راسلنا على سناب شات

اضرار تعاطي بديل بريجابالين

ما هو  بديل بريجابالين المدمر ، ما اسباب انتشار بديل ليريكا في مصر،ما خطورة انتشار بديل ليريكا في السعودية،ماذا عن استخدام بريجالين للقلق

محتويات المقال

ما هو  بديل بريجابالين المدمر 

ما هو  بديل بريجابالين المدمر 

الكثير من الأدوية إذا تم استخدامها بصورة خاطئة تؤدي لا محالة إلى الإدمان ومنها بديل بريجابالين أو(ليرولين - ليريكا) وقد اتجه له المدمنين لرخص ثمنه والكثيرون لا يدركون ما مدى خطورة بديل بريجابالين هذا الدواء المخدر.. وأسوأ ما يمكن أن يحدث للمريض هو الخروج من إدمان والدخول إلى إدمان وهو إدمان المسكنات والمهدئات بغية القضاء على القلق، فمن المعروف أن الأدوية المسكنة تعتبر مخدرات شديدة الخطورة إذا أساء استخدامها، لأن تأثيرها يصل مباشرة إلى المخ والجهاز العصبي، وتلف أجهزة المخ، وتترك آثارا سيئة على المدمن حتى بعد التوقف عن تعاطيها.

وأهل المدمن دائما يبحثون عن كل ما يخص  بديل بريجابالين  والمعلومات المتوفرة وهل يوجد اعراض دواء بريجابالين، وما هو بديل ليريكا في مصر، وبديل ليريكا في السعودية، وما فائدة بيرجابلين للقلق، وأدوية تحتوي على بريجابالين، وما هي اضرار كبسولات بريجابالين، وما هو عقار  بريجابالين  150، وما هي اعراض دواء بريجابالين، وللتصدي لادمان بديل بريجابالين يجب التوجه إلى أحد المراكز علاج الادمان واستشارة الأطباء الموجودين به ومن هذه المراكز التي توفر الاستشارات الطبية  وتساعد في علاج ادمان بديل بريجابالين بخبرة وكفاءة ومهنية المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي صاحب الشهرة والسمعة الطيبة في مصر والعالم العربي.

تواصل معنا رسالنا على الفيسبوك راسلنا على الواتس

ما اسباب انتشار بديل ليريكا في مصر

 ما اسباب انتشار بديل ليريكا في مصر

تم صنع دواء ليريكا خصيصا للاستخدام الطبي في علاج الكثير من الأمراض مثل الصرع والتهاب الحبل الشوكي والقلق، وعلاج الاكتئاب الحاد، ويحتوي ليريكا على المادة الفعالة بريجابالين ويعتبر ليبرولين بديل ليريكا في مصر إذ أنه يحقق نفس النتائج ويحتوي على نفس المادة الفعالة بريجابالين.

ويقوم بديل ليريكا في مصر بعلاج الالتهابات الأطراف العصبية وعلاج اضطرابات القلق والأرق، وبعض نوبات الصرع، كما أن بديل ليريكا في مصر ليرولين على تنظيم الحركة الكهربية في المخ، كما أن بديل بريجابالين يقوم بتسكين الآلام المزمنة، ومن ثم يجب توخي الحذر من إدمان أدوية المهدئات والمسكنات (الإدمان الدوائي) وإذا استلزم الأمر يجب الالتزام بالجرعات التي يحددها الطبيب المعالج، وإذا تم زيادة الجرعات يجب التوجه فورا لطلب الاستشارة في المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي يوجد به أفضل مركز معلوماتي في مصر والعالم العربي.

الفريق العلاجي

ما خطورة انتشار بديل ليريكا في السعودية

ما خطورة انتشار بديل ليريكا في السعودية

يلجأ المدمنون إلى تعاطي بديل بريجابالين اعتقادا بأنه يمنح الشعور السعادة والتحليق في السماء، ويمنحهم النشوة الوهمية والسعادة الزائفة، لكنهم يلقون بأنفسهم إلي التهلكة، كما أن السعوديين دوما يبحثون عن بديل ليريكا في السعودية الذي يكون له نفس التأثير ويحتوي على المادة الفعالة (بريجابالين) و بديل ليريكا في السعودية لا يختلف في التأثير إلا إذا وُجد اختلاف في المادة الفعالة.

عدد كبير من شباب السعودية أصبح مدمنًا على العقاقير المخدرة المهربة من خارج البلاد، وإذا تم  الخطأ في تعاطي بديل بريجابالين أو بديل ليريكا في السعودية يجب التواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي قام بعلاج حالات كثيرة في مصر والسعودية ومختلف بلاد الوطن العربي بأمان وكفاءة ومهنية وبأيدي ماهرة في الطب النفسي وعلاج الادمان.

ماذا عن استخدام بريجالين للقلق

ماذا عن استخدام بريجالين للقلق

استخدام بريجابالين للقلق يحتاج إلى الاستشارة الطبية والتصدي للوقوع في خطر إدمان هذه العقاقير الذي يلزم بالتوجه إلى أحد المراكز الطبية المتخصصة مثل المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي يقدم الرعاية والاهتمام والراحة التامة للمريض وفي بيئة صحية سليمة.

هل توجد ادوية أخرى تحتوي على بريجالين كمادة فعالة

هل توجد ادوية أخرى تحتوي على بريجالين كمادة فعالة

يتم إنتاج المادة الفعالة بريجابالين في مصر بواسطة 33 شركة أدوية وبالتالي يوجد ادوية تحتوي على بريجابالين وتتوفر في الصيدليات المصرية تحت مسميات تجارية مختلفة، ويمكن الاستعانة بأحد هذه الأدوية ولكن يجب استشارة الطبيب أولا.

 كما أن الادوية  التي تحتوي على بريجابالين، يتم الاستعانة بأحد هذه البدائل إذا لم يتوفر الآخر مع مراعاة التركيز والمادة الفعالة، ويبقى أن نوصي بأنه إذا لم يتبع المريض الجرعة والتزم بتعليمات الطبيب المعالج وحدثت مضاعفات واعراض جانبية يجب التوجه فورا إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي الذي لديه من الخبرة في التعامل مع  مثل هذه الحالات وبمهارة لا نظير لها.

ما هي اضرار كبسولات بريجابالين

 ما هي اضرار كبسولات بريجابالين

يتم تعاطي بديل بريجابالين عن طريق الفم على شكل أقراص أو كبسولات وطرق التعاطي تؤثر على مراكز المخ المختلفة وادمان بديل بريجابالين والاستخدام الخاطئ له يؤدي إلى ظهور اضرار كبسولات بريجابالين المتمثلة في:

(قلة التركيز وضعف الذاكرة ويمكن أن يصل الأمر إلى فقدان الذاكرة، الشعور بالدوخة والغثيان، الإصابة بالسمنة المفرطة، حدوث تورم في الأطراف مع وجود رجفة، الإجهاد والإرهاق والإحساس بالألم مع بذل أقل مجهود، الوقوع تحت الهلاوس السمعية والبصرية، الإصابة بسيلان البول، اضطرابات في الكبد والكلي ، اضطرابات القلب وارتفاع ضغط الدم).

 وعندما يصاب الشخص بمثل هذه الأعراض ما يجب عليه فعله هو القيام بطلب المشورة من المتخصصين واللجوء إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي، الذي يقوم الفريق الطبي بالإشراف على الحالة وتوفير العلاج اللازم والوصول إلى الشفاء التام بإذن الله تعالى.

ما هي الية عمل بريجابالين 150

ما هي الية عمل بريجابالين 150

دواء بريجابالين 150 المعروف باسمه التجاري ليريكا، الذي يعالج أمراض الأعصاب، وتخفيف أوجاع مرض السكري في الأطراف الحركية، أو عند الإصابة بمرض الهربس النطاقي وتضرر الخلايا العصبية مما يؤدي إلى حدوث ومضات لا يمكن السيطرة عليها.

كما أن بريجابالين 150 يساعد على منع الحركة الزائدة للخلايا العصبية ويقوم الناقل العصبي جابا بموازنة الإشارات الكهربية في الجهاز العصبي وفي هذه الحالة يقوم بتقليل التدفق لتلك الإشارات، وبريجابالين 150 يتم تناوله من مرتين إلى ثلاث مرات يوميا، ويجب ألا تتخطى الجرعة من بريجابالين 150 إلى 600 ملجم.

 ويبدأ ظهور مفعول بريجابالين ويخف الألم خلال أسبوع من استخدام بريجابالين 150، وبديل بريجابالين، ويجب أن يتم الانتباه إلى أنه قد تظهر بعض الأعراض التحسسية مثل (صعوبة البلع وضيق التنفس ووجود طفح جلدي بالإضافة إلى تورم الوجه) وإذا حدثت مثل هذه الأعراض يجب التوجه فورا إلى أقرب مركز متخصص للسيطرة على مثل هذه الأعراض وعلاجها ومن أنسب وأفضل هذه المراكز: المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي المتخصص في علاج الجرعات الزائدة من بديل بريجابالين، وبريجابالين150.

ما هي اعراض تعاطي دواء بريجابالين

 ما هي اعراض تعاطي دواء بريجابالين

إذا تم استخدام بديل بريجابالين بدون استشارة طبيب أو بدون روشتة طبية قد تحدث اعراض دواء بريجابالين مثل:

  •  حدوث تشنجات عضلية وألم في المفاصل.
  •  تشوش الرؤية.
  •  اضطراب الشهية وزيادة الوزن.
  • القيء الشديد.
  • وحدوث جفاف شديد.
  •  ظهور طفح جلدي.
  •  وأعراض دواء بريجابالين تتشابه مع اضرار كبسولات بريجابالين، وبديل بريجابالين يجب فورا مراجعة الطبيب والتوجه إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والتأهيل النفسي لتلقي الاستشارة الطبية والعلاج في أمان وسرية تامة.

المراجع :

 ( مرجع رقم 1 )

مرجع رقم 2 )

مرجع رقم 3 )

مرجع رقم 4 )

مرجع رقم 5 )

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #