راسلنا على سناب شات

علاج الاستروكس

مخدر الاستروكس، مخدر الاستروكس في مصر، ما هو مخدر الاستروكس، الاعراض الانسحابية للفودو، مخدر الثيران

محتويات المقال

علاج الاستروكس

علاج الاستروكس

ظهر في الآونة الأخيرة مخدر غاية في الخطورة والدمار، هذا المخدر بالفعل يحمل مفهوم الدمار الشامل والموت المحقق، هذا المخدر هو مخدر الاستروكس أو الفودو أيًا منهما، مخدر الاستروكس أو الفودو من أقوى المخدرات التي قد تنافس الهيروين والكوكايين، من خلال مقالنا علاج الاستروكس تعرفنا على هذا المخدر وما يجب علينا فعله كمجتمع رافض لمثل هذه الأنواع من المخدرات.

الاستروكس لن يتركك ابدًا فهو مخدر الشيطان وهذا الاسم بالفعل هو اسم على مسم، لذا توجه إلى المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية وتلقي علاجك دون تضيع الوقت وتخلص من الاستروكس وسمومه بشكل نهائي بعون الله عز وجل.

مخدر الاستروكس

مخدر الاستروكس

مخدر الاستروكس أو مخدر الفودو هو مخدر يتم صنعه، فهو ليس عقار طبي لأغلب المواد المخدرة المتواجدة الآن والتي يدمنها أبنائنا كالترامادول والتامول وليريكا وليرولين..... وغيرها، فهو مخدر يأتي في فئة الحشيش والأفيون لأنه مخدر يتم تصنعه من مواد طبيعية أو أعشاب طبيعية ويتم تحويله إلى مخدر سام، فالطبيعة التي كرثها لنا الله عز وجل لخدمتنا وخدمة البشرية، أصبحت بفعل البشر وصنعهم تدمر البشرية، كل شيء خلقه الله لنا كان لمصلحتنا ونفعنا ولكن الطبيعة البشرية لا تستطيع ترك شيء على طبيعته الألهية وتحاول ان تغير فيه وهذا ما حدث مع أغلب المواد المخدرة التي صنعت من الطبيعة.

علاج الاستروكس سيتطلب نوع من الصبر والعزيمة، لأنه كما ذكرنا هو مخدر قوي وسيكون العلاج منه صعب بعض الشيء، حاول أن تتواصل معنا في المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية حتى تستطيع تلقي العلاج في أسرع وقت لتتخلص من هذا المخدر وسمومه التي تجري في جسدك.

الفريق العلاجي

مخدر الاستروكس في مصر

مخدر الاستروكس في مصر

بعد أن تم منع عدد كبير من المواد المخدرة التي اعتاد عليها المصريين مثل الترامادول والحشيش فهما أقوى وأشهر أنواع المخدرات في مصر، بعد أن قلة كميتهما ومنعا من التواجد وأصبح من الصعب عل مدمن الترامادول ومدمن الحشيش الحصول على أيًا منهما، فكان لا بد عليه وليس أمامه خيار آخر هو أن يبحثر ويرضى بأي مخدر يظهر أمامه، وبكل أسف كان المخدر هو مخدر الاستروكس في مصر، كان في البداية مخدر مجهول والفضول البشري جعل العديد يقبل على تجريبه واستخدامه كبديل لمخدرهم الممنوع سواء الحشيش أو الترامادول أو غيرهم، وبسبب مفعوله القوي الذي يتركه على مستخدميه ظل الإقبال يتزايد على مخدر الاستروكس في مصر.

كان مازال الاستروكس أو الفودو مخدر غير معروف للسلطات المعنية ولكن بعد أن احدث الضجة القوية بمجرد ظهوره ووجدت الدول أن بسبب هذا المخدر تحدث كوارث وأضرار جسيمة، كان لا بد من دراسة الموقف والتعرف على هذا المخدر الاستروكس أو الفودو بشكل أكثر ومحاولة منعه والبحث عن طرق لعلاج الاستروكس بشكل نهائي.

ما هو مخدر الاستروكس

ما هو مخدر الاستروكس

إذا كنت ترغب في التعرف على الاستروكس وتتسأل ما هو مخدر الاستروكس يمكنك التواصل مع المركز الطبي للحصول عل معلومات أدق وأشمل ولتوعيتك من هذا المخدر وللتعرف على خدمات علاج الاستروكس داخل المركز الطبي.

الاعراض الانسحابية للفودو

الاعراض الانسحابية للفودو

يسمى مخدر الفودو بمخدر الشيطان ومن مسمى هذا الاسم يتضح مدى خطورة هذا المخدر، فالشيطان جميعنا نعرف مد قوته وقدرته على الاقناع في أن تقع في الخطيئة وأنه يظل ورائك حتى تخسر دنياك وآخرتك، وبما أن مخدر الاستروكس هو مخدر الشيطان فأنه سيظل هو الآخر ورائك حتى تكتب نهايتك بيدك، ولقوة مفعول مخدر الفودو أو الاستروكس، يكون الاعراض الانسحابية للفودو شديدة ومؤلمة ومن أهم الاعراض الانسحابية التي تظهر على مدمن الفودو أو الاستروكس هي:

  • شعور باحتراق في الحلق ومنطقة الحنجرة، وهذا يعود إلى أن مكونات الاستروكس أو الفودو تؤدي إلى تدمير وتلف الخلايا المتواجدة في منطقة الحلق.

  • تشنجات شديدة في العضلات.

  • الصداع الشديد الغير محتمل.

  • ضعف شديد في الشهية وفقدان تام لها.

  • اضطرابات شديدة في النوم.

  • الشعور بالآرق والقلق الشديد.

كل ما سبق هي أعر اض انسحابية مشابهة لأي مخدر آخر، ولكن تكون شدة الأعراض أكبر بمراحل من أي مخدر آخر، لذا علاج الاستروكس هو الأفضل ويوفر لك المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية أفضل العلاجات التي نجحت بالفعل مع حالات كثيرة كانت مدمنة على مخدر الاستروكس أو الفودو أو مخدر الشيطان كما يطلق عليه.

مخدر الثيران

مخدر الثيران

كما ذكرنا أن مخدر الاستروكس له العديد من الأسماء التي تطلق عليه مثل الفودو أو الشيطان ومن ضمن المسميات التي تطلق على هذا المخدر هي مخدر الثيران، فالاستروكس عندما يقوم المدمن بتعاطي هذا المخدر، فإنه يصبح مثل الثور الهائج الذي لا يمكن السيطرة عليه فيوجد على تطبيق اليوتيوب مشاهد فيديو عديدة لبعض مستخدمي ومدمني الاستروكس أو الفودو الذين يظهرون في الفيديوهات كمجانين يفعلون أمور غريبة بجانب تشنجات في كل عضلات الجسم.

السؤال هنا لماذا يفعل الإنسان هذا في نفسه ويضر نفسه بيده، لماذا لا يحافظ الإنسان على نعمة الصحة التي وهبها الله له، لا بد ان نتذكر جميعنا أي شخص ارتكب خطأ في حق نفسه وصحته فهو سوف يحاسب عليه يوم القيامة، كل من يؤذي نفسه سواء بادمان على المخدرات أو أي وسيلة أخرى فعقاب الله له سيكون عسير، فبدلا أن نحمد الله عز وجل على نعمته لا نقوم بتدمير وإهانة هذه النعمة.

نعرف جميعنا أن الادمان ما هو إلا مرض يصاب به البعض هذا المرض نسعى نحن في المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية لعلاجه، ونقدم لكل مدمن على الاستروكس أو الفودو علاج الاستروكس بشكل فعال بأمر الله وبأحدث أساليب وطرق علاج الاستروكس.

اعراض انسحاب الفودو

اعراض انسحاب الفودو

يدمر مخدر الاستروكس أو الفودو كل مدمن عليه فهو يسبب مخاطر شديدة لكل من يدمن عليه ومن ضمن المخاطر والأضرار التي يسبب الاستروكس هي أنه يسبب:

  • حدوث احمرار شديد في الوجه والجسم وأيضا احمرار العينين كما يفعل الحشيش لمدخنيه.

  • إحداث تغير واختلاف في نبرة الصوت لدى مدمن الاستروكس أو الفودو، بسبب أن مكونات الاستروكس تتسبب أيضًا في تأكل الأحبال الصوتية.

  • يساعد الاستروكس على إصابة ما يتناوله بهشاشة العظام في سن مبكر، لأن الاستروكس ومكوناته يساعدوا على تآكل العظام والعضلات.

  • يسبب الاستروكس أيضًا إصابة المدمن بالضعف العام والنحافة والهزل.

لذا علاج الاستروكس سيكون شيء ضروري لمحاولة تقليل الأضرار الناجمة عن تعاطي الاستروكس أو الفودو، وسيكون كل ما عليك فعله هو التواصل مع المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية.

علاج الادمان بالمنزل

علاج الادمان بالمنزل

يمكن علاج الادمان بالمنزل في كثير من حالات الادمان ولكن ليست كل حالات الادمان يصح علاجها بداخل المنزل، فالحالات التي يمكن علاجها بالمنزل هي:

  • الحالات المقبلة على الادمان حديثًا.

  • الحالات الادمانية على جرعات خفيفة من المخدر.

  • الحالات التي تدمن على مواد مخدرة خفيفة وقليلة الخطورة نوعا ما.

  • جو المنزل يساعد على تمام عملية العلاج.

  • وجود دعم الأسري.

لكن في حالة علاج الاستروكس لا ينصح ابدًا بعلاج المدمنين عليه بالمنزل، وذلك يرجع لخطورة هذا المخدر، وينصح بالذهاب إلى أحد المراكز العلاجية او المستشفيات والمصحات المتخصصة في علاج الادمان على الاستروكس، وارشح لك المركز الطبي لعلاج الادمان والصحة النفسية.

علاج الاستروكس

2018-12-25 19:55:55

مخدر الاستروكس

2018-12-11 17:36:17

علاج الشبو

2018-12-11 16:46:06

علاج ادمان الاستروكس

2018-12-09 20:29:38

التعليقات

    there is no comments

أنشر تعليق

# #

للتواصل

القاهرة الجديدة التجمع الخامس
201093012123+

إتصل بنا