ما هو تأثير مخدر الأيس على الجسم؟،ما هي طرق تعاطي مخدرالايس،أبرز مراحل علاج مخدر الأيس في المركز الطبي

ملخص المقال

مخدر الأيس أو الكريستال، الشبو كلها أسماء تطلق علي مخدر واحد يعد من أخطر أنواع المخدرات المتداولة بين المدمنين، وكانت بدايته في مصر منذ آتى بيه أحد العاملين المصرين بالخارج ومن وقتها تم انتشاره في مصر وبخاصة في محافظات وقرى الوجه القبلي( الصعيد)، وفي هذا المقال سنستضيف أحد استشاري علاج الإدمان في المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية الذي يطلعنا علي معلومات أكثر بشأن مكونات وطريقة وسعر وعلاج مخدر الأيس، فتابعونا.....

محتويات المقال

تقييم المقال

نتيجة التقييم 0 من 5 | عدد التقييمات 0
فريق مختص للرد عليك بسرية 24/7
المركز الطبى لعلاج الادمان

ما هو تأثير مخدر الأيس على الجسم؟

يؤكد استشاري علاج الإدمان في المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية أن خطورة مخدر الأيس ترجع في المقام الأول إلي مكوناته حيث يتكون من مجموعة من المواد الكيماوية الخطيرة التي تؤثر بشكل مباشر علي الجهاز العصبي المركزي للفرد، والمادة الفعالة به هي الميثا امفيتامين بالإضافة إلي مجموعة من المواد الكيميائية المنشطة والتي تخترق جسم الإنسان وتثيره ويصبح الفرد مدمن لها في أقل وقت ممكن .

 حيث يؤكد الطبيب المعالج لكثير من حالات الإدمان في المركز الطبي لعلاج الادمان أنه من الممكن أن يجد متعاطي مخدر الأيس نفسه مدمناً في يوم بليلة من جراء تعاطيه المخدر مرة أو مرتين. وفي حالة تأخره عن تعاطيها تظهر عليه علامات انسحاب المخدر من الجسم. 

تواصل مع الدكتور عبر البريد الالكترونى

ما هي طرق تعاطي مخدرالايس

دعونا نقترب من عالم مخدر الأيس بشكل أكبر وذلك من خلال بعض حالات مدمني المخدر والذين يتلقون الآن الخطط العلاجية الخاصة بهم  في مركز مسار حيث رغبوا أن يمدونا ببعض المعلومات عن سعر مخدر الآيس في مصر، حيث أكدوا أنه من أغلى أنواع المخدرات ليس في مصر فحسب بل علي مستوى العالم ككل، فمن الممكن أن يصل الجرام الواحد منه إلي ما يقرب من الثلاثة آلاف جنيهاً.

ونتيجة سعره المرتفع كان يطلق عليه مخدر أولاد الذوات نسبةً إلي ارتفاع سعره مقارنةً بأنواع المخدرات الأخرى، وأكدوا لنا بعض حالات مدمني المخدر الذين بدءوا يتعافوا منه في المركز الطبي لعلاج الادمان لعلاج الإدمان أنهم رغم ارتفاع سعر المخدر إلا إنهم كانوا لا يستطيعوا تأخير الجرعة لأن ذلك يعرضهم لآلام خطيرة للغاية تشبه أعراض الانسحاب.

وعند سؤال أحد الحالات في المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية والكحوليات والذي بدأ  في التعافي من مخدر الكريستال( الشبو) عن كيفية تعاطي المخدر، أكد لنا أن هناك العديد من الطرق لتعاطيه، فكان تارةً يستنشقه كالهيروين وذلك بعد أن يتم طحنه، وتارةً أخرى يقوم بخلطة بالماء واستخدامه كالحقن وإعطاؤه لنفسه في الوريد، وتارةً يستخدمه من خلال التدخين.  

الفريق العلاجي

أبرز مراحل علاج مخدر الأيس في المركز الطبي

يؤكد استشاري علاج حالات الإدمان لمخدر الأيس في المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية أن مراحل العلاج لهذا المخدر تكون محفوفة بالصعوبات والآلام الشديدة للغاية ولكن ربما يكون ذلك في مكان آخر غير المركز الطبي حيث أن المركز يمتلك مجموعة من الأطباء المحترفين في علاج حالات الإدمان بصفة عامة وحالات إدمان مخدر الآيس بصفة خاصة، ولعل ذلك يظهر واضحاً من خلال سجلات الدخول بالمركز حيث نجد كم لا حصر له من حالات الإدمان التي تأتي للمركز بغرض العلاج ولعل السبب في ذلك هو السمعة الطيبة التي يحظى بها المركز الطبي لعلاج الادمان ليس في مصر فحسب بل بين مراكز ومصحات علاج الإدمان في العالم بأكمله.

وقبل أن نشرع في سرد مراحل علاج مخدر الأيس في المركز الطبي لعلاج الإدمان والتأهيل النفسي دعونا نُجيب عن السؤال الأكثر إثارة من الغالبية العظمى من متابعينا آلا وهو

المصادر

(مصدر رقم 1)

(مصدر رقم 2)

(مصدر رقم 3)

اعراض مدمن الكريستال ميث وأثاره على الجسم

الإثنين ٢٠ - يوليو - ٢٠٢٠ ٠٢:٤٥ مساءً

ادمان الكريستال ميث أعراضه وأسبابه وطرق التخلص منه نهائياً

الثلاثاء ٢٣ - يونيو - ٢٠٢٠ ٠٧:١٩ مساءً

ما هو مخدر الأيس وما هي طرق علاجه

الأحد ١٤ - يونيو - ٢٠٢٠ ٠٢:٥٥ مساءً

تعرف على المزيد من أعراض انسحاب كريستال ميث

السبت ١٣ - يونيو - ٢٠٢٠ ٠٤:٤٧ مساءً

علاج ادمان الشبو في المنزل

الأحد ٣٠ - ديسمبر - ٢٠١٨ ٠٨:٣٢ صباحاً

علاج ادمان الشبو

الأربعاء ٢٦ - ديسمبر - ٢٠١٨ ١٢:٢٣ مساءً

علاج تعاطي الشبو

الأربعاء ٢٦ - ديسمبر - ٢٠١٨ ١٢:٠٧ مساءً

علاج الشبو بالكويت

الأربعاء ٢٦ - ديسمبر - ٢٠١٨ ١١:٢٨ صباحاً

كيفية علاج ادمان مخدر ميث

الخميس ١٣ - ديسمبر - ٢٠١٨ ١٠:٢٠ صباحاً

شاهد الفيديو

أسئلة شائعة

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

المركز الطبى لعلاج الادمان

طريقك للتعافى من الادمان
خطوة نحو طريق أفضل

Call 00201093012123