبي متخصص في علاج حالات الإدمان يظل مرافق للحالة ومتابعتها طبياً بشكل دقيق حتى تنتهي الخطة العلاجية بشكل تام وكامل ويتحقق الهدف النهائي من الخطة العلاجية آلا وهو تعافى المريض بشكل تام، ومن ثم يمكنك الآن أن تتعرض لأي تحليل للمخدرات وأنت بكامل ثقتك بنفسك وبنتائج التحليل والتي ستثبت أنك سلبي تماما ولا تتعاطى المخدرات. 

وهكذا نكون قد وصلنا إلي نهاية مقالنا لهذا اليوم عن تحليل المخدرات والذي صاحبنا فيه المركز الطبي لعلاج حالات الإدمان، نشكركم وعلي وعد بمقالات مميزة أخرى تُلبي رغباتكم. 

المصادر

(مصدر رقم 1)

(مصدر رقم 2)

(مصدر رقم 3)

كيفية علاج ادمان البنات…

2020-07-06 10:58:16

كيفية التخلص من ادمان…

2020-07-05 14:04:13

أقراص ايفارين هل تسبب…

2020-07-04 15:54:56

كيفية الإقلاع من ادمان…

2020-07-04 15:05:36

ادمان القات - ما…

2020-07-01 10:50:51

مخدر بي بي سي…

2020-06-29 13:28:44

تجارب الناس في علاج…

2020-06-28 08:43:16

دور مركز إعادة تأهيل…

2020-06-27 16:19:27

مدة بقاء المخدرات في…

2020-06-23 17:34:19

ما هي مراحل الادمان…

2020-06-17 18:38:36

مدة خروج الماريجوانا من…

2020-06-11 11:42:41

تعرف على أعراض تعاطي…

2020-06-10 05:36:33

خطوات علاج ادمان الفتيات…

2020-06-10 04:43:12

اخطر انواع المخدرات

2018-12-31 05:28:13

خطورة تعاطي المخدرات عن…

2018-12-30 07:30:52

علاج ادمان المخدرات

2018-12-23 09:10:34

علاج المخدرات من الدم

2018-12-23 08:58:51

كم مدة علاج مدمن…

2018-12-11 12:29:55

علاج ادمان المخدرات في…

2018-12-11 10:19:52

اضرار بريجابالين على الجنس

2018-12-10 06:06:54

ماهي الفئات التي تخضع…

2018-12-09 07:28:08

ما هي خطورة ادمان…

2018-12-07 08:50:22

تعرف على اخطر انواع…

2018-12-07 08:33:31

أسئلة شائعة

شاهد الفيديو

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

المركز الطبى لعلاج الادمان

طريقك للتعافى من الادمان
خطوة نحو طريق أفضل

Call 00201093012123