ما هو كيميريكا 150،دواعي استعمال كيميريكا،كيميريكا 150 ادمان

كيميريكا 150 ادمان يعتبر من الأدوية التي يجهل الكثير استخدامها، والأضرار التي تعود من تعاطيها، ويعتقد الكثير من الأشخاص أن كيميريكا 150 يستخدم لزيادة سرعة القذف، أو يعتبر بديل من بدائل الترامادول، ويستخدم في علاج الإدمان، ولكن جميع هذه المعلومات حقائق خاطئة، فلابد أن نتعرف عن الحقائق حول كبسولات كيميريكا 150 التي تنتشر في الأوساط الشبابية.

ما هو كيميريكا 150

كيميريكا 150 ادمان لابد أن نتعرف على كبسولات كيميريكا، وتركيزها، والأغراض الطبية التي تستخدم من أجلها، لأن هذه المادة تحتوي على مادة بريجابالين المخدرة التي يمكنها أن تؤثر تأثيرا سلبياً على حياة الإنسان.
كيميريكا 150 ادمان هي العقار الطبي الذي تنتجه شركة كيميا فارما للصناعات الدوائية، وهو عبارة عن الكبسولات الجيلاتينية الصلبة التي تستخدم في أنواع العلاج للأمراض التي ترتبط بالتهابات الأعصاب، والصرع، ويتم إنتاج تركيزات متنوعة من هذا العقار، حتى تتناسب مع جميع الحالات المرضية التي يستخدم علاج كيميريكا فيها، ومن أهم تركيزات علاج كيميريكا 25، و 50 و 75 و 150 و 200 و 300 مللي جرام.

دواعي استعمال كيميريكا

●    تحتوي كبسولات كيميريكا على المادة التي تتمكن من السيطرة على الكثير من المشاكل العصبية التي يكون لها تأثير واضح على النقالات الكيميائية بالدماغ.
●    يستخدم هذا العقار كنوع من العلاج للتشنجات العصبية، والصراخ.
●    يتمكن كيميريكا من تخفيف جميع الآلام التي يعاني منها مريض الالتهابات، وتلف الأعصاب الطرفية، فجميع هذه الأمراض يكون لها أعراض لما على المدى البعيد  في كيميريكا من هذه الأعراض.
●    يستخدم في التقليل من شدة الألم، والأحاديث التي يعاني منها المريض، مثل وخز الابر، أو التنميل بسبب تلف الأعصاب الطرفية.
●    يصرف بعض الأطباء كبسولات كيميريكا إلى مرضى السكري، حتى تقلل من جميع الالتهابات، والآلام التي يعاني منها المرضى.

كيميريكا 150 ادمان

كيمريكا 150 ادمان عقار كيميريكا من العقارات المخدرة، والتي تسبب الإدمان القاتل، ولهذا الأمر، فأن السلطات المصرية قامت بإدراج هذا العقار في جداول المخدرات، ونعتبره من الأدوية التي لابد أن يتم حذفها بدون الروشتات الطبية، كما أنه أصبح من ضمن القائمة الكبيرة من الأسماء التجارية التي تحتوي على مادة بريجابالين التي تدخل بشكل رئيسي في تصنيع عقار ليريكا 150 بمختلف الأنواع من تركيزاته، وهذه المادة تعتبر من المواد المخدرة، ولهذا لابد أن يراعي الأفراد عدم تناول هذا العقار إلا من خلال الإشراف الطبي، وبالكميات المصرح بها من الأطباء، حتى لا يتعرض إلى الإدمان لهذا العقار.

الجرعة وطريقة استخدام كيميريكا 150

●    كيمريكا 150 ادمان تعتمد الجرعات الدوائية، والفترة التي يتناول فيها المريض هذا العقار على أساس شدة الحالة المرضية.
●    الأشخاص الذين يصابون بالتهابات الأعصاب الطرفية التي يكون سببها سكري الدم تكون الجرعة التي يبدأ بها المريض 50 مليجرام لمدة ثلاث مرات في اليوم بعد أن يتم تناول الأطعمة الأساسية.
●    أقصى جرعة يتناولها المريض في اليوم هي 300 مليجرام.
●    يتم تناول كبسولات كيميريكا 150 بالكميات الوفير من الماء دولة يقام معرض هذه الكبسولات إلى الكسر، أو الفاتحة، أو سحق بالأسنان، وهذه التعليمات هي تعليمات الأطباء المختصين، كما أنه لا يمكن أن نقوم بزيادة الجرعة إلا من خلال الإشراف الطبي المختصر.

أضرار كيميريكا 150

كيميريكا 150 ادمان من أهم الأضرار التي تصيب المرضى الذين يتعاطون دواء كيميريكا كما يلي:

• إصابة المتعاطي بالاضطرابات النفسية.
  • الشعور بالهلاوس البصرية، والسمعية.
  • التعرض إلى الوزن الزائد بالشكل الملفت للنظر بسبب المادة التي يحتوي عليها هذا العقار، والتي تصيب المتعاطي بنسبة كبيرة من زيادة شهيتها.

بالإضافة إلى أن هناك الكثير من الأضرار الأخرى التي يعاني منها المريض، مثل:

• الإرهاق الشديد.
  • الدوخة.
  • عدم اتزان.

كما أن البعض من الأفراد يفقدون الرؤية، ويشعرون بالرعشة في الجسم، وخاصة في الأطراف، ويصاب المريض بالتلعثم في الكلام، ويفقد في بعض الأحيان، كما أن بعض المرضى يصابون بالتورم في العينين، والوجه، وبعضهم يتعرض إلى الانتفاخ في البطن، ويزيد معدلات وجود الغازات في المعدة.

كيميريكا 150 لسرعة القذف

كيمريكا 150 ادمان تعتبر هذه المعلومه من أشهر الأكاذيب المتداولة عن عقارك كيميريكا 150 ، لأن هذا العقار لا يمتلك أي فاعلية في علاج سرعة القذف، وعلى الرغم من هذه الأكاذيب إلا أن هذا العقار يكون له تأثير واضح على إصابة المتعاطي بالضعف في الانتصاب، وتطور الأمور، حتى يصل إلى مرحلة العجز الجنسي الكامل عند تعاطي كمية كبيرة جداً من هذا العقار، ولا يكون لدى الفرد أي نوع من القدرة على الانتصاب في حالة قطع عاطي المستمر لهذا العقار.